القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة الارجنتين واستراليا بث مباشر كأس العالم 2022 , Watch the match between Argentina and Australia

بث مباشر مبارة استراليا والارجنتين Mira el partido entre Argentina y Australia

في إطار مباريات الجولة النهائية لكأس العالم 2022 ، تقام مباراة القمة بين الأرجنتين وأستراليا على ملعب احمد بن علي في كأس العالم FIFA قطر، تبث على الهواء مباشرة اليوم السبت 3 ديسمبر ، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساءاً بتوقيت غرينيتش.

بث مباشر مبارة استراليا والارجنتين Mira el partido entre Argentina y Australia
مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم ستكون ذات طابع خاص لقائد فريق التانجو نجم باريس سانجرمان "ليونيل ميسي" الذي يستعد لخوض مباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية ، حيث سبق له أن لعب 778 مباراة مع برشلونة و 53 مع باريس سان جيرمان ، واما فيما يخص لعبة مع منتخب بلدة الارجنتين فهي المواجهة رقم 196.

تأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الثمن النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، ويأمل المنتخب الأرجنتيني أن يطوي الصفحة عن البداية المخيبة للآمال أمام السعودية التي اعتبروها مفاجئة المونديال ، عندما خسر المباراة بهدفين لهدف، حققه في الجولتين السابقتين ضد المكسيك 2-0 وبولندا 2-0.

من ناحية أخرى ، سيواجه المنتخب الأسترالي خصمًا صعبًا ، مرشحًا للفوز باللقب ، وهو المنتخب الأرجنتيني ، لكن أبناء المدرب جراهام أرونولد قادرون على تجاوز هذه الظروف الصعبة ، يأتي هذا بعد تأهل الكنغر الأسترالي من المجموعة الرابعة، التي تشارك فيها فرنسا والدنمارك وتونس.

الارجنتين ضد استراليا - كأس العالم فيفا قطر

كل آمال المنتخب الأسترالي الاستفادة من حالة الشك التي اُصيبوا بها لاعبي الأرجنتين ، خاصة بعد السقوط أمام الأخضر السعودي ، لكي تستحوذ على تذكرة التأهل إلى ربع النهائي وإسقاط المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى.


وعن افتقاد نجوم الارجنتين فهنالك الشكوك حول مشاركة نجم المنتخب الأرجنتيني دي ماريا ، بعد إصابته مع منتخب بلاده في المباراة الماضية أمام بولندا ، لتزيد معاناة البرغوث ورفاقه في الجولة المقبلة، .


وفي نفس الاثناء قد تكون إصابة وغياب ماريا بشرى سارة للغائب ديبالا ، خاصة وأن الاثنين متشابهان في نواح كثيرة سواء من حيث لعب كليهما بالقدم اليسرى ، بالإضافة إلى اللعب في مركز الجناح الأيمن ، حيث يجيدون تخطي الخصم وإطلاق شرارة الاهداف بشكل أكثر دقة .

القنوات التي تستعرض مباراة أستراليا والأرجنتين

وستنقل مباراة الأرجنتين والستراليا على القناة الرياضية الأولى ، بي إن سبورت ، بصوت المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي.

تبث قناة الكأس الرياضية ، اليوم ، أحداث مباراة الأرجنتين وأستراليا ، فيما يحضر معلقاً لها خالد الهادي كما سيفعل. موقع رياضة اونلاين جريدة اليوم الأول من خلال توفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة.

تفاصيل مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر

المسابقة نهائيات كأس العالم 2022 – الدور السادس عشر

قنوات الناقل : قناة بي إن سبورت – قناة الكأس الرياضية

يقذف ملعب أحمد بن علي المنديال

المعلق عصام الشوالي – خالد الهادي

موعد المباراة: 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

تشكيلة منتخبي الأرجنتين وأستراليا 

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين .

  • في حراسة المرمى: أيميليانو مارتينيز
  • خط الدفاع: كريستيان وروميرو، ناهوييل مولينا، نيكولاس أوتامينيدي، ماركوس أكونا.
  • خط الوسط: إنزو فيرنانديز، أليكسكس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: ميسي، وأنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز .

التشكيل المتوقع لمنتخب استراليا .

  • في حرسى المرمى: اريان.
  • خط الدفاع: ديجينيك، وسوتار، وروفليس، وبيهيتش.
  • خط الوسط: وليكي، إيريفن، موي، وجودين.
  • الهجوم: ماكجري، ديوك .

تعليقات

التنقل السريع