القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سانجرمان يحاول اغراء كليان امبابي بعرض جديد محاولاً ايقافة مغادرة النادي Kylian Mbappe's last position

موقف كليان امبابي من عروض ادارة نادي باريس سانجرمان الاخيره 



رياضة اونلاين - تم الكشف بواسطة راديو مونتي كارلو حول نادي باريس سان جيرمان بأن ادارة النادي ستطلب من كيليان مبابي ان يقوم بتجديد العقد المبرم بينه وبين النادي بتجديد حتى صيف 2025، اضافة الى وعود تم اتخاذها من الادارة الى لاعب خط الهجوم الفرنسي في باريس سانجر مان "امبابي" براتب أكبر من الراتب المتفق عليه بينهما،كذلك ; وعد اخر وهو في حال الرحيل في صيف 2024 ان يقوم بدفع مبلغ يصل الى 150 مليون يورو إن أراد الرحيل.


باريس سانجرمان يغري مبابي في تجديد العقد بينهم


نادي باريس سانجرمان يرى بعين رأيه بأن هذا العرض مناسب جداً بل وعادل ايضاً لكلا الأطراف فكليان سيحصل على الكثير من الأموال والريال سيحصل على اللاعب الذي يبحث عنه كما كان يخطط في صيف 2024, علماً بأن باريس لن يخسر برحيل اللاعب مجانا في الصيف المقبل…فهنا السؤال هلل سيوافق مبابي على هذا العرض المغري؟



في ضاهر الأمر يبدو بالتأكيد كما لو أن سان جيرمان قد توصل إلى هذا الاستنتاج في وقت لاحق من تفكير اللاعب نفسة وحتماً متأخر، حيث وقد طغى وضع كليان مبابي التعاقدي تمامًا على تقديم لويس إنريكي كمدرب جديد للنادي الأسبوع الماضي، وسيستمر ذلك حتى يتم حل مستقبل الفرنسي بشكل نهائي.


ناصر الخليفي يستخدم بطاقتة الأخيره لإنهاء أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان



مؤخراً قرر الخليفي بشكل صحيح تمامًا . بأنه ما لم يوقع مبابي على تمديد عقده، فحتماً سوف يتم بيعه في الصيف الجاري، اما فيما يخص فكرة خسارة اللاعب الأكثر قيمة في العالم في صفقة انتقال مجانية العام المقبل هي فكرة غير واردة في الحسبان على الإطلاق، ولكن في الحقيقة، هذا أيضًا يتعلق بباريس سان جيرمان، من أجل وضع حد لتلك الفكرة المدمرة، باريس سان جيرمان يائس للغاية ليتم اعتباره ناديًا جادًا، لكنهم سهّلوا هذه المهزلة لفترة طويلة جدًا.



وذكر باولو دي كانيو لشبكة سكاي سبورت الإيطاليا قالئلاً: "ان باريس سان جيرمان وضع نفسه في هذا الموقف لأنهم دللوه، الآن يجب عليهم الحد من الضرر واتخاذ قرار، يمكننا الحكم على أخطاء باريس سان جيرمان ولكن - وأنا أقول ذلك بصراحة - أيضًا بذاءة الفتى، لأن هذا ما هو عليه الأمر، إنه عدم احترام، لقد استغل هذا الموقف قبل عام والآن يفعل الشيء نفسه، ويهدد بالرحيل في صفقة انتقال مجانية العام المقبل".



حيلة جديدة من باريس سان جيرمان لإقناع كليان مبابي بعدم الرحيل مجاناً



تستخدم ادارة نادي باريس سانجرمان حيلة الترهيب ثم تارةً اخرى بالترحيب بمحاولة إقناع الفرنسي كيليان مبابي بأن استمرارية بقائه مع الفريق دون تجديد عقده سيتسبب بخسائر مالية فادحة للنادي الباريسي فيما يتماشى مع العقد المبرم بين الطرفين.


الجدير بالذكر بأن نادي يريد باريس سان جيرمان يستخدم جميع أسلحته لمراوغة مبابي وشرح له الأضرار الهائل الذي سيتسبب فيه، في حال تم مغادرتة للنادي مجانًا ومن المتوقع بأن باريس سيحاول تذكير مبابي بأنه النادي الذي ربح معه الكثير من البطولات وحقق كأس العالم مع فرنسا وتحول للاعب عالمي وربح الكثير من الأمو،،، فهل ستفلح تلك الحيلة الجديدة لإقناع اللاعب بالرحيل بهدوء وبدون رفض؟

تعليقات

التنقل السريع