القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مبارة الأوروجواي وغانا Live broadcast Uruguay and Ghana

 مشاهدة مبارة غانا والاوروغواي الان Live broadcast Uruguay and Ghana

رابط مشاهدة مباراة اوروغواي ضد غانا بث مباشر اليوم الجمعة - الان وحصرياً لدى موقع رياضة اونلاين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، التي تجري على استاد الجنوب المونديالي.

مشاهدة مبارة غانا والاوروغواي الان Live broadcast Uruguay and Ghana

وأعلنت مصادر رسمية أن هذه المباراة بين غانا واوروغواي بث مباشر تبدأ بالتزامن مع لقاء البرتغال ضد كوريا الجنوبية في المجموعة نفسها، وذلك عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وعمان ودمشق وبغداد وبيروت والكويت.


وبحسب المصادر ذاتها، تنطلق هذه المواجهة المرتقبة على بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي في مونديال قطر، الساعة الخامسة في القاهرة والقدس المحتلة والخرطوم وطرابلس، الرابعة في تونس والجزائر والرباط المملكة المغربية.

غانا ضد اوروغواي في احداث كأس العالم قطر2022

وأشارت المصادر إلى أن لقاء أوروغواي وغانا في الساعة السابعة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان والقاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، علما أنها الموقعة الخامسة والأربعين منذ انطلاق مواجهات كأس العالم الجاري، قبل نحو أسبوعين اثنين.


فيما كان وسبق أن التقى المنتخبان مرة واحدة تاريخيا، وذلك في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وانتهت لصالح منتخب الأوروغواي بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.


ويحتاج منتخب غانا إلى انتصار على لويس سواريز في المنتخل الاوروجواني وكافة وأصدقائهما في الفريق من أجل بلوغ الدور الثاني رسميا، حيث تمتلك ثلاث نقاط خلف المتصدر البرتغال الذي حقق العلامة الكاملة حتى اللحظة وفي رصيده ست نقاط كاملة.

مبارة الاوروجواي وغانا كأس العالم قطر

ويريد المنتخب الغاني في ذات الوقت الثأر من الأوروغواي خاصة لويس سواريز الذي حرمهم من فرصة تأهل تاريخية قبل نحو ثماني سنوات حينما تصدى للكرة بيده قبل دخولها المرمى بدقائق قليلة، وأهدرت ركلة جزاء في الوقت القاتل تصدت لها.


حيث يشار  إلى أن مباراة غانا ضد اوروجواي مباشر تبدأ في مستهل اليوم المونديالي الجديد بدولة قطر، قبل بدء لقاءات المجموعة السابعة بين المنتخبين الكاميروني والبرازيلي بالإضافة إلى صربيا مع سويسرا على ملعب 974 المميز للغاية.

تعليقات

التنقل السريع