القائمة الرئيسية

الصفحات

ايران تضرب ويلز بثنائية قاتلة في الوقت بدل الضائع Wales Match - FIFA World Cup

ايران تقهر ويلز بهدفين بطريقة درامية وتجدد آمال التأهل

حقق منتخب إيران انتصاراً مهماً ومثيراً في نهاية الوقت بدل الضائع على حساب نظيره الويلزي بهدفين نظيفين ضمن منافسات كأس العالم 2022 التي جمعت بين الفريقين على ارض ملعب احمد بن علي في قطر.

ايران تقهر ويلز بهدفين بطريقة درامية وتجدد آمال التأهل
ويتواجد الثنائي “ويلز وإيران” في المجموعة الثانية من دور المجموعات كما هو في جدول بطولة كأس العالم برفقة منتخبي وإنجلترا وأمريكا اللذان سيلعبا مساء اليوم الجمعة في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

حيث استطاع منتخب إيران تحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره حيث سيكون لقاءه الأخير بالمجموعة هو الفيصل بنسبة كبيرة في تحديد الهوية الحقيقية للمتأهل مع إنجلترا لدور ثمن النهائي.

إيران ضد ويلز - فوز ايران بثنائية مستحقة  في مباراة دراماتيكية 

إيران ضد ويلز - فوز ايران بثنائية مستحقة  في مباراة دراماتيكية

وأهدر منتخب إيران العديد من الفرص أمام مرمى ويلز، حيث كانت هنالك سوء حظ كان حاسماً في بعض الكرات، حيث شعر الجميع بما فيهم من هم خلف الشاشات بأن اللقاء سينتهي بالتعادل السلبي كما هو واضح حتى نهاية وقت المبارة الأصلي.

ولكن تغير كل شيء عقب طرد حارس ويلز في الدقائق الأخيرة من المباراة، لينجح بعدها منتخب إيران في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تسديدة صاروخية بقدم اللاعب شيسهمي.


وقبل دقيقة واحدة من إطلاق الحكم لصافرة نهاية اللقاء نجح لاعب المنتخب الايراني رضائيان في تسجيل هدف إيراني ثاني لينتهي هذا اللقاء المثير بتحقيق الفوز وخروج ويلز رسمياً من مونديال قطر 2022، وتكون بهذه النتيجة قد أرتفع رصيد إيران للنقطة الثالثة في المركز الثاني بانتظار لقاء المنتخب الإنجليزي ومنتخب الولايات المتحده مساء اليوم.

كيروش في كأس العالم - الفوز على ويلز كان مستحقاً ولم نغير خطتنا القديمة 

كيروش في كأس العالم - الفوز على ويلز كان مستحقاً ولم نغير خطتنا القديمة

أكد المدير الفني لمنتخب إيران كارلوس كيروش، أنه لم يغير أي شىء في خطته مع المنتخب الإيراني في مواجهة ويلز، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين.

خطف منتخب إيران فوزا غاليا أمام منتخب ويلز بهدفين بدون رد فى المباراة التى جمعتهما ضمن المجموعة الثانية من مباريات الجولة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022فيفا قطر على ملعب " أحمد بن علي الدولي".

وقال كيروش في عقب نهاية مباراة إيران وويلز في تصريحات تلفزيونية للجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022: "لقد لعبنا بشكل ممتاز، واستحققنا الفوز، اللاعبون لا يصدقون."

وأردف البرتغالي: "لم اغيّر شيء من مباراة انجلترا، اللاعبين رائعين و أنا ممتن لهم منذ أن دخلوا الملعب لم يخافوا من أي شيء، ارادوا لعب كرة القدم،"، حيث توجه لاعبو المنتخب الإيراني متوجهين الى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لإيران بعد إطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراة ويلز وإيران حيث قاموا اللاعبون بحمل كيروش على الأعناق.

البطاقة الحمراء الاولى في كأس العالم قطر2022 

البطاقة الحمراء الاولى في كأس العالم قطر2022 ,اول بطاقة حمراء في مونديال قطر

اول البطاقة حمراء في بطولة كأس العالم 2022، في مباراة ويلز ضد إيران، التي أقيمت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال،حيث جائت الدقيقة 86، بالبطاقة الحمراء الأولى، بعد التدخل القوي من حارس منتخب ويلز واين هينيسي، على مهاجم المنتخب الإيران.

حيث قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه الحارس، وسط اعتراضات كبيرة من نجوم إيرانية، قبل أن يعود إلى تقنية الفار، ويلغي البطاقة ويشهر الحمراء ويوجهها صوب حارس ويلز، ويأتي منتخب ويلز بإجراء تغييرًا بخروج اللاعب أرون رامزي، ودخول داني وارد بديلًا في حراسة المرمى .

هجمة ثلاثية ايرانية بطلها قائم شباك ويلز

هجمة ثلاثية ايرانية بطلها قائم شباك ويلز,مبارة ويلز وايران

أثارت هجمة لمنتخب إيران جنون الجماهير الحاضرة في ملعب  أحمد بن علي المونديالي  الذي يحتضن اللقاء ضد ويلز في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.


شهدت الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني في المباراة التي تجمع ويلز ضد إيران، هجمة ثلاثية جنونية، لنجوم الأخير، لكن كان بطلها القائم وكانوا قد تألق حارس ويلز وقائم الشباك ووقفا عائقًا أمامهم.

وتوغل اللاعب سردار أزمون، داخل منطقة الـ 18، ليقوم بالتسديد ليقف القائم الأيسر لحارس ويلز حائلًا، في حين ارتدت إلى علي جوالزاده، الذي سدد من خارج منطقة الجزاء، لكن القائم الأيمن كان له رأي آخر، لترتد ويحاول أزمون مجددًا برأسه لكن يمسك بها الحارس.

تعليقات

التنقل السريع