القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يحقق انتصاراً ساحقاً امام نظيره أمونيا في الدوري الاوروبي

 المان يونايتد ينتزع انتصاراً غير متوقع من نادي امونيا 


رياضة اونلاين
- انتصر مانشستر يونايتد على فريق امونيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجوله الثالثة من دوري المجموعات ضمن مسابقات الدوري الاوروبي، في ملعب امونيا في العاصمة القبرصية نيقوسيا.

مانشسترضيف ثقيل على أمونيا,امونيا والمانشستر يونايتد

وبهذا يتذيل فريق امونيا برصيد خال من النقاط، ليتصدر سوسيداد جدول ترتيب المجموعات برصيد 9 نقاط، فيما يحتل
المانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 6 نقاط،ويأتي في المركز الثالث شريف ب 3 نقاط.

مانشستريونايتد ضيف ثقيل على مضيفة امونيا


نجح نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بالاتصار على مضيفة نادي أمونيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وقد ابتدأ الفريق المضيف اول اهداف المبارة عن طريق اللاعب الايراني كريم انصاريفرد في الدقيقة 34 من عمر المبارة بعد هجمة مرتده استفاد منها الفريق المستضاف متسبباً بالخطأ اللاعب تيريل مالاسيا.


وعاد لاعب الهجوم لنادي مانشستر يمونايتد ليؤكد الفوز بالهدف الثالث بمساعدة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 84 لتنهي آمال نادي امونيا، وفي الدقيقة 85 استطاعوا تقليص االفارق اصحاب الارض عن طريق اللاعب نيكولاس بانايوتو بهدف ثاني لأصحاب الارض.


وفي غضون الدقيقة 53 استطاع نادي الشياطين الحمر انتزاع التعادل بتسديدة طويلة امتدت من خارج منطقة الجزاء استطاع اللاعب الانجليزي ماركوس راشفورد تسدسدها لتتجاوز الحارس وتسكن في شباكهـ، وفي الدقيقة 63 ينهي اليونايتد المبارة بتحقيقة الهدف الثالث بلمسة احترافية من اللاعب الفرنسي المخضرم أنتوني مارسيال.

روما تهل اهدافها على شباك هلسنكي في الدوري الاوروبي


روما تنتصر امام نظيرتها هلسنكي,ريال بيتيس,روما,

حقق فريق روما اننصاراً عظيماً على ضيفة فريق هلسنكي بثلاثة اهداف نظيفة وبدون رد، يحصل هذا في ثاني جولات دوري المجموعات في مسابقات اللدوري الاوروبي، حيث سيلعب روما ضمن بطولة الدوري الاوروبي في المبارة المقبلة ضد فريق ريال بيتيس في 6 اكتوبر على ارض الملعب الاولومبي في روما.

ديبالا يقود روما الايطالي :


ضمن مبارة حماسية بين الفريقين وتحديداً في الدقيقة 47 بدأئها اللاعب باولو ديبالا بهدف متقن ومحكم استقبلتها شباك الفريق الخصم، وتأتي الدقيقة 49 ليضيف زميله اللاعب لورينزو بيليجريني الهدف الثاني لصالح الجيالوروسي وذلك عن طريق تمريره حاسمة من زميله اللاعب نيكولو زانيولو.


ويأتي الهدف الثالث عن طريق لاعب خط الهجوم اندريا بيلوتي في الدقيقة 68 من عمر المبارة يأتي الهدف بواسطة تمريره محكمة ومتقنه من زميله زانيولو.


وفي مستهل الحدسث نتحدث عن نفس المجموعة حيث تمكن فريق ريال بيتيس الاسباني من الفوز على فريق لودودجويتس البلغاري بثلاثه اهداف مقابل هدفين في مبارة استضافها ملعب بينيتو فيامارين.

مانشستر يونايتد يقابل سوسيداد على ارضه ويخسر في مباريات الدوري الاوروبي


مانشستر تنتصر ثم تفوز,مان يونايتد على حافة الهاوية


تعرض نادي الشياطين الحمر لهزيمه ساحقة على ارضه امام نادي ريال سوسيداد بهدف دون رد في بداية مشوارهما في مسابقات الدوري الاوروبي، حصل هذا صمن مبارة لم تكن مبشرهً بخير لنادي مانشستر يونايتد في مستهل انطلاقة بطولة الدوري الاوروبي وخاصةً عند حصول الهزيمة على ارضة وتحت تشجيع وهتافات المشجعين الذين عادو خائبين.


المان يونايتد يخيب آمال جمهوره مرةً اخرى 


يجمع ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر بين النادي الاحمر مانشستر يونايتد ضد سوسيداد وتحت هتافات مشجعين النادي، حيث كانت المبارة قد بدأت لتنتهي فقط بهدف وحيد وقع عليه اللاعب برايس منديز  في الدقيه 59 من ركلة جزاء يحتسبها الحكم عن طريق لمسة يد يحتسبها الحكم على اللاعب "ليساندرو مارتينيز".


حيث قاموا لاعبو فريق المان يونايتد احرا التعادل من خلال ماتبقى من الوقت ولاكن جميع محاولاتهم بائت بالفشل، حيث استطاع النجم البرتغالي تسجيل هدف في الشوك الاول من المبارة ولاكن الحكم كان قد الغى المبارة بسبب استفادة اللاعب كرستيانو من حصول حاله تسلل، في لقطة اعادته للهجمة.


وفي المبارة الثانية من نفس المجموعه الثانية استطاع فريق شريف المولد من تحقيق انتصاراً كبيراً على النادي الخصم امونيا القبرصي في معقل ناديهم بثلاثة اهداف دون رد.


وفي الخميس المقبل على نفس المجموعه من مسابقات الدوري الاوروبي سيلعب ادي مانشستر ونايتد مع نادي شريف المولد وستكون المبارة على ارض الاخير، وفي نفس الاثناء سيلعب فريق ريال سوسيداد في ارضه مستضيفاً فريق أمونيا القبرصي.

رونالو يقود مانشستر يونايتد الى الفوز امام فريق شيريف في الدوري الاوروبي


استطاع فريق مانشستر يونايتد من الفوز على فريق شيريف تيراسبول بهدفين نضيفين دون رد في ثاني مبارئات دوري المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي على ارض ملعب زيمبرو في العاصمة المولدوفيه كيشيناو.


وبدأت المبارة بالهدف الاول الذي سجلة اللاعب " سانشو " لفريقة مانشستر يونايتد عن طريق عدة تمريرات كانت اخرها عن طريق لمسه رائعة بقدم "جادوسانشو" في الدقيقة 17من عمر المبارة.


ويشارك الدون كرستيانو في اول اهداف له في بداية الموسم الجديد بهدف للشياطين الحمر في غضون الدقيقة 39 في نهاية الشوط الاول عن طريق ركلة جزاء ضد النادي المضيف، محاولاً الفريق المستضيف بشتى الطرق معادلة النتيجه او تقليص الفارق ولاكن محاولاتهم كللت بالفشل، لتنتهي المبارة بفوز فريق الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

تعليقات

التنقل السريع