القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول امام بورنموث اليوم في ثاني جولات البريملينج

مشاهدة مبارة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز


رياضة اونلاين - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، اليوم لخوض الجولة الثانية ان شاء الله من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-2024، وذلك عندما يواجه نظيره فريق بورنموث، على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل الريدز.


ماتش الليفر بول اليوم , محمد صلاح لفربول


وحصد فريق ليفربول نقطة واحدة فقط في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء السبت الماضي، على أرضية ستاد «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.


وتعادل أيضاً فريق بورنموث في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام وست هام يونايتد، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء السبت الماضي.


موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024



يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره فريق بورنموث، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي 2023/2024، على أن تقام مباراة ليفربول ضد بورنموث اليوم في البريميرليج، على ملعب “ الأنفليد ”، معقل الريدز.


وأعلنت الرابطة الإنجليزية، أن موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024، تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث عشر، في ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024، بواقع نقطة وحيدة، فيما يأتي فريق بورنموث في المركز الحادي عشر من ترتيب البريميرليج، برصيد نقطة واحدة أيضًا، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2023/2024، بالتعادل لكل فريق منهما على حدة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث على نايل سات



تعد مجموعة قنوات بين سبورت، هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات البريميرليج، للجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، المشتركين في خدماتها المدفوعة، لهذا يمكن تسجيل تردد قناة بين سبورت بريميوم 1، الناقل لمشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم، عبر التردد التالي:


تردد بين سبورت بريميوم 1

  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 11013.
  3. معدل الاستقطاب: أفقي H.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  6. مشفرة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023



ومن المتوقع، أن يخوض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، المباراة أمام بورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، بتشكيلة تضم:


  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جاكبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.


تشكيل بورنموث ضد ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز 2023



يتوقع أن يكون تشكيل بورنموث، لمباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024، كالتشكيل التالي:


  • حراسة المرمى: نيتو.
  • خط الدفاع: كريكيز - سينيسي - إليا زبارني - أرونز.
  • خط الوسط: بيبينج - جو روثويل - أنتوني - ريان كريستي.
  • خط الهجوم: بروكس - سولانكي.

تعليقات

التنقل السريع