القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة

 مشاهدة مبارة كلاسيكو القمة برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة


رياضة اونلاين - الى عشاق كرة القدم فقط في هذا اليوم وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية التي تستضيف عدد من المعسكرات والمباريات القوية لكبار أوروبا، من بين هذه المواجهات مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يتواجد برشلونة ضد نظيره ريال مدريد الإسبانيين في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فترة الإعدادات التحضيرية استعداد للموسم الجديد 2024_2023.

مبارة برشلونة وريال مدريد، مشاهدة مبارة الكلاسيكو


وكان نادي ريال مدريد خاض لقاء ودي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجح في الفوز برباعية.أما برشلونة فقد تلقى هزيمتة الاخيره أمام نادي أرسنال في مباراة ودية ايضاً حيث كانت بمثابة مبارة تحضيرية لكلا الفريقين.


عودةً الى النادي الكاتلوني برشلونة فأن كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ستخضع للكشف الطبي التقليدي قبل بداية أي موسم، ومن ثم ينطلق أول مران للفريق على مدينة جوان جامبر في مساء يوم ال10 من يوليو.


وحسب جدول تحضيرات أبطال الدوري الإسباني ستكون المباراة التحضيرية الأولى في 22 يوليو أمام يوفنتوس في سانتا كلارا (كاليفورنيا).


والجدير بالذكر بأنه سوف تُلعب المباراة الثانية في 26 يوليو ضد آرسنال في لوس أنجلوس، والمباراة الثالثة في 29 يوليو أمام الغريم ريال مدريد في دالاس، أما المباراة الرابعة والأخيرة فستكون في 1 أغسطس ضد ميلان في لاس فيجاس.


البث المباشر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة





ماهو موعد مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه؟


ومن المقرر أن يكون موعد الكلاسيكو القادم 2023 مساء يومنا هذا السبت الموافق 29 لشهر يوليو 2023، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية وقطر.


القنوات الناقلة لمبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة


قد تقرر بأن تكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الودية عبر قناة الكويت الرياضية وسعلي عليها طارق الملا. وعلى قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت فارس عوض.

تعليقات

التنقل السريع