القائمة الرئيسية

الصفحات

ثروة كرستيانو رونالدو , كم هي ثروة كرستيانو رونالدو 2023

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو في عام 2023

ان عمليات البحث عن ثروة كريستيانو رونالدو في 2023 تأتي كونه وقع البرتغالي رونالدو عقدًا مع نادي النصر السعودي ومدته موسمين ونصف حتي يونيو 2025، مقابل أكثر من 200 مليون يورو سنويًا، ليكون نجماً لنادي النصر ويحمل شارة الكابتن.

كم هي ثروة رونالدو,كم يمتلك ثروة اللاعب كرستيانو,ثروة كرستيانو

ثروة كريستيانو رونالدو 2023


صُنف النجم الكروي كريستيانو رونالدو ضمن أغلى 100 رياضي حول العالم من ناحية الأجر بما فيهم كليان امبابي اغلى لاعب في الىونة الاخيره، ومن المعروف أن البرتغالي رونالدو هو أحد أغنى لاعبي كرة القدم على الإطلاق، بفضل راتبه الضخم أولًا، وبعد ذلك استثماراته التي تخطت عالم كرة القدم واخيراً مايتقاضاه من اعلانات لشركات كبرى.


وجائت صحيفة "ماركا" الإسبانية لتكشف بأن إجمالي ما يمتلكه "صاروخ ماديرا" كريستيانو رونالدو تبلغ 500 مليون دولار امريكي وهذا الرقم هو ما يملكة حتى هذه اللحضه.


ثروة كرستيانورونالدو , وخلال لقائه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، نفى رونالدو أن تكون ثروته قد بلغت حد 500 مليون دولار، لكنه أشار إلى أنها قد تكون "قريبة جداً" من هذا الرقم.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي


بحسب التقارير البريطانية، فإن راتب رونالدو سنويًا 173 مليون جنيه إسترليني؛ أي بما يعادل 3.3 ملايين جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، سنذكر لكم بالتفصيل وصولاً بكم الى اجرة اللاعب في الثانية كالتالي:

  1. المدة - الراتب
  2. السنة - 173 مليون جنيه إسترليني.
  3. الشهر - 14.4 مليون جنيه إسترليني.
  4. الأسبوع - 3.3 ملايين جنيه إسترليني.
  5. اليوم - 476 ألف جنيه إسترليني.
  6. الساعة - 19.982 ألف جنيه إسترليني.
  7. الدقيقة - 330 جنيه إسترليني.
  8. الثانية - 5.50 جنيه إسترليني.

الأعمال التجارية لكريستيانو رونالدو , شركات كرستيانو رونالدو حول العالم


بدايةً بالسياحة؛ فهو يمتلك سلسلة فنادق بيساتا CRV والتي لديها 4 فروع حول العالم؛ اثنين منهم في البرتغال، وواحد في الولايات المتحدة، والآخر في مدينة مراكش المغربية.


والجدير بالذكر ان كل هذه الاستثمارات هي إلى جانب شراكة كريستيانو رونالدو في صالات رياضية "جيم" مع شركة الصحة الأمريكية كرونش، بالإضافة إلى امتلاكه خط إنتاج ملابس، تشمل العديد من المنتجات الترفيهية.


كما يمتلك كريستيانو رونالدو عقود رعاية كثيرة، أبرزها مع شركة نايكي للملابس، والتي تحصل منها في 2016 على مبلغ 474 مليون دولار.

قصر كرستيانو رونالدو في السعودية - الرياض


منزل كرستيانو رونالدو, منزل رونالدو في الرياض-السعودية

بحسب ما نشرته وسائل الإعلام السعودية، فإن كريستيانو رونالدو سوف يعيش رفقة أسرته في قصر ضخم للغاية بمدينة الرياض والذي تبلغ مساحته 4.26 كيلومتر مربع، ويوجد فيه 3 فيلات بجانب مكان المعيشة الرئيسي حيث تبلغ قيمته 12.1 مليون جنيه إسترليني ، لا يقل بأي حال من الأحوال عما وجده في أوروبا وأمريكا.


ويسعى القصر لتوفير أقصى قدر من الخصوصية لمن يقطنه، إذ يحتوي على 3 مطاعم وصالتي للألعاب الرياضية، ويوفر ملعب كرة قدم كبير وملعب كرة سلة، وكذلك صالة للعبة البولينغ.


يُضاف إلى كل ذلك وجود متجر عملاق ومجمع للألعاب، على أن تتواجد 3 شركات أمن من أجل تأمين القصر وكل محتوياته.


واختلفت المعلومات حول مكانه، فهناك من يقول أنه في حي المحمدية الذي يقع في شمال الرياض، وهناك من قال أنه سيكون في حي النخيل.


ويشتهر حي المحمدية بالبنايات الفاخرة والهدوء، أما حي النخيل فهو المكان الأهم في مدينة الرياض الذي يحتضن المدارس الدولية.

تعليقات

التنقل السريع