القائمة الرئيسية

الصفحات

إيلون ماسك يغرد حول شراء مانشستر يونايتد ثم ينفيها بتغريدة

ايلون ماسك ... سأشتري مانشستر يونايتد


اعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" الثلاثاء بتغريدة له على تويتر بأنه سيشتري نادي مانشستر يونايتد قائلاً: "سأشتري مانشستر يونايتد ، على الرحب والسعة " Iam buying Manchester United ur welcome ".

ايلون ماسك.سأشتري مانشستر يونايتد,ايلون ماسك,ماسك يغرد,تصريحات ماسك

رياضة اونلاين - حيث كتب ماسك في تويتر بعدها بساعات "كلا، انها مزحة ، لم اخطط لشراء اي نادي رياضي" يأتي رده هذا بعد ماحصلت تغريدته الاولى على مليون علامة اعجاب.


ورداً ايلون ماسك على سؤال لوكالة "فرانس برس" لم ترد شركة تسلا ولا عائلة غليزر ادارة النادي الانجليزي فوراً على هذه التغريدة، مع ذلك ' لوكان هناك نادي فسيكون مانشستر يونايتد لانه النادي المفضل لدي منذ الطفوله، وبحسب بورصة نيويورك فأن القيمة الفعليه لنادي مانشستر يونايتد منذ قرن حتى الآن بحسب التصنيفات هي 2،08 مليار دولار.


ورغم ان نادي الشياطين الحمر الانجليزي من أشهر الأندية عالميآ، فأن مستواه الفني على صعيد النتائج السلبية التي يمر بها مما يسبب في قلق كبير لمشجعين النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد واجهت إدارة النادي غضب شديد من المشجعين في نيسان/أبريل من العام المنصرم.


وكان قد جاء هذا بعد ما قررت المشاركة في مشروع لدوري اوروبي سوبرليلغ، ولاكن في نهاية الأمر انتهت بإلغاء الخطة وصرف النظرعن المشروع.

إركسن... لن يتغير موسمنا الا بالفوز على ليفربول


اريكسن ... لن يتغير موقفنا الا بالفوز على الليفر,يجب بعلينا الفوز,ليفربول


لعب نادي المان يونايتد مبارتين ليخرج في عقبها بخساره امام ناديي برايتون و برينتفورد في بداية الموسم للجولتين الأولى والثانية من الدوري الانجليزي الممتاز.


فهنا يرى لاعب نادي الشياطين الحمر كريستيان أريكسن ان الفريق يجب علية الخروج من المبارة بنتيجه ايجابيه تضمن لهم الموسم، ولا خيار لهم سواه، فالاثنين القادم موعدهم في ملعب اولد ترافورد أمام نظيرهم كلوب مع فريقة ليفربول، لنرى هل الشياطين الحمر امل في العوده الى طموحاتهم ام الاضمحلال خلف الشاشات بعدها.

المؤتمر الصحفي مع اللاعب أركسن 


في المؤتمر الصحفي بعد المبارة يقول اللاعب إركسن :"في بداية الأمر يجب علينا أن نقدم أداء افضل من الاداء الذي قدمناه في المبارة الأولى ضد برايتون، يتعين علينا بدء المبارة بشكل جيد واللعب بشكل متميز، الجماهير تنتضر نتيجه جيده ونحن كذلك، فالفوز في الدربيات يمنحك دفعه قوية نحو الإمام".

تين هاج عن مبارئتهم القادمة .. علينا التحلي بالروح القتاليه,مانشستر وليفر بول ,مبارة الليفر ومان يونايتد

حيث أوضح الدنماركي اركسين انه لايتحمل الانتضار لخوض مبارة الاشرس من نوعها في الدوري الانجليزي الممتاز على حسب قوله.


واردف يقول : بالطبع لاتعلم ماينتضرك من جهة المشجعين سواء قبل المبارة او بعدها ' ولاكن عندما تنخرط في اللعب لاتصب تركيزك نحو اي شيء غير الهدف المتقدم نحوه وهو تحقيق الانتصار والفوز الحاسم.

تين هاج يشدد على وجود روح قتالية في مبارئتهم مع المان


يشدد المدرب هاج على تحلي اليونايتد بالروح القتالية في الإثنين المقبل في اولد ترافورد هصوصآ وقد تلقوا صفعتين في أولى مبارئتهم في موسم الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.


ففي مؤتمرآ صحفيآ له تن هاج : نحن نتعامل مع كل مبارة على حده، علينا أن تتحلى بالثقة وان نكون مستعدين كما ينبغي لميا ة كهذه، فنحن نعلم حجم التحدي أمام ليفربول وخصوصآ مانشستر يونايتد.


وذكر ايضآ : نحن نعلم ان غريم ليفربول هو مانشستر يونايتد واعلم انه يجب علينا الفوز في كل المباريات وبالأخص هذه المبارة. وفي نفس الاثناء يرى هاج ان الإدارة الفنيه لها دور كبير في بقاء الروح التاليه عاليه أثناء المبارة القادمه وأنهم جزء لايتجزء من الفوز على كل خصومنا وتحديدآ الليفر.


وفي نفس المؤتمر الصحفي ح ل مبارئتهم مع الليفر يضيف المدير الفني للنادي : "نحن نريد الروح التاليه على أرض الملعب حقيقة ولاكني لم أراها حتى الآن " ويقول ايضآ : اعتقد انني واضح جدآ فيما اطلبه من اللاعبين، بكل تأكيد لم أكن سعيدآ، في كرة القدم يمكنك التحدث عن التخطيط وفلسفة اللعب وما إلى ذلك، ولاكن يجب أن تكون الاساسيات قوية وهذه الاساسيات تبدأ من الشخصية المناسبة على أرض الملعب.


" يجب أن يبدأ كل لاعب بنفسة، وأن يتحد الجميع كفريق من المهم اتباع التعليمات والالتزام بمبادئ اللعب والعمل الجاد، فأن وجدت كل هذه فسنكون قد جنينا الثقة التامه في الانتصارات المستمره".

تعليقات

التنقل السريع