القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مبارة مانشستر سيتي وأستون فيلا - الدوري الانجليزي

مشاهدة مبارة اليوم مانشستر سيتي ضد استون فيلا


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا
بث مباشر 2023-02-12 Manchester City vs Aston Villa على موقع رياضة اونلاين سنعرض لكم القنوات الناقلة ، كذلك ; اهم المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية تناسب جميع الهواتف والحواسيب على عدة سيرفرات متعددة لمتابعة المباريات بجودة عالية، #مان_سيتي_ضد_استون.

بث مباشر مبارة السيتي الدوري الاسباني, مباراة مانشستر سيتي ضد استون


كما يمكنك مشاهدة مباريات مختلف الدوريات العربية و الأوروبية كالدوري الإسباني من خلال متابعة مباريات برشلونة اليوم و مشاهدة مباراة ريال مدريد الآن بث مباشر رياضة اونلاين و يمكنك مشاهدة مباريات اتلتيكو مدريد اليوم, كما يمكنك متابعة مباريات الدوري الإنجليزي من خلال مشاهدة مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي و مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر و تشيلسي ارسنال ليفربول، كما يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي و الألماني و الفرنسي.


فيما كانت قد تواجها الفريقين من قبل مباريات عديدة مايقارب 160 مبارة حيث كان المصدر في اغلب المباريات هو المان سيتي على نظيرة استون فيلا بنسبة 60% حقق المان انتصاراته على استون ، وحيث كانت نسبة التعادلة الايجابية بين الفريقين 25% من مجمل مواجهاتهم ببعظ، حيث صُنف اكثرانتصارات المانسشستر سيتي ضد فريق استون فيلا في عام 2012 بعدد 5 اهداف مقابل لاشيء.

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا


توقيت وموعد مباراة مانشستر سيتي ضد استون
فيلا هو يوم الأحد 12 فبراير 2023 ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2023 ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة : 

  • 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • 7:30 مساءً بتوقيت قطر ومكة المكرمة والكويت والبحرين وفلسطين والعراق واليمن.
  • 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.
     

ماهي القنوات التي تبث مبارة الاحد 2023 استون فيلا ومانشسترسيتي؟


ستعرض الاحد القادم 12/2/2023 قنوات بي ان سبورت beIN sports Premium التابعة لدولة قطر مبارة مانشستر سيتي ضد نظيرتها فيلا حصرياً على قنواتها وبدقة عالية 4k، في اطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري الانكليزي الممتاز.

معلق وملعب مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر ؟


أعلنت إدارة قناة بي ان سبورت عن تعيين المعلق رؤوف خليف للتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي.


بينما تقام مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في إطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، على ارضية ملعب استاد الاتحاد.

تعليقات

التنقل السريع