القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيفا تلغي مبارة البرازيل والأرجنتين

الإتحاد الدولي عن مبارة الأرجنتيني والبرازيلي .. تلغى للمرة الثانية

وافقت الفيفا بإجتماع مباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والسلطات الصحية الأرجنتينية والبرازيلي في المحكمه وجميع الاطراف على حل النزاع حول المباراة بين المنتخبين على إلغاء المبارة وتحديد موعد نهائي وهي خوض مبارة ودية قبل ابتداء موقف كأس العالم في قطر لهذا الموسم 2022، حيث كانت الفيفا قد وصلت الى هذا الحل بعد اجتماعات ليست قليلة بينجميع السلطات المعنية .

الفيفا تلغي مبارة الارجنتين والبرازيل,الفيفا,الاتحاد الدولي للبرازيل,الاتحاد الدولي للارجنتين

حيث أقيمت المبارة في أيلول الماضي لاكنها توقفت بعد دقائق قليله بسبب إقتحام ممثلين من السلطات الصحية للمنتخب البرازيلي في الملعب زاعمين بوجود اختراقات للبروتوكولات الصحية، حيث يذكر ان الفيفا قررت في شباط الماضي عن إعادة المبارة رغم تأهل المنتخبين للمونديال القادم .

باتيستوتا عن ميسي : " سيفعل المزيد! انه من المريخ "

يرى نجم الكرة الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا بأن مردونا هذا العصر اللاعب ليونيل ميسي هو ليس المسيح المخلص وان الحمل الذي كان يحملة البرغوث كان عبئ عليه في الفترات السابقة .

باتيستوتا عن ميسي:انه من المريخ,سيفعل المزيد ميسي,ليونيل ميسي,الارجنتين

 حيث تحدث باتيستوتا لصحيفة "La Nacion" حول المعامله العنيف والسيئه التي تعرض إليها مهاجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي سابقآ، وسبب تغييرها حاليآ بتحقيق النجاحات التي يحصل عليها منتخبه بسببه.


 وقال باتيستوتا للصحيفة : "لفترة طويله أعطينا المسؤلية للاعب ميسي، اولا ندين أنفسنا لأننا اعتبرنا ان ميسي هو المسيح المخلص، نعم هو لاعم رائع ولاكنه ليس المسيح فلقد تسببنا في الضرر لفترات طويلة".


حيث واصل حديثه قائلآ : 'الان تغير ذلك لانه يشعر بحرية اكبر مع هؤلاء الرجال، بالطبع اذا كانت معي الكرة سأعيها له، اذا كان لدي زميلين في الفريق فسأعطيها لميسي ان استطعت، حسنا هذا مايفهمه هذه الأطفال، وكلهم يلعبون بشكل جيد ولاكن ان لم يعطوها ميسي فستخرج في غير محلها وتذهب إلى مكان آخر'. 


حيث اردف قائلآ: اذهب وتحدث مع ميسي عما اذا كان يرغب في العودة إلى نادي برشلونه مع بيب جوارديولا او يرغب باللعب بمفرده ليسجل جميع الأهداف، لذلك لابد أن يكون سعيدآ وهو يلعب مع هذا المنتخب بروئيته لجميع اللاعبين .

هل يمتلك ميسي نشاطآ إضافآ لشيء جديد يقدمه

ليونيل ميسي الأرجنتيني الموهوب صاحب 35عام الذي حصل على جائزة الكره الذهبيه لاكثر من مره، فشل في الوصول إلى قائمة المرشحين للكره الذهبيه للموسم هذا ليتيح لبعض اللاعبين الترشيح بدلآ عنه، وقال الأرجنتيني السابق باتيستوتا أيضآ عن ميسي : "انا أتفهم عقليته، فهو اثبت ان بإمكانه ان يستمر، فلماذا يتوقف، جميعنا نلعب لأجل هدف معين والهدف في كره القدم هو أن تكون الأفضل للأبد، وهذا مايحركه، واتخيل انه سيلعب حتى يتم طرده".

البرازيل تلعب مع دولتين عربيتين تحضيرآ لكأس العالم لمونديال 2022 في قطر

نشر إريك فروسيو مراسل صحيفة "ليكيب" الفرنسيه في البرازيل في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات مؤكده حول خوض البرازيل مبارئتين ضد فريقي تونس والجزائر يومي 22 و27 سبتمبر / أيلول المقبل، وقد نشر الصحفي ذاته عن مشاركة منتخب فرنسا مع إحدى المنتخبين او كلاهما.


وبحسب تصريحات صحفية من دولة الجزائر فأنها تستغل فرصة التأجيل للتصفيات المؤهل للنسخه المقبله من بطولة كأس امم أفريقيا التي تستظيفها كوت ديفوار عام 2024 .

البرازيل في مونديال قطر,منتخب عربي يواجة البراززيل,برازيل مع العرب,

فروسيو : البرازيل ستواجة الجزائر وتونس في سبتمبر القادمة .

مبارة البرازيل للجزائر وتونس تأتي في خضم استعدادات الفرق لبداية مونديال كأس العالم قطر 2022، الذي يقام خلال الفتره من 20نوفمبر / تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر / كانون الأول المقبلين حيث يلعب منتخب البرازيل في مونديال كأس العالم المقبل.

وسيلعب ضمن المجموعه السابعه إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون، بينما سينافس منتخب تونس في البطوله في المجموعه الرابعه إلى جانب فرنسا والدنمارك وأستراليا.

البرازيل وغموراتها حروب كأس العالم لكرة القدم

  • السيليساو هو مايعرف عن منتخب البرازيل وهو ممثل المنتخب الرسمي للبرازيل في رياضة كرة القدم للرجال، تحت رقابة صارمه للإتحاد البرازيلي لكرة القدم، وهو عضو في إتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" منذ عام ستة عشر وتسعمائة وألف 1916، ويعتبر الهيئة العامة الإدارة لكره القدم في البرازيل، وعضو في اتحاد كرة القدم "فيفا". 

  • واخيراً يعتبر منتخب البرازايل اكثر المنتخبات فوزآ في كأس العالم على وجه العموم فقد حصل عليه خمسه أعوام وهو اكبر رقم قد حصل في تاريخ بطولة كأس العالم، وكذلك يعتبر المنتخب البرازيلي اكثر من حصل على كأس القارات بأربع بطولات، وعلى المستوى القارات حصد المنتخب تسع بطولات كوبا أمريكا، فهي جملة وتفصيل ثالث المنتخبات حصولآ على البطولات بعد الأوروجواي والارجنتين .

تعليقات

التنقل السريع