القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مبارة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل - بي ان سبورت Manchester City vs Newcastle

 مانشستر سيتي يقابل نيوكاسل في البريميرلينج للدوري الانجليزي الممتاز

السيتي امام نيوكاسل هي من اهم مباريات اليوم 4/3/2023 ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حيث سيقابل السيتي نظيرة نيوكاسل على ارضية ملعب سانت جيمس بارك وذلك في مشوار الجولة السادسة والعشرين من لقاء البريميرلينج.


حيث سيخوض صاحب المركز الثاني فريق المانشستر سيتي هذه المواجهه بعد ما استطاع تحقيق النجاح في 55 نقطه لصالحة وهو الان على بعد 5 نقاط فقط للمتصدر في المركز الاول وهو فريق آرسنال، ممايجعل السيتي متحمساً اكثر من المعتاد في الفوز في هذه المبارة لتتسنى له فرصة القرب من الصدارة.


اما عن صاحب المركز الخامس وهو خصم السيتي في مبارة اليوم فهو نيوكاسل الذي بفوزة اليوم "ان حصل" فسيكون قد اسدى خدمة كبيره لارسنال لضمان بقائه متصدراً ومتربعاً على عرش الصداره، وفي نفس الاثناء سيكون نيوكاسل ، في حال فوزه، قد وصل الى بعد نقطه وواحدة من صاحب المركز الرابع وهو توتنهام ليحصد بعدها الاول على44 فقطه.

مشاهدة مبارة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل اليوم


لمشاهدة مبارة السيتي على بي ان سبورت اليوم بدقة عالية يجب عليك ان تتقدم لشركة بي ان سبورت ومقرها قطر والحصول على جهاز خاص بعرض القنوات الرياضية المشفرة لتكون متاحة لمشاهدة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز والاوروبي والاسباني وجميع المبارات العالمية، اما عن قنوات البث المباشر المجانية اليوم سنذكرها في المقاله.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم


نستعرض لحضراتكم جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة #مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم، حيث يمكن متابعة عدد من مباريات الدوري الإنجليزي بشكل مجاني من خلال القنوات التالية:


  • قناة TVT INETNATIONAL
  • القمر: يوتلسات.
  • التردد: 11900.
  • الاستقطاب: أفقي.

معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم ونيوكاسل اليوم ومعلق المبارة


وكلت بعد الانتخاب والاختيارات مجموعة قنوات بي ان سبورتس مهمة ومكان التعليق ثم اختيار المعلق الرياضي "حسن العيدروس" ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة المان سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز للجولة السادسة عشر من البيريليمينج.



حيث يحتضن ملعب "الاتحاد" مباراة السيتي ضد نظيرة نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز ضمن فعاليات الاسبوع 26 فتابعونا عبر رياضة اونلاين بشكل حصري ان شاء الله.

تشكيل مانشستر سيتي  ضد نيوكاسل اليوم / التشكيلة المتوقعه

  1. حراسة المرمى:
  2.  إيدرسون.
  3. خط الدفاع: 
    ريكو لويس – روبن دياز – مانويل أكانجي – ناثان أكي.
  4. خط الوسط: 
    كالفن فيليبس – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين.
  5. خط الهجوم: 
    فيل فودين – هالاند – رياض محرز

تشكيل نيوكاسل المتوقع ضد مانشستر سيتي اليوم

  1. حراسة المرمى:
    كاريوس.
  2. خط الدفاع:
    كيران تريبيير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بورن.
  3. خط الوسط:
    شون لونجستاف، جو ويلوك، جويلينتون.
  4. خط الهجوم: 
    آلان سان ماكسمين، ميحيل ألميرون،، كالوم ويلسون.

تعليقات

التنقل السريع