القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة ليفربول ضد ليستر سيتي

 مشاهدة مبارة ليفربول وليستر سيتي 


مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي ننشر من خلال موقعنا هذا رياضه اونلاين اللقاء الذى يجمع بين فريق ليفربول مع نظيرة ليستر سيتي مساء اليوم في لقاء ودي دولي يجمع الفريقين ويمكنكم متابعة مباريات اليوم وجميع المباريات القادمة عن طريق موقعنا هذا.





ويحل ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، حيث جمع الريدز نقاطه من الفوز في احدى عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في خمس مناسبات أخرى.



وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ليستر سيتي أيضًا إلى استعادة الانتصارات والتخلص من حالة التذبذب التي عانى منها في الفترة الأخيرة، حيث خاض آخر أربع مباريات دون تذوق طعم الانتصار سوى في لقاء واحد. وسيحاول ليستر سيتي استغلال الحالة الفنية السيئة لليفربول في الوقت الحالي.



وتحقيق الفوز للانتقام من مباراة الذهاب حيث خسر امام رجال يورجن كلوب بثلاثية نظيفة في مباراة بالجولة التاسعة على ملعب آنفيلد. ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث وسيحاول الحفاظ على مركز ضد ليفربول، حيث يمتلك الآن 43 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث عشر مباراة بجانب التعادل في أربع مناسبات بينما خسر الفريق ست مباريات.


ماهو موعد مبارة ليفربول وليستر سيتي؟



حيث تنطلق صافرة الحكم الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت في مصر والسعودية والساعة 01:00 مساء بتوقيت في الامارات والكويت ويخوض فريق ليفربول عدد من المواجهات الودية لاعداد اللاعبين فنيا وبدنيا وتجربة البدلاء للاستعداد الى انطلاق مباريات البريميرليج نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي سوف يتم متابعة احداث مباراة ليفربول ضد فريق ليستر سيتي لحظة بالحظة.


هذا اللقاء الذى يقام ضمن مواجهات الاندية الودية الدولية ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة نتائج مباريات اليوم الودية من خلال موقعنا كورة اون بجودة عالية لعشاق ومتابعي الساحرة المستديرة.


كيف تشاهد مبارة ليفربول ضد ليستر سيتي؟



سوف تنقل مباراة فريق ليفربول ضد نظيره فريق ليستر سيتي اليوم، وذلك ضمن إطار منافسة قوية ودية للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم المقبل ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي الكبير حازم عبد السلام.

تعليقات

التنقل السريع