القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة صربيا وسويسرا , Watch the match Switzerland and Serbia ,Jogo Brasil x Camarões,Match Brésil-Cameroun

بث مباشر مبارة سويسرا وصربيا Watch Serbia and Switzerland match,Match Brésil-Cameroun

في ختام دور المجموعات بشكل كامل في بطولة كأس العالم 2022 تأتي اخر المباريات بين صربيا ضد سويسرا وذلك على استاد 974 المونديالي الذي سيتم تفكيكه عقب نهاية المسابقة.

وفقاً لقنوات، فإن مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر تنقل بالتزامن مع مواجهة البرازيل والكاميرون في نفس المجموعة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد وبيروت ودمشق وعمان الأردنية واليمن.

البث المباشر لمباريات اليوم (سويسرا ضد صربيا)

وتبدأ مباراة سويسرا وصربيا الحاسمة على صعيد حسم بطاقة التأهل الثانية برفقة البرازيل المؤكدة انتقالها من المبارة الماضية إلى الدور الثاني .


ويبدو ان المنتخب السويسري الأقرب إلى بلوغ ثمن النهائي كونه يمتلك ثلاث نقاط في الوقت الحالي بالمركز الثاني خلف البرازيل متصدرة المجموعة السابعة في كأس العالم، لكن المفاجآت تظل واردة في أي حدث بسبب قوة المنتخبات.

وتحتل البرازيل المركز الأول برصيد ست نقاط وتلعب اليوم مع الكاميرون في موقعة تحتمل كل شيء لتصبح 9 نقاط او يتجمد رصيدها على 6 نقاط ولاكن تضل محافضة على انتقالها لثمن النهائي .

مبارة سويسرا ضد نظيرتها صربيا في مونديال قطر2022

أما سويسرا تواجه صربيا متذيلة المجموعة التي لديها طموح كبير جدا في بلوغ الدور التالي فقط في حال انتصرت على خصمها وخسرت نظيرتها السمراء.

ويتوقع المراقبون أن تقلب صربيا كل التوقعات عبر الانتصار على سويسرا بأي نتيجة والوصول إلى النقطة الرابعة، فيما تهزم الكاميرون أمام البرازيل بالتالي تعبر معه دون النظر إلى أي شيء آخر في أرقام المنافسات الماضية.

مشاهدة مباشرة لمبارة صربيا وسويسرا - النتيجه النهائية 


مشاهدة مباراة سويسرا وصربيا مباشرة تنقل على قناة بي ان سبورتس الرياضية غير المفتوحة بصوت المعلق المصري المميز علي محمد علي، إلى جانب منصات أخرى تبث في الوطن العربي مجانا على الرغم من الملاحقات المتواصلة، ونحن نستمر معكم مباشرة اولاً بأول على رياضة اونلاين .


نتيجة مبارة سويسرا وصربيا - نقل مباشر 

   
           مباشر     
2                                                     3

يتم تحديث النتيجة تلقائياً اولاً بأول، رياضة اونلاين تقدم لكم خدمة التحديثات التلقائية للنتائج ولروابط البث المباشر بدون تقطيع عن طريق الموقع الرسمي readdah.com، وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي . 

تعليقات

التنقل السريع