القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة عودة ميسي الى برشلونة.. وانتقاله الى الدوري السعودي

 هل ينتقل ميسي الى برشلونة ؟ ام له دور فعال في السعودية؟


يكشف خوسيه فيليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الحقيقة المتضاربة مؤخراً حول عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جرمان، الى نادية السابق برشلونة في مقتبل الصيف المقبل. ومن الجاننب الآخريسعى جاهداً نادي باريس سانجرمان الى تجديد عقد ميسي والذي سينتهي بعد 3 اشهر فقط.


رياضة اونلاين - تحدث رئيس تحرير الصحيفة الشهيرة ماركا خلال تصريحات لبرنامج “ملعب SBC”، بأن نسبة إنتقال ميسي إلى الدوري السعودي هي 50%.


وأشار فيليكس إلى أن "ليو" لا يريد الذهاب إلى برشلونة بسبب خوان لابورتا رئيس النادي الحالي سبباً رئيسياً ادارة النادي من عدم قبولة الى العودة الى برشلونة.


هل ينتقل ميسي الى الدور السعودي؟,ميسي الى السعودية

ماذا يقول خوان لابرورتا وخوسية عن ليو ميسي؟


أضاف خوسيه أن العلاقة بين ميسي ولابورتا سيئة لللغاية بسبب طريقة خروج ميسي من النادي، موضحًا أن اللاعب والرئيس لم يتحدثا مع بعضهما خلال حفل جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” والتي فاز بها الأرجنتيني.


يؤكد بحذر شديد خوان لابورتا وهو في حالة احترام لباريس سانجر مان عن الحديث عن ليونيل ميسي، ولاكنه في الوقت ذاته، أوضح بأن نادي برشلونة يرحب بعودة نجمة السابق في اي وقت ان اراد ذلك اللاعب، كما اعترف بحقيقة تحسين العلاقة مع النجم الارجنتيني ميسي، بعد تهور هذه العلاقة التي بسببها انتقل ميسي من البرشا.

خوان لابورتا : ميسي في قلوبنا، وهو جزء من برشلونة


وقال رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو الكتالونية “:ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، وكان أهم لاعب في تاريخ برشلونة هذا مايصح قوله. ويجب أن أكون حريصاً للغاية فيما أقول، ميسي لاعب في باريس سان جيرمان ويجب أن نحترمه ونقدره”.


واردف خوان لابورتا “ان ليو ميسي يعرف أنه يتواجد في قلوبنا، إنه جزء من تاريخنا كنادي وفريق. ويجب أن أجد طريقة لتحسين علاقة برشلونة مع ميسي، سوف نرى، لكنه يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة له دائماً وابدا”.

سيرجيو أجويرو لا يستبعد عودة ميسي إلى برشلونة


وتحدث سيرجيو أجويرو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “أشعر أن هناك فرصة بنسبة 50% لعودة ميسي إلى برشلونة”.

تعليقات

التنقل السريع