القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مبارة فرنسا وبولندا كأس العالم قطر2022 , Retransmission en direct du match France-Pologne , Retransmission en direct du match France-PolLive broadcast of the France-Poland matchogne

مشاهدة مبارة فرنسا ضد بولندا بث مباشر دور الـ16 كأس العالم قطر, Transmisja na żywo Polska - Francja


يواصل ا
لمنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبة، حيث سيلتقي اليوم بمنتخب بولندا الاحد 04 ديسمبر، على ارضية استاد الثمامة، في اطار مباراة الدور السادس عشر من بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش .

بث مباشر مبارة فرنسا وبولندا كأس العالم قطر2022 , Retransmission en direct du match France-Pologne , Retransmission en direct du match France-PolLive broadcast of the France-Poland matchogne

منتخب الديوك الفرنسية يبدو اكثر المنتخبات جاهزية للظفر باللقب بعد الاداء الرائع الذي قدمة في دور المجموعات وبات على اقل تقريب حازماً في وصوله الى نصف النهائي وقد يبلغ مابلغة في النسخة السابقه.


بطل كأس العالم 2018، بالإضافة الى امتلاكه افضل اللاعبين في جميع الخطوط ، وبالأخص في خط الهجوم الناري بقيادة كيليان مبابي وعثمان ديمبلي وجيرو، وانطوان جيريزمان.

فرنسا وبولندا دوري الـ16 - كأس العالم 2022 قطر 


وفي نفس الاثناء، يتواجد منتخب بولندا في ثمن النهائي للمرة الخامسة في تاريخه بكاس العالم، والمرة الأولى منذ نسخة 1986 التي أقيمت في مكسيكو، وقد وصل منتخب بولندا الى الدور الحالي بعد ان احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها الارجنتين والمكسيك والمملكة العربية السعودية.


اما ازرق الديك الفرنسي فقد وصل الى الدور الـ16 بعد ان تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق انطلاقة قوية بالفوز على استراليا 4-1، ومن بعدها الفوز على الدنمارك 2-1، قبل ان يسقط امام منتخب تونس بالبدلاء بهدف دون رد.

تاريخ المواجهات بين فرنسا وبولندا عبر التاريخ


كان قد التقى منتخبي فرنسا وبولندا في عدد 16 مواجهة سابقة ما بين مباريات رسمية وأخرى ودية
، وقد كانت الأفضلية بها للمنتخب الفرنسي الذي حقق 8 انتصارات، مقابل 3 انتصارات للمنتخب البولندي، فيما كان التعادل حاضراً في 5 مواجهات.


فيما التقيا ايضاً المنتخبان مرة واحدة فقط في مونديال كاس العالم والتي كانت بنسخة 1982 المقامة في اسبانيا، وقد حقق فيها المنتخب البولندي الفوز بنتيجة 2-3 في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.


وستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين منذ لقائهما الودي الأخيرالذي أقيم في 9 يونيو 2011 حيث انتهت المواجهة بفوز فرنسا بهدف وحيد.

القنوات الناقلة لـ مباراة بولندا وفرنسا مباشر


ومن المؤكد ان تنقل مباراة بولندا وفرنسا على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق المعلق حسن العيدروس، كما سيقوم موقع رياضة اونلاين readdah.com ، بتوفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة، بدون تقطيع.


فيما أعلنت إدارة قنوات الكاس الرياضية القطريه عن نقل احداث مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم بصوت المعلق خليل البلوشي على قناة الكاس الرياضية الأولى.

اضغط هنا لمشاهدة المبارة - بث مباشر
ماتش الاثارة الكروية اليوم على بي ان سبورت عبر موقع رياضة اونلاين ، نستعرض لكم كل مباريات كأس العالم , لتكونوا حاضرين في الموعد . ومابعة احداث كرة القدم - كأس العالم فيفا قطر 2022.

تفاصيل مباراة فرنسا وبولندا مباشر


يلتقي المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، حاملاً لقب النسخة الماضية من كأس العالم 2018، نظيره منتخب بولندا الأول لكرة القدم، في مواجهة  نارية من العيار الثقيل في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.


حيث يسعى المنتخب الفرنسي إلى مواصلة عروضه القوية في المونديال القطري كما ظهر في بداية مشوار المونديال، وحسم بطاقة التأهل بشكل رسمي من خلال الفوز على رفاق ليفاندوسكي.

تفاصيل المواجهة :

  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الدور السادس عشر.
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت – قناة الكاس الرياضية.
  • الملعب : استاد الثمامة.
  • المعلق : حسن العيدروس – خليل البلوشي.
  • موعد المباراة: 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

التنقل السريع