القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة مبارة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد - الدوري الانجليزي


رياضة اونلاين - مان سيتي امام مان يونايتد ضمن اقوى ديربي في كلاسيكيات الدوري الإنجليزي على ملعب "ويمبلي"، حيث ستستضيف مانشستر يونايتد جارتها مانشستر سيتي في نهائي كاس الإتحاد الانجليزي 2023، مانشستر سيتي يطمح لمواصلة مطاردة آرسنال في صراع الصدارة.

نهائي كاس الاتحاد الانجليزي, مان سيتي ضد مان يونايتد


بينما مانشستر يونايتد يسعى لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي الذي وصل إليه بشكل وئيد مع المدرب الهولندي إريك تين هاج وسط مشاكل كبيرة مر بها فريق ملعب أولد ترافورد أبرزها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقاء الدور الأول كان كابوسًا لا يطمح اليونايتد في تكراره، حيث فاز السيتي بسداسية مقابل هدفين.



وتأهل السيتيزن إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة. وفي المقابل تأهل المان يونايتد إلى الفاينال بعد الفوز على برايتون بنتيجة 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.



في الموضوع التالي من موقع "رياضة اونلاين" نستعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


 ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي الاتحاد الانجليزي 2022-2023؟



موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023 في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي هو السبت 3/6/2023، على ملعب "ويمبلي"معقل الشياطين الحمر.



وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية واليمن، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت غرينيتش.                                                                                                                                                    


ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين السيتي ومان يونايتد 2022-2023؟



كما هو الحال فأن إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي من تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها المشفرة.


من هو بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم؟



مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي. حيث نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما أنهى مانشستر يونايتد البطولة في المركز الرابع ، والجدير بالذكر بأن هذا هو اللقب الثالث على التوالي لمانشستر سيتي مع بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا.



وسوف يشارك الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يشارك في البطولة الأوروبية أصحاب المراكز الأربعة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويسعى إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع الفريق، خاصة في ظل الصفقات التي تعاقد معها في بداية الموسم الحالي.


من هو بطل كأس الاتحاد الإنجليزي للنسخة الماضية؟



ليفربول بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي في نسخته الماضية. و يذكر أن فريق ليفربول هو الذي توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نسخته الماضية بعد فوزه على حساب تشيلسي في المباراة النهائية عن طريق ركلات الترجيح.

تعليقات

التنقل السريع