القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة برشلونة ومانشستر يونايتد في دور خروج المغلوب

مبارة البرشا ضد مانشستر يونايتد بمصير التأهل الى بطولة الدوري الاوروبي 

يضم ملعب الكامب نو الخميس القادم 16/ فبرايرالمبارة المرتقبة لمشجعي فريقي برشلونة والمان يونايتد، في دوري ابطال اوروبا على مصير خروج المغلوب من بطولة الدوري الاوروبي ومما لاخلاف فية فأن هذه المبارة من اهم المباريات في الأوروبا ليج، بل هي اهم مباريات دوري ثمن النهائي لدوري الابطال.

مبارة برشلونة ومانشستر يونايتد في دور خروج المغلوب


ان ما يجعل هذه المبارة شيقة هو المستوى الكروي الذي قدماه الفريقين في الآونة الاخيره وزيادة نسبة مشجعي الفريقين ومدى التنافس المرتقب لهم يجعل هذا الامر يزيد من نسبة مشجعي هذا اليوم في الكامب نو، ولاكن هناك ائماً مايعكر مزاج المشجع وفي هذه المبارة لها مالها من السلبيات وهو افتقاد الفريقين لعدد 7 لاعبين.


حيث سيتغيب عن المبارة 5 لاعبين من نادي الشياطين الحمر وهو النادي اللذي سيلعب بفريق شبه ضعيف ، وفي الجهة المقابلة سيفتقد البرسا 2 من لاعبيه مما يعزز من قوة النادي الكاتلوني ويجعلة مؤهلاً لخوض المبارة بثقة عاليه، فلمن ستكون الغلبة في الخميس المقبل للبرشا ام لمانشستر يونايتد،شاهد ايضاً مشانشستر يحقق انتصاراً ساحقاً امام امونيا.


وبحسب مانشرته صحيفة سبورت الكتالونية فأن غياب لاعبين فقط من البرشا امر خطير لانهم عنصرين مهمين في فريق المدرب تشافي هيرناندز وهم سيرجيو بوسكيتس وعثمان ديمبلي ، كذلك ; لن يقتصر غياب اللاعبين في المبارة القدمة ضد مانشستر ينايتد فقط بل قد يطول حتى نهاية فبراير 2023 على أقل تقدير
.

غيابات مانشستر يونايتد عن مبارة البرشا


ان غيابات لاعبي مانشستر يونايتد مؤثراً في حقيقة الامر على المدرب اريك تين هاج ، فخروج 5 من اهم لاعبي المان يونايتد وخروجهم من الخدمة في تشكيلة الفريق لمبارة فريق كالبرشا يضرب له الف حساب، وجائتنا معلومات من سبورت الكاتلونية بأسماء اللاعبين الخمسة وهم : الدنماركي كريستيان اريكسن و والمهاجم البرازيلي انتوني وهم قرة عين تين هاج ، ثم يأتي بعدهم أنتونيو مارسيال، سكوت مكتومناي واخيراَ دوني فان دي بيك.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في بث مباشر في الدوري الأوروبي 2023/2022


ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر 2023/2022 ؟ وتعرف كذلك على عرض طرق مشاهدة المباراة بث مباشر.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر هي قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، تحديداً من خلال قناة “beIN Sports Premium 1” بصوت المعلق الصوتي “خليل البلوشي”.

ماهو تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر؟

  1. قناة ARENA SPORT / التردد، 11512 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  2. قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  3. قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  4. قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  5. قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

طرق مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر, موعد مبارة البرشا


يمكن مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر عن طريق موقعنا التي نعرضها لكم على صفحات موقعنا رياضة اونلاين قبل بداية كل مباراة.


ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:45 مساء بتوقيت العربية السعودية وقطر، وفي الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تعليقات

التنقل السريع