القائمة الرئيسية

الصفحات

نهائي كأس الملك الإسباني بين ريال مدريد واوساسونا

 مشاهدة مبارة ريال مدريد ضد اوساسونا كاس الملك


رياضة اونلاين - Real Madrid Osasuna، تترقب جماهير كرة القدم إقامة المباراة النهائية من النسخة 121 لبطولة كأس ملك إسبانيا 2022-23، بعد أن تعرفنا بالفعل على طرفي النهائي المرتقب.


ريال مدريد ضد اوساسونا كاس الملك


ويحتضن ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية المباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-23، والتي تجمع بين ريال مدريد وأوساسونا.


وعند نهائي النسخة 121 من كأس ملك إسبانيا يشهد عودة ريال مدريد للمرة الأربعين في تاريخه والأولى منذ موسم 2013-14، فيما يخوض أوساسونا ثاني ظهور له في المباراة النهائية بعد موسم 2004-05.


ما هو موعد نهائي كأس إسبانيا 2023؟


قد تقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23 يوم السبت 6 مايو 2023.  وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.


أين يقام نهائي كأس إسبانيا 2023؟


رياضة اونلاين - يستضيف ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية، نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23، حيث تعد هذه النسخة الثالثة على التوالي التي يقام فيها النهائي على هذا الملعب.  حيث يتسع ملعب "لا كارتوخا" إلى 57 ألف متفرج، ومن المتوقع أن تشهد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا حضورًا جماهيريًا كبيرًا.


ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس إسبانيا 2023 الريال واوساسونا؟


أعلنت قنوات SSC السعودية الحصول على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، كما يتم نقل المباريات أيضًا عبر شاهد VIP. يوفر موقع رياضة اونلاين عمومًا خدمة البث المباشر بالفيديو والكتابة لمباريات البطولة الكبيرة، وسوف تنطلق ان شاء الله قبلها بحوالي نصف ساعة.


ما هي الجوائز المالية في بطولة كأس إسبانيا 2023؟


أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الفائز بلقب كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23 سيحصل على 2.17 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 1.8 مليون يورو.


كما يحصل طرفا المباراة النهائية على نسبة من تذاكر اللقاء، وهو ما يزيد من دخل الفريقين المشاركين في المباراة. وتتناقص بالطبع جوائز الأندية التي خرجت من أدوار مبكرة، بعد أن شارك 184 ناديًا في البطولة، وحصدت الأندية المشاركة في الدور التمهيدي 1800 يورو فقط.


تشكيلة ريال مدريد امام اوساسونا في نهائي كأس الملك


أكد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قائمة النادي الملكي التي ستتوجه لخوض مباراة أوساسونا. وشهدت قائمة الميرينجي عودة اللاعبين المصابين، حيث أن القائمة شهدت تواجد النجم الكرواتي لوكا مودريتش والظهير الأيسر فيردلاند ميندي.


أضف الى ذلك عودة الثنائي الهجومي المخضرم، فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، بينما تواجد أيضًا فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا ضمن القائمة.


وكالتالي قائمة بتشكيلة ريال مدريد الرسمية لنهائي كأس الملك الاسباني في الموسم الجاري 2023:


  • حراسة المرمى: كورتوا – لونين – لويس لوبيز.
  • خط الدفاع: كارفخال – ميليتاو – ألابا – فاييخو – ناتشو – أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – روديجر – فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس.
  • خط الهجوم: هازارد – بنزيما – أسينسيو – فينيسيوس – رودريجو – ماريانو دياز.

تعليقات

التنقل السريع