القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة برشلونة ضد جيرونيا في الدوري الإسباني 2023

 مشاهدة مبارة برشلونة وجيرونيا - الدوري الإسباني 


لمشاهدة مبارة برشلونة وجيرونيا ومتابعة الاحداث اولاً بأول ابقَ معنا ضمن مقالتنا هذه وتعرف على موعد المبارة وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمبارة التي تجمع بين فريقين من اقوى الفرق الاسبانية ضمن احداث الدوري الاسباني.


موعد مبارة برشلونة وجيرونيا - الدوري الاسباني

يستضيف ملعب استاد سبوتيفاي كامب نو مباراة قوية تجمع بين فريقي برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .


بينما يواجه فريق برشلونة نظيره فريق جيرونا بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاثنين الموافق 10 ابريل 2023.


القنوات الناقلة لمبارة برشلونة امام جيرونيا في الدوري الاسباني 2023


تذاع مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

آخر اخبار فريق برشلونة قبل مبارة اليوم في الدوري الاسباني 2023


من غير المتوقع أن يعود بيدري إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة حتى وقت لاحق من هذا الشهر، في حين أن مباراة يوم الإثنين ستكون مبكرة جدا بالنسبة لعثمان ديمبيلي. كلاهما يعاني من إصابات في أوتار الركبة.


من المتوقع أن يغيب أندرياس كريستنسن لمدة أسبوعين آخرين بسبب مشكلة في ربلة الساق، بينما غاب فرينكي دي يونج عن المباريات الأخيرة ضد إلتشي وريال مدريد ولن يكون لائقا هنا.



خسر برشلونة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقد يجري تشافي بعض التغييرات على التشكيلة التي هزمت 4-0، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.


تشكيلة فريق برشلونة امام جيرونيا اليوم - الدوري الاسباني


وتوقعت رياضة اونلاين أن يجري المدرب تشافي هيرنانديز بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية ضد جيرونا اليوم، أهمها العودة إلى خطة 4-3-3، والاعتماد على فيران توريس وأنسو فاتي في خط الهجوم إلى جانب المهاجم الرئيسي روبرت ليفاندوفسكي.التشكيل: 4-3-3:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - جول كوندي - رونالد أراوخو - سيرجي روبرتو.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - فرانك كيسييه.
  • خط الهجوم: أنسو فاتي - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي.


آخر اخبار فريق جيرونيا قيبل مبارة اليوم امام برشلونة 


فقط ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد نجحوا في تسجيل أهداف في الدوري الإسباني أكثر من جيرونا (42) وهو هجومهم الذي سيتطلع إليه الزوار على أمل تحقيق نتيجة في كامب نو.


يجب أن يحصل فالنتين كاستيلانوس على مكان للبدء في الهجوم، على الرغم من أن كريستيان ستواني كبير هدافي جيرونا من المرجح أن يتذوق طعم الحركة من على مقاعد البدلاء في مرحلة ما.


تم طرد رينير مهاجم الإعارة ضد إسبانيول على الرغم من عدم وجوده في الملعب لإخبار الحكم المساعد بأنه “سيء للغاية” أثناء فترة الإحماء. لقد تم تعليقه هنا.


تشكيلة فريق جيرونيا امام برشلونة اليوم 


تشكيلة جيرونا المتوقعة (4-1-4-1): جازانيجا؛ مارتينيز، بوينو، لوبيز، هيرنانديز؛ روميو؛ تسيغانكوف، مارتن، جارسيا، فيا؛ كاستيلانوس.

تعليقات

التنقل السريع