القائمة الرئيسية

الصفحات

خسارة قطر امام السنغال بثلاثية Qatar's loss in the World Cup

السنغال تضع قدماً داخل المونديال وقطر تضعها خارج المونديال

خسر منتخب قطر أمام نظيره منتخب السنغال بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد "الثمامة"، ضمن مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم بنسختها الأولى على الأرض العربية قطر.

خسارة قطر امام السنغال بثلاثية   Qatar's loss in the World Cup
حيث كان المنتخب القطري، البلد المضيف، والجدير بالذكر بأنة قد خسر مباراته الأولى في افتتاح المونديال بهدفين مقابل لا شيء، أمام المنتخب الإكوادوري الذي سيقابل الليلة هولندا على ملعب الثمامة .

ويسعى المنتخب القطري للإبقاء على آماله بالمنافسة، فيما ترمي السنيغال إلى ضهورها في التأهل الى ثمن النهائي، وتعويض سقوطها في ظهورها لأول مرة كبطلة لإفريقيا عام 2021، وتستعى لإبقاء حظوظها بقيادة أليو سيسيه للمرور إلى الدور الثاني على غرار النسخة الماضية، وذلك بعد خسارتها للاعبها ساديو مانيه، نجم بايرن ميونخ الألماني.

مبارة قطر في بطولة كاس العالم فيفا 2022 

مبارة قطر في بطولة كاس العالم فيفا 2022 , كاس العالم في الشرق الاولسط

ولم يقدم صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري ما يشفع له لتحقيق الفوز، حيث خضع لجهود السنغاليين الذين أرادوا تعويض خسارة المباراة الأولى للسنغال والتقدم باداء رائع في احداث المبارة ، وسجل السنغالي بولاي ديا (41) وفمارا ديدياو (48) وأحمدو بامبا دينغ (84) .

بينما نال محمد مونتاري شرف تسجيل أول هدف بتاريخ قطر في بطولات كأس العالم، وتنتعش بهذا السنغال آمالها في التأهل من مجموعتها، قبل مواجهة الإكوادور في الجولة الأخيرة.

أما قطر، فأصبحت على بعد خطوة من الخروج رسميا من المونديال، وسيتحقق ذلك الأمر في حال إنتصار هولندا، اوتعادل هولندا والإكوادور لاحقا، وسيبقي انتصار الإكوادور على هولندا هو الأمل الوحيد للقطريين بتحقيق "معجزة"، في حال هزيمة هولندا بنتيجة كبيرة في الجولة الأخيرة.

تصريحات مونتاري والهيدروس عقب خسارة قطر امام السنغال 

 تحدث حسن الهيدروس ومحمد مونتاري ثنائي منتخب قطر، عن الهزيمة أمام الإكوادور والسنغال في الجولة الأولى والثانية من بطولة كأس العالم 2022 .

لتصبح قطر أول دولة مستضيفة تخسر مباراتين في دور المجموعات في احداث كأس العالم حتى الآن، بعد الخسارة في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور بهدفين نظيفين ثم بعد ذلك سقوط ثان أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهيدروس: نعتذر لجمهورنا.. وعانينا من الضغط النفسي

تصريحات مونتاري والهيدروس عقب خسارة قطر امام السنغال,الهيدروس: نعتذر لجمهورنا.. وعانينا من الضغط النفسي

كشف الهيدروس من خلال تصريحات لقناة الكأس عقب الخسارة أمام السنغال، اليوم الجمعة قائلاً : " بطولة كبيرة مثل كأس العالم الخطأ بألف خطأ، فالمباراة الأولى أضعنا 90 دقيقة بدون اي منتوج كروي ".

وأضاف: " قدمنا اليوم مستوى أفضل، حاولنا نعود في الشوط الثاني عامةً، اللاعبين ما قصروا في مبارة اليوم، نعتذر للجمهور، وأن شاء الله المنتخب يكون أفضل في البطولات القادمة، وهذا مانتمناه ".

واردف الهيدروس يقول:" كل اللاعبين جاهزين ولكن الضغط النفسي أثر علينا، لعبنا مباريات أكثر من غيرنا ومن الطبيعي حصول ضغط نفسي ويؤثّر ذلك على الضغط البدني ".

وأشارلاعب المنتخب القطري محمد مونتاري صاحب أول هدف لقطر في المونديال، إلى أن الفريق عانا من قلة الخبرة في هذه البطولة، ولكن سيتم الأخذ في عين الإعتبار بعض الإيجابيات التي تحققت من هذه البطولة.

الوحيشي .. أسباب خسارة قطر في المبارة الإفتتاحية للمونديال

يشيرالمدرب والمحلل الفني منتصر الوحيشي Montasser Louhichi الى أن منتخب قطري لم يظهر بمستواه الحقيقي في اللقاء الافتتاحي لنهائيات كأس العالم، الأحد، ضد منتخب الإكوادور، بعد هزيمته (2 ـ 0).

واعتبر الوحيشي؛ محلل "العربي الجديد"، أن المنتخب العنابي ظهر بمستويات أفضل في لقائات سابقة، لكنّه فشل في تقديم عرض جيد في بداية المونديال وقدم العكس، ورشحً أن يكون الضغط النفسي قد أعاق اللاعبين في هذا اللقاء وحرمهم من اللعب بأداء أفضل، وخاصة من الناحية الهجومية وهي الأهم.

وعن الهدف الملغى لمنتخب الإكوادور أشار الوحيشي بأنة كان من المفترض أن يندفعوا العنابيين إلى مزيد من التركيز والدخول في أجواء المواجهة، ولكنه لم يحصل، وسمح المدافعون للاعب بخطورة فالنسيا بتهديد مرماهم في عديد من الهجمات الحقيقية.

تعليقات

التنقل السريع