القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي Watch the alnasr match

مشاهدة مبارة النصر والباطن بث مباشر | النصر| الباطن

حصرياً مشاهدة مباراة النصر و الباطن بث مباشر 2023-03-03 Al Nassr vs Al Batin اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع عبر قنوات بي ان سبورت على موقعنا رياضة اونلاين سوف نعرض لكم ت القنوات الناقلة للمبارة والخاصة ببي ان سبورت والمعلق والحكام وموعد المبارة وكيفية حجز التذاكرعبر منصة مرسول بارك.


مشاهدة مبارة النصر والباطن,مباريات اليوم النصر والباطن,موعد مبارة النصر,كرستيانو

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن بث مباشر في الدوري السعودي؟ وما هو الموعد التي تم تحديده لكي تنطلق فيه تلك المباراة؟


تعرف معنا على كل ما يهم متابعي الكرة السعودية بشأن جميع المباريات المنتظرة بين ماديي النصر والباطن، والذ يسنعرف من خلالها هل بإمكان نادي النصر السعودي بقيادة كرستيانو رونالدو ان يبقى متصدراً ترتيب جدول الدوري السعودي فهذه من اهم المباريات المصيرية بالنسبة لنادي النصر.


والجدير بالذكر بإن نادي النصر قد فاز مؤخرًا على ضمك بثلاثية من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ليرفع "العالمي" رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة بطلاقة وقبلها كان قد انتصر النصر امام التعاون.


وفي المقابل استطاع ضيفه الذي سيستظيفة اليوم وهو فريق الباطن من أن يحقق فوزًا هو الأول بالنسبة له منذ انطلاق الموسم الجاري، وجاء على حساب "الاتفاق"، ولاكنة وللأسف لم يسانده في الخروج من مؤخرة ترتيب الجدول، حيث يتمركز فريق الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

ماهو موعد مبارة النصر ضد الباطن يوم 3/3/2023؟


موعد مبارة النص
ر, سوف يستظيف نادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي رونالدو نظيره فريق الباطن على ملعب "مرسول بارك" ضمن اقوى منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي 2022-2023، حيث ستقام المبارة يوم الجمعة 3/3/2023 على ارض مرسول في تمام الثامنة والنصف بتوقيت #مكة المكرمة.


ومن المعروف بأن النصر يتصدر ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، ويواجه منافسة شرسة من الشباب والاتحاد على اللقب، كما أنّ الهلال لديه حظوظ قوية حال تحقيق الانتصارات في المباريات المؤجلة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي 2022-23؟


تذاع مباريات دوري روشن السعودي
على قنوات SSC، ستجد المباراة عبر شاشتها، بما فيها مباراة النصر والباطن.



وإن لم تستطع مشاهدة المباراة يمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع بي ان سبورت الناقل الرسمي للمباريات المشفره وتنطلق التعليقات على المباراة قبلها بحوالي نصف ساعة.

كيف احجز تذاكر مبارة النصر والباطن | كيف احجز تذاكر المباريات من منصة مرسول بارك؟


مبارة النصر
, لحجز تذاكر مبارة هامة جداً في دوري الروشن السعودي بطريقة صحيحه وغير معقده كما لايكلفك الامر بضع دقائق فقد أعلنت منصة مرسول الإلكترونية عن طرح تذاكر مباراة فريق النصر الجولة 19 و تذكرة مباراة الجولة 21 ويمكن لجميع المشجعين شراء التذاكر عبر المنصة الخاصة بها فقط قم بإتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً قم بالدخول إلى منصة مرسول بارك الإلكترونية.
  2. ثم توجه بعد ذلك بالضغط على ابقونة اشتري تذاكر وحدد الخيار: (الجولة 19).
  3. تلقائياً سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل قم بإدخال البريد الإلكتروني و كلمة المرور.
  4. ثم انقر على تسجيل الدخول.
  5. *ملاحضة . في حالة عدم وجود حساب على المنصة قم بإنشاء حساب جديد بإدخال (الاسم الأول، العائلة، الجنس، تاريخ الميلاد، العنوان، الدولة، البريد الإلكتروني، كلمة مرور، تحديد الفريق المفضل).
  6. ثم انقر تسجيل جديد والتأكيد بنعم.
  7. تحديد عدد التذاكر وفئة كل تذكرة كما يضهر لك بالرسالة المنبثقة.
  8. يأتي بعدها خطوة تحديد طريقة الدفع ، فوراً قم إدخال البيانات المطلوبة.
  9. ثم انقر على حجز ثم طباعة التذكرة. مبروك لقد قمت بحجز التذكرة.

تعليقات

التنقل السريع