القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة الاتحاد ضد ابها ؛؛؛؛ مبارة الاتحاد والنصر في نصف نهائي الدوري السعودي - الروشن 2023

مشاهدة مبارة الاتحاد ضد ابها 


 


 مشاهدة مبارة الاتحاد ضد لنصر في دوري الروشن

تستعرض لكم رياضة اونلاين موعد المبارة والقنوات الناقلة والتشككيلة في مجريات المبارة المرتقبة مساء اليوم الخميس 9/3/2023 بين فريقي النصر والاتحاد في قمة مباريات الجولة عشرين من دوري الروشن23، حيث سيستظيف هذا الكلاسيكو السعودي ملعب الجوهرة المشعلة (معقل النادي الاتحادي).

مبارة النصر والاتحاد، دوري الروشن,الاتحاد والنصر نصف نهائي الدوري السعودي

موعد مبارة الاتحاد والنصر اليوم - دوري الروشن السعودي

حُدد موعد مبارة الكلاسيكو بين النصر ونظيره اتحاد السعودية على ملعب الثاني "الجوهرة" اليوم الخميس 3 مارس 2023، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت ابو ضبي وفي الساعه الخامسة والنصف بتوقيت جرينيتش.

 القنوات الناقلة لمبارة النصر السعودي والاتحاد - دوري الروشن السعودي


سوف تذاع مبارة الكلاسيكو اليوم فقط على قناة واحدة سعودية وهي قناة ssc ، وذلك منذ الانطلاقة القوية للقناة مؤخراً بحصولها على تراخيص في حصرية نقل المباريات في مختلف الدوريات والمسابقات حول العالم.

ارقام بين كلاسيكو السعودية (الاتحاد والنصر)


نادي النصرالسعودي - سبق والتقى فريقي النصر والاتحاد 22 مرة في دوري المحترفين السعودي – انتصر فيها نادي  النصر 11 مرة مقابل 6 مرات للاتحاد بينما كانت حالات العتادل بينهما 5 حالات.


نادي النصر السعودي - فشل النادي الاتحادي لجده  أمام نظيره النصر في دوري المحترفين السعودي في أكثر من مواجه أمام أي فريق آخر (11 مرة)، متلقياً مجموع 40 هدفاً – لم يتلق أكثر سوى أمام الهلال (42).


نادي الاتحاد السعودي - اخر فوز للإتحاد 


فاز الاتحاد في آخر مباراة لعبها أمام النصر في دوري المحترفين السعودي فيما يخص الجولة السابعة والعشرين من الموسم المنصرم، يأتي هذا الفوز بعد ان فشل في الفوز في 12 مبارة سابقة – لم يفز في لقاءين متتاليين أمامه منذ ديسمبر2011.

كم هي انتصارات النصر في مواجهاته مع الاتحاد


فاز النصر 7 مرات في آخر 8 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي في الخليجي الاول، وهو يسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية للمرة الثانية هذا الموسم مما يؤهلة للإنتصارات في المواسم القادمة من باب الروح.


فاز الاتحاد مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ت 1 خ 6)، متعادلاً في الجولة الماضية لأول مرة منذ مطلع مارس الماضي، أي قبل 20 مباراة.

تعليقات

التنقل السريع