القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة المغرب وإسبانيا بث مباشر كأس العالم , Live broadcast Spain vs Morocco

بث مباشر مبارة اسبانيا والمغرب ثمن النهائي كأس العالم ، 2022Retransmisión en directo España vs Marruecos


ستُلعب المباراة القادمة بين المنتخب المغربي والمنتخب الإسباني في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

بث مباشر مبارة اسبانيا والمغرب ثمن النهائي كأس العالم ، 2022Retransmisión en directo España vs Marruecos

ورغم صعوبة المباراة بالنسبة لأسود الأطلسي في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الإسباني . كيف لا ؟ وهو الذي يضم كتيبة من أقوى اللاعبين المتالقين، ولاكن المشجعين العرب في كل مكان لديهم كمية كبيرة من الثقة في قدرة المنتخب المغربي على إحداث مفاجأة من العيار الثقيل وضهور مختلف للافضل.


حيث حقق المنتخب المغربي رقمًا قياسيًا في دور المجموعات وقبل تأهله إلى دور الــ 16 في كأس العالم قطر 2022 حيث يعد من بين 5 منتخبات فقط تمكنت من التأهل إلى الأدوار الأقصائية في البطولة.


يأتي هذا دون أن تتعرض لخسارة واحدة في دور المجموعات، ويشارك أسود الأطلسي بجوار منتخبات ، هولندا ، إنجلترا ، كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات العربية الناقلة لمباراة المغرب ضد اسبانيا


تُنقل مباراة Spain vs Morocco على شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم fifa قطر 2022، وحددت الشبكة قناة "بي ان سبورت ماكس 1" أو "beIN Sports 1 Max HD" و beIN Sports Max 3 HD لنقل المباراة عبر بث مباشر وحصري جداً.


حيث أعلنت الشبكة أيضا عن معلق المباراة المنتضرة (المغر ضد اسبانيا)، ليكون المعلق المغربي "جواد بادة".
كما ستُبث المباراة على قنوات الكأس المشفرة Alkass Extra One HD و Alkass Extra Two HD، بصوت المعلق خليل البلوشي (في انتظار التأكيد).


بالإضافة إلى القنوات المذكورة سابقاً، ستنقل المباراة على قنوات شبكة SNRT الأرضية المغربية: الأولى، الرياضية، عبر بث أرضي TNT، وسوف تكون رياضة اونلاين معكم للبث المباشر للأحداث نقلاً عن بي ان سبورت. 

ما هو تاريخ مباريات المغرب ضد إسبانيا؟


سبق وأن تواجه المنتخب المغربي أمام إسبانيا في ثلاث مباريات، جميعها مباريات رسمية.

مواجهات المغرب ضد إسبانيا بدأت في عام 1961، من حساب التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في نسختها 1962، حيث تواجه المنتخبان في مباراتي ذهاب وإياب لتحديد المتأهل إلى مونديال تشيلي.
 


المباراة الأولى بين المغرب وإسبانيا، أُقيمت في 12 نوفمبر 1961، وفيها حقق المنتخب الإسباني الفوز على منتخب المغرب بهدف دون مقابل.


أما مباراة الإياب، فقد أقيمت في 23 نوفمبر 1961، التي تمكن فيها منتخب إسبانيا من تكرار الفوز على المغرب، ولاكن بنتيجة 3-2، ليضمن "لا روخ ا" ، مشاركتة في كأس العالم 1962.

لويس إنريكي حول مبارة إسبانيا والمغرب 


وعلق لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، على المواجهة التي ينتضرها فريقة مع نظيره المغربي، في دور الــ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، موضحًا مدى صعوبة هذه المواجهة.


حيث أكد لويس إنريكي، في تصريحات كشفتها منصة  تويتش : "سنعلب ضد منتخب المغرب في كأس العالم بروح قتالية عالية، لأن المواجهة التي ستجمع المنتخين في حقيقة الامر ستكون صعبة للغاية".


وأضاف المدير الفني في تصريحاته، قائلًا: "حصد منتخب إسبانيا التأهل لدور الـ16، وهو في المركز الثاني بترتيب المجموعة، وسنلعب ضد المغرب الذي كان الأول في مجموعته عن جدارة لكننا مقتنعون بإمكانياتنا وما سنقدمه".


نجح المنتخب المغربي في الوصول الى ثمن نهائى كأس العالم متصدرًا المجموعة السادسة عقب فوزهم على كندا بهدفين مقابل هدف، كما تعادل مع منتخب كرواتيا وفاز على بلجيكا ، وتصدرت المغرب مجموعتهم برصيد 7 نقاط.


يتم عرض مباشر على الرابط اعلاة لمشاهدة احداث مباريات اليوم من مواجهات ثمن النهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، مبارة اليابان ضد كرواتيا، على استاد الجنوب - قطر.


حيث تلعب في هذا اليوم وهو الثالث من احاث دور الـ16 بكأس العالم 2022 مبارة نارية بين منتخبي البرازيل ونظيرتها كوريا الجنوبية في احداث شيقة على ارضية استاد 974 في قطر.

تعليقات

التنقل السريع