القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول ضد نيوكاسل في الجولة الثالتة من الدوري الانجليزي

مبارة ليفربول ونيوكاسل موعد المبارة والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين 


رياضة اونلاين - تبحث بعمق عشاق الساحرة المستديره عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024 وموعد المبارة والتشكيل، حيث يستعد النجم المصري محمد صلاح، لخوض ثالث لقاءات البريميرليج، بعد التعادل في مباراة، والفوز في مثلها، وبالتالي يتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، قمة كروية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية خاصة، والأوروبية عامة.

زماتش الليفر, محمد صلاح

وسوف يعرض لكم رياضة اونلاين ان شاء الله، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، لهذا سوف ننقل لكم عبر هذا التقرير، موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يخوض هذا اللقاء المرتقب.



ماهو موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024؟



تقرر ان يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على ملعب “ سانت جيمس بارك "، عندما يواجه نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024.


وقد حُدد موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، لتنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت اليمن ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السايعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


والجدير بالذكر بأن نادي ليفربول يحتل المركز الثامن، في ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024 برصيد 4 نقاط، فيما جاء فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر في ترتيب البريميرليج، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024 ؟



تعد مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، حيث هي القناة الحاصلة على حقوق بث مباشر جميع مباريات البريميرليج، بشكل حصري لعملائها داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يمكنهم مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم، عبر تردد بي إن سبورت بريميوم 1، في الجدول الآتي.


تردد بي إن سبورت بريميوم 1

  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 11013.
  3. معدل الاستقطاب: أفقي H.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  6. مشفرة.

تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي



بديهياً فأنه من المتوقع أن يختار يورجن كلوب، تشكيل ليفربول اليوم، لقمة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023/2024، كالتشكيل التالي:


  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترنت ألكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: سوبيسلاي - ماك أليستر - كودي جاكبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.



تشكيل نيوكاسل يونايتد أمام ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي



ينتظر أن يكون تشكيل نيوكاسل يونايتد التالي، لخوض مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024:


  • حراسة المرمى: نيك بوب.
  • خط الدفاع: كيران يريبير - سيفين بوتمان - فابيان شار - دان برن.
  • خط الوسط: جولينتون - ساندرو تونالي - برونو جيماريش.
  • خط الهجوم: أنتوني جوردون - ألكساندر إيزاك - ألميرون.

تعليقات

التنقل السريع