القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

 مشاهدة مبارة النصر والهلال - الدوري السعودي


يجمع  استاد الأمير فيصل بن فهد اليوم فريقي النصر والهلال في مبارة من العيار الثقيل ضمن احداث الدوري السعودي. ويسعى الهلال 
على أمل قلب إخفاقاته الأخيرة. وخسر الهلال مباراته الأخيرة أمام الباطن وتعادل النصر. ويلتقي فريق الهلال السعودي اليوم مع نظيره النصر السعودي”AL HILAL VS. AL NASSR” ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الاياب في دوري روشن السعودي.


مشاهدة مبارة النصر والهلا


مبارة الهلا امام النصر في دوري الروشن السعودي


أعلن نادي الهلال عن طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره النصر في “ديربي” الرياض، الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، المقدَّمة من الجولة الـ 25 لدوري روشن السعودي.


وقام الهلال ببيع التذاكر لحاملي عضوية “برو” من خلال تطبيق “بلو ستور”.


وينتظر أن يسمح للجماهير شراء التذاكر بدءًا من الـ 01:00 صباحًا، حسبما ظهر في عملية البيع عبر التطبيق.


ووفقا لنادي الهلال فإن أسعار التذاكر تتراوح بين 138 و345 ريالًا، علمًا أنه تمَّ تخصيص 70 في المئة من التذاكر لجماهير الهلال، مقابل 30 في المئة لعشاق العالمي، رياضة اونلاين تجمعكم دوماً بآخر المستجدات.


الهلال والنصر في دوري الروشن - الدوري السعودي


من البديهي يخوض لاعبو الهلال لقاء النصر وليس هناك أي مجال للتعثر في التعادل أو السقوط في فخ الهزيمة بسبب نزيف النقاط في المباريات الأخيرة.


حيث تعادل الهلال مع النصر بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب، ويريد الفوز اليوم في ظل تراجعه إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري والذي لا يليق بحامل اللقب.
-ADVERTISEMENT-


والجدير بالذكر ان أنصار الزعيم ينتضروا انتصار الفريق بعد 3 جولات غاب فيهم الفوز بعد التعادل في لقاء وخسارة اثنين، حيث يبتعد الهلال عن الشباب صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط وخاض البطل لقاء إضافي.

تشكيلة الهلال امام النصر - دوري الروشن 2023


بحسب اختيارات مرب نادي الهلال السعودي فقد جاءت تشكيلة الهلال في المباراة لكي تكافئ ثقل الفريق المقابل كرستيانو رونالدو ورفقائة كالتالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ محمد جحفلي ــ محمد البريك ــ جانغ هيون سو.
  •  خط الوسط: جوستافو كويلار ــ أندريه كاريلو ــ سلمان الفرج.
  • خط الهجوم: موسى ماريجا ــ أوديون إيجالو ــ ميشيل ديلجادو.

تعليقات

التنقل السريع