القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة باريس سانجرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

باريس سانجرمان يواجة نظيرة لاس اليوم في الدوري الفرنسي



رياضة اونلاين - تتجه الأنظار نحو مباراة نارية بين فريق  باريس سان جيرمان أمام نظيره لانس، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، وخاصة مع اقتراب نهايته وتحديد أصحاب المراكز في جدول الترتيب بشكل نهائي، وسط رغبة من جانب البي إس جي للحصول على نقطة واحدة من المباراة للتتويج بالدوري.


وعقب فوز البي إس جي على نظيره أنجيه بثلاثية في المباراة الماضية، أصبحت نقطة واحدة تفصل فريق باريس سان جيرمان للتتويج رسميًا بلقب الدوري الفرنسي، والتي يسعى من أجل حصدها أمام فريق لانس، خلال المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت.


موعد مبارة باريس سانجرمان ولانس - الدوري الفرنسي



من المقرر ان تنطلق مباراة فريقي باريس سان جيرمان ولانس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويرغب ميسي ورفاقه تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو في حسم التتويج باللقب الأول لصالح الفريق الباريسي، وذلك للموسم الحالي الذي شهد تشكيلة الأحلام، ولكن مع فشل كبير في المنافسات الأوروبية بالخروج من نصف النهائي، وكذلك توديع بطولة كأس فرنسا بركلات الترجيح.


باريس في ثلاثية أنجيه بالجولة الأخيرة



استطاع ان ينجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب فريق أنجيه، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي.


وأصبح يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 77 نقطة.



تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة اليوم امام لاس



جيانلويجي دوناروما – أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان سكرينيار، لوكاس هيرنانديز – فيتينيا، مانويل أوجارتي، وارن زائير إيمري – عثمان ديمبيلي، جونكالو راموس، كيليان مبابي.


تشكيلة لانس المتوقعة اليوم امام باريس سانجرمان



بريس سامبا – جوناثان جراديت، كيفن دانسو، فاكوندو ميدينا – برزيميسلاف فرانكوفسكي، ساليس عبد الصمد، أندي ضيوف، ديفر ماتشادو – أدريان توماسون، فلوريان سوتوكا، أنجيلو فولجيني.

تعليقات

التنقل السريع