القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة ليفربول وتشيلسي الدوري الانجليزي الممتاز

 بث مباشر مبارة ليفربول وتشيلسي - الدوري الانجليزي الممتاز 


رياضة اونلاين - مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي  مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري حيث يلتقي اليوم نادي ليفربول الإنجليزي مع غريمه نادي تشيلسي في مباراة ستقام علي ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الأسبوع ال8 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023.


مبارة الليفر امام التشيلسي


ويذكر ان ليفربول يقع في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، بينما يتواجد تشيلسي في المركز ال11 في ترتيب الدوري الإنجليزي.


الجدير بالذكر بأن نادي تشيلسي الذي يعاني بشكل كبير هذا الموسم، في حقيقة الأمر هو يريد تصحيح أوضاعه، وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له بعد إقالة مدربه "جراهام بوتر" لسوء النتائج التي تحصلوا عليها مسبقاً، ويريد أن تكون البداية أمام الريدز من أجل إنقاذ من يمكن إنقاذه في الموسم الجاري.



أما عن محمد صلاح واصدقائة اعضاء فريق ليفربول لا يختلفوا كثيرًا عن تشيلسي فهم ايضاً يعانون بشكل كبير هذا الموسم و يسعون إلى مصالح جماهيرهم عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا، واكبر فشل هو خسارتهم أمام بورنموث ثم مانشستر سيتي، ويأمل مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب فى اقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل التقدم خطوه نحو مراكز الأربعة الكبار، ليستطيع المشاركة فى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.


مشاهدة مبارة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز - موعد المبارة


من المقرر ان تنطلق صافرة بداية اللقاء بين ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


كيف أشاهد مبارة تشيلسي وليفربول اليوم الثلاثاء 4/4/2023؟


مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة   تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر القنوات التالية، قناة beIN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K.

معلق مبارة ليفربول وتشيلسي في الدوري الاتجليزي الممتاز


لقد أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق لأحداث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الانجليزية، إلي المعلق المخظرم "حفيظ دراجي".

تشكيلة فريق تشيلسي امام ليفربول - الجولة الثامنة / الدوري الانجليزي الممتاز


بعد حدث إقالة المدرب coach غراهام بوتر، مدرب نادي تشيلسي، والذي كان قد استلم الفريق في منتصف الموسم الحالي، إلا أنه لم يحظى بنتائج طيبة مع الفريق، ففي الوقت الراهن يسعى المدرب المؤقت لنادي تشيلسي اللندني تجاوز عقبة ليفربول وتصحيح مسار الفريق، وهذه قائمة بأهم اللاعبين المتوقع أن يدخل المدرب بها هذا اللقاء:



التشيلسي امام الليفر  التشكيلة


  • في حراسة المرمى: كيبا.
  • خط دفاع تشيلسي: كوكوريلا – كوليبالي – جيمس.
  • خط وسط التشيلسي: لوفتس تشيك – اينزو – كوفاتيتش – بن نشيلويل.
  • في خط الهجوم لـ تشيلسي: مودريك – هافيرتز – فيليكس.


تشكيلة فريق ليفربول امام تشيلسي - الجولة الثامنة / الدوري الإنجليزي الممتاز


سوف تكون تشكيلة نادي ليفربولي وبحسب المتوقع أن يُدخل السيد "يورغن كلوب" مدرب نادي ليفربول الإنجليزي موقعة الليلة ضد نادي تشيلسي وعينه على قنص النقاط الثلاث، والتي تخوله التقدم أكثر على سلم الترتيب العام، ويدخل المدير الفني لفريق ليفربول بخطة 443، وهذه قائمة الأسماء المتوقع أن تبدأ اللقاء:

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي الجولة الثامنة, الدوري الانجليزي الممتاز


  • في حراسة المرمى: أليسون.
  • خط دفاع الليفر: كوناتي – فان دايك – روبرتسون – ارنولد.
  • في خط الوسط: فابينيهو – هيندرسون – إليوت.
  • خط الهجوم لـ الليفر: محمد صلاح – جاكيو – غوتا.

انتهت المبارة بنتيجة سلبية (0 - 0)"مبـارة خاليـة من الأهـداف".

تعليقات

التنقل السريع