القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وبيرنلي - الدوري الانجليزي


رياضة اونلاين - سوف ينطلق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 بمواجهة الأبطال، اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 ان شاء الله على ملعب تورف مور، حيث يبدأ مانشستر سيتي الدفاع عن لقبه الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمرليغ) ضد بيرنلي الفائز ببطولة دوري الدرجة الأولى (الشامبيونشيب) الموسم الماضي.


مشاهدة مبارة مانشسار سيتي اليوم


ويدخل رجال المدرب بيب غوارديولا الموسم الجديد بعد موسم لا يُنسى بالثلاثية، وأول عقبة أمامهم لمزيد من التاريخ هذه المرة تأتي في شكل أحد أعظم لاعبي النادي - مدرب بيرنلي، البلجيكي فينسينت كومباني.


وحتى بالنسبة للنادي الذي حقق نجاحًا هائلاً مثل مان سيتي خلال حقبة غوارديولا، فإن حملة 2022-23 ستبقى في الأذهان طويلاً حيث اكتسح "السيتيزنس" كل شيء في طريقهم.


معطيات مواجهة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي


أصبح مانشستر سيتي إلى جانب جاره وغريمه اللدود مانشستر يونايتد الناديين الإنجليزيين الوحيدين اللذان حققا الثلاثية الأسطورية في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث حصل السيتي على هذه الكأس القارية للمرة الأولى في تاريخه، والتحدي الآن هو الاستمرار في الوصول إلى أرقام غير مسبوقة.


معايير انتصار مانشستر سيتي على نظيره بيرنلي


كانت هناك مؤشرات قليلة على أن مان سيتي سيتخلى عن معاييره، ومع ذلك، سيدخل الموسم الجديد مرة أخرى كمرشح بارز لرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز - وهو الأمر الذي سيجعله يصبح الفريق الأول في التاريخ لرفع أربعة ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، وترسيخ ادعاءات كونه أفضل فريق أنتجته انجلترا على الإطلاق.  


وأمام البطل طريق طويل ليقطعه قبل أن يتمكن من البدء في التفكير في الأمر، ومع ذلك، ربما أثارت خسارته أمام أتلتيكو مدريد في فترة ما قبل الموسم وأرسنال بركلات الترجيح في درع المجتمع، بعض الدهشة.


وقد عزز غوارديولا صفوفه خلال الصيف بوصول المدافع جوسكو جفارديول وووسط الميدان ماتيو كوفاسيتش، على الرغم من تخليه عن لاعبين رئيسيين في نجاحات الفريق الأخيرة، وهما إيلكاي غوندوغان ورياض محرز، كما هناك شك حول مستقبل كايل ووكر وبرناردو سيلفا.


معايير فوز نادي بيرنلي على مانشستر سيتي


في المقابل، يختلف نادي بيرنلي تمامًا عن الفريق الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22، حيث تمكن المدرب فينسينت كومباني على الفور من تغيير فلسفة كرة القدم وتحقيق النجاح في طريقه إلى لقب دوري الدرجة الاولى الموسم الماضي.  


وحصد بيرنلي 101 نقطة وخسر ثلاث مرات فقط - بما في ذلك مرة واحدة فقط على أرضه –، حيث سجل 87 هدفًا واستقبلت مرماه 35 هدفا، وأنهى الموسم بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.  


وكانت نتائج الفريق في مباريات ما قبل الموسم جيدة إلى حد كبير، حيث حقق انتصارات على بنفيكا البرتغالي وبورتون ألبيون وشيفيلد وينزداي وتعادل مع ريال بيتيس الإسباني وخسارتين ضد كل من جينك البلجيكي وماينز الألماني.


تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام بيرنلي


مانشستر سيتي : إيدرسون / ووكر ، ستونز ، دياس ، أكانجي / كوفاسيتش ، رودري ، دي بروين / برناردو سيلفا ، هالاند ، غريليش.


 تشكيلة بيرنلي المتوقعة في مبارة اليوم


 ترافورد / روبرتس ، باير ، أوشي ، فيتينهو / كورك ، كولين ، ريدموند / براونهيل ، زاروري ، رودريغيز.

تعليقات

التنقل السريع