القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقات الهلال السعودي في صيف 2023

اهم صفقات نادي الهلال السعودي في موسم الصيف الجاري 2023


رياضة اونلاين - مؤخرآ ارتبطت اسماء العديد من النجوم باسم النادي الأزرق سواء داخل أو خارج السعودية، وعلى رأسهم آنخيل دي ماريا بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي، بجانب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.


انتقالات نادي الهلال السغودي

كما أشارت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي روبن نيفيز صاحب الـ 28 عامًا.



ثم ذكرت صحيفة”موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “تم عرض روبن نيفيز على برشلونة من قبل وكليه خورخي مينديز، في صفقة تباديلة كان يتخللها أنسو فاتي لكن اللاعب رفض مما أوقف اتمام الصفقة”.



وأكملت الصحيفة: “يقترب لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز من الانضمام لفريق الهلال السعودي لتدعيم صفوف الفريق، عقب فشل انتقاله إلى برشلونة”.


الا أن الهلال استعاد خدمات سداسي الفريق بعد إنتهاء إعارتهم، وهم “ماتيوس بيريرا، تركي المطيري، عبد الرحمن العبيد، فواز الطريس، عبد الله رديف، حمد العبدان “.



من هو مدرب الهلال السعودي الجديد وبديل رامون دياز؟



أعلن نادي الهلال السعودي رحيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عن قيادة الفريق، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.



وتولى دياز قيادة الهلال السعودي للمرة الثانية في فبراير 2022، وقاد المدرب الأرجنتيني الزعيم السعودي في 60 مباراة، وحقق 41 فوزا و9 تعادلات وتعرّض لـ 10 هزائم.



يعد ملف التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الهلال، من أبرز وأهم الملفات لدى إدارة الهلال، استعدادًا للموسم المقبل، وتم طرح العديد من الأسماء ولكن لم يتم الاستقرار على أسم المدرب.



كما أن الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، من أبرز المرشحين لتدريب الأزرق في الموسم المقبل.



ويتواجد في قائمة الأزرق المدرب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي ” تيتي ” مدرب منتخب السامبا السابق. علمًا بأن المدرب الإسباني خولين لوبتيجي المدير الفني لفريق نادي و ولفرهامبتون الانجليزي، خارج حسابات نادي الهلال بعد تمسك المدرب بالبقاء في الدوري الانجليزي.



بديل روبن دياز  في نادييه السابق وولفرهامبتون 



من المؤكد ان إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل تسعى إلى تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية، استعدادًا للموسم المقبل.



في ظل التدعيمات القوية التي حققتها فرق الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، بضم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد والفرنسي كانتي قادمًا من تشيلسي.



ولا شك أن الهلال مر بفترة صعبة خلال الموسم المنقضي، اكتفى فقط بالتتويج بكأس الملك وكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك.



والتأهل أيضا إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية في فبراير الماضي، وخسارة اللقب أمام ريال مدريد وحصد الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخ النادي.


 

بالمقابل خسر الهلال نهائي دوري أبطال آسيا وفشل في التأهل لكأس العالم للأندية الموسم المقبل، وايضا بطولة الدوري السعودي للمرة الأولى منذ ثلاثة اعوام، بعد اتساع الفارق بين الهلال والاتحاد صاحب اللقب.

تعليقات

التنقل السريع