القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة مانشستر يونايتد وبرينتفورد - الدوري الإنجليزي الممتاز

البث المباشر لـ مبارة مانشستر يونايتد ضد برنتفورد القنوات الناقلة وموعد المبارة


رياضة اونلاين - يجمع ملعب اولد ترافورد اليوم فريق مانشستر يونايت ونظيرة برينتفورد في مبارة قوية ضمن احداث الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023. حيث يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز السابع برصيد 43 نقطة.


موعد مبارة المان يونايتد, مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد الجولة 30 - الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن تُقام مباراة فريقي مانشستر يونايتد وفريق برينتفورد يوم الأربعاء 5/4/2023 في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.



وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة واليمن ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش.


القنوات الناقلة لمبارة المان يونايتد امام برنتفورد 4/3/2023، البث المباشر


مشاهدة مبارة مان يونايتد ضد برينتفورد الدوري الانجليزي


من المقرر ان تقام هذه المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد مساء يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون



بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.


أخر أخبار فريق مانشستر يونايتد قبل مبارة برينتفورد


حتماً سيظل لاعب الوسط "كاسيميرو" موقوفاً عن هذه المباراة والمباراة التالية مع إيفرتون، تاركاً إريك تين هاج مع قرار آخر لاتخاذه في وسط الملعب. مع تهميش كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك أيضا، ستذهب البقع إلى اثنين من سكوت ماكتوميناي، مارسيل سابيتسزر وفريد.


عاد أنتوني مارسيال من الإصابة كبديل في الهزيمة أمام نيوكاسل، لكن من المحتمل أن يكون لديه بضع ياردات أخرى ليضعها قبل أن يصل إلى التشكيلة الأساسية.


تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد برينتفورد - الدوري الإنجليزي


لاشك ان تين هاج مدرب الان يونايتد سيسعى قدماً الى تشكيلة تقتحم صفوف الغريم على ارضة خصوصاً وان هناك من يغيب عن المبارة من فريقة في الصفوف الاولى، وقد يتطلع الى اتخاذ التشكيلة التالية:


تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1): دي خيا؛ دالوت، فاران، مارتينيز، شاو؛ فريد، سابيتسر؛ أنتوني، فرنانديز، راشفورد؛ فيجهورست.


أخبار فريق برينتفورد قبل مبارة مانشستر يونايتد


تحول برينتفورد إلى دفاع من ثلاثة لاعبين في تعادلهم 3-3 مع برايتون يوم السبت وقد يميل توماس فرانك لنشر نفس التشكيلة هنا. كان ذلك ساري المفعول عندما قام النحل بلسع مانشستر يونايتد 4-0 في وقت سابق من هذا الموسم.


من الممكن أن يلعب نجم برنتفورد "فيتالي جانيلت" دور الوسط في وسط الملعب لصالح "ميكيل دامسجارد" إذا كان لائقا، ولكن بخلاف ذلك يمكن أن يكون فريقا مشابها للفريق في عطلة نهاية الأسبوع.


تشكيلة برينتفورد المتوقعة ضد مانشستر يونايتد  -  الدوري الإنجليزي


من المتوقع ان يدخل فريق برنتفورد ملعبة وهو على اتم الإستعداد لمبارة قوية من العيار الثقيل مام فريق عملاق كمانشستر يونايتد ومن المتوقع ان يثبت مدرب الفريق التشكيلة على النحو التالي:


تشكيلة برينتفورد المتوقعة (3-5-2): رايا؛ يانسون، بينوك، مي؛ هيكي، جانيلت، نورجارد، يانسن، هنري؛ مبيومو، توني.

تعليقات

التنقل السريع