القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مبارة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في جولة بداية الدوري الانجليزي



رياضة اونلاين - ضمن جولة الأسبوع الأول من احداث منافسات الدوري الإنجليزي ، يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ولفرهامبتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.



حيث يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.


بينما تبث مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.



موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون



يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وبعدما تعرفنا على موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي يأتي الدور على القنوات الناقلة للمباراة حيث من المقرر أن تنشر على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق أحمد البلوشي..




كما أن من القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات التالية:


  1. Sky Sports Main Event UK
  2. Digi Sport 2 HD Romania
  3. SuperSport HD 2 alb
  4. Arena Sport 1 HD Croatia
  5. M4 Sport HD Hungary
  6. V Sport Premium HD
  7. Sky Sports Premier League UK


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ولفرهامبتون



استقر المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد تين هاج على تشكيل الشياطين لمواجهة فريق وولفرهامبتون في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي.


ومن المتوقع في أولى مواجهات مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز أن يدفع المدير الفني الهولندي بالعناصر الأساسية للفريق بجانب الصفقات الجديدة التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


  • مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.
  • حارس المرمى: أونانا.
  • في خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.
  • وفي خط الوسط: كاسيميرو، ماسون ماونت، برونو فيرنانديز.
  • وفي خط الهجوم: أنتوني، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.

تعليقات

التنقل السريع