القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر اخبار النصر السعودي اليوم ,, ماذا قال كرستيانو في احتفال يوم التأسيس

كرستيانو رونالدو في حفل التأسيس السعودي مع نادي النصر السعودي

شارك كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، في احتفال يوم التأسيس حيث جلب الأنظار في هذا اليوم التاريخي للمملكة العربية السعودية، الموافق اليوم 22 فبراير 2023، كذلك ; تمكن رونالدو من سيطرته على جميع مشاهد الاحتفالات مع نادي النصر عن طريق الظهور بالزي السعودي مايسمى “البشت” بجانب العديد من النجوم.

The latest news of Cristiano Ronaldo, كرستيانو رونالدو يلبس الزي السعودي

ماذا قال رونالدو بعد مشاركته في احتفال النصر بيوم التأسيس للملكة العربية السعودية؟


أعرب نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في الاحتفال بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية وانه مسرور لهذا الحفل التاريخي للمملكة وانه افضل حفل منذ صفقة انتقالة الى النصر السعودي.


وكان كرستيانو رونالدو قد قام بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من مشاركته في الاحتفالات وظهوره بالجلباب العربي، بالإضافة إلى قيامه برقصة السيف الشهيرة ولاكن بطريقتة الخاصة.

كرستيانو رونالدو يضهر بالزي السعوي لأول مرة !


كرستيانو يضهر بالزي السعودي

كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي والبرتغالي الجنسية، ضهر بالزي السعودي وللمرة الأولى منذ انضمامه للعالمي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ومنذ انغمارة في الاندية العربية وخصوصاص السعودية، بمقابل 200 مليون يورو لمدة موسمين ونصف بحسب الاتفاق المبرم بين اللاعب والنادي.

وكان قد شارك رونالدو حتى الآن مع النصر السعودي في 5 مباريات في مسابقتين لكأس السوبر المحلي والدوري السعودي ساهم خلالها في تسجيل 7 أهداف، حيث أحرز 5 وصنع هدفين.

النصر يسعى لإلحاق ألفارو بمواجهة ضمك


يسعى الجهاز الفني في نادي النصر السعودي بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في لحاق النجم الإسباني ألفارو جونزاليس بمواجهة ضمك، حيث وان النصر على موعد بمقابلة نظيرة ضمك في السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن الجهاز الطبي في نادي النصر، يكثف جهوده من أجل تجهيز الإسباني ألفارو جونزاليس لخوض مواجهة ضمك، السبت المقبل اذا شاء الله.

حالة واحدة تمنح النصر بديل بيتي مارتينيز


في الآونة الاخيرة سببت إصابة المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز صدمة كبيره لنادي النصر السعودي بهذا الشأن مما عكس سلباً على اداء الفريق ، حيث تم تأكيد انتهاء موسم اللاعب وغيابه عن الملاعب فترة طويلة.


والجدير بالذكر بأن نادي النصر قد أعلن أمس الثلاثاء، عن إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى بسبب اصابتة الاخيرة مؤداً هذا الصحف السعودية.

النصر يؤمن بقاء نواف العقيدي بعقد جديد,,

  • استقر مسئولو نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، على تمديد عقد نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الأصفر مؤخرا.


  • وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر اتفقت مع نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق على تمديد عقده لمدة 5 مواسم قادمة.

النصر ينافس فريقي الهلال والاتحاد على ضم ويلفريد زاها بأغلى مالديه


لازال يسعى جاهداً نادي النصر السعودي، في التعاقد مع الإيفواري الدولي ونجم كريستال بالاس الإنجليزي ويلفريد زاها وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الانضمام لكتيبة “العالمي” ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ووفقاً لصحيفة إيفنينج ستاندرد الإنجليزية، فإن ويلفريد زاها يجذب اهتمام ثلاثة أندية سعودية، من بينهم النصر الذي يلعب له البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ انتقالات يناير المنصرم.

تعليقات

التنقل السريع