القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة النصر السعودي ضد الرجاء المغربي - البطولة العربية

مشاهدة مبارة النصر السعودي ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية


رياضة اونلاين - انتم اليوم الاحد 6-8-2023 على موعد ان شاء الله تعالى مع مباراة الرجاء المغربي ضد النصر السعودي، ضمن احداث ومواجهات دور الربع النهائي للبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023» والقنوات الناقلة.


مشاهدة مبارة النصر اليوم


حيث سيلتقي فريق النصر السعود بنظيره نادي الرجاء المغربي مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

موعد مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في البطولة العربية



من المقرر ان تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي مع نظيره نادي النصر السعودي اليوم الأحد 6-8-2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.


وتنطلق بأذن الله صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية



من المعروف ان تنقل مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة ssc السعودية، والتي تعد المالك الحصري لبث جميع مباريات البطولة في الشرق الأوسط.


مشوار نادي النصر السعودي في البطولة العربية



ونجح نادي النصر السعودي في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد التعادل المثير أمام نادي الزمالك، وتعادله أمام الشباب السعودي، وفوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي.


البث المباشر لمبارة النصر ضد الرجاء البيضاوي

 مشوار نادي الرجاء في البطولة العربية



فيما تأهل نادي الرجاء المغربي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة عقب فوزه على نادي شباب بلوزداد الجزائري ثم نادي الكويت الكويتي، وأخيراً الوحدة الإماراتي.


مواجهة الرجاء والنصر اليوم في البطولة العربي 



ويسعى الفريقين للفوز باللقاء والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، خصوصاً وأن هذه الأدوار لا تحمل القسمة على أثنين، ولابد أن يخرج من اللقاء فريق فائز وأخر يودع البطولة.


ويأمل نادي النصر في الفوز من أجل تحقيق رغبة جماهيره في الفوز بالبطولة وإرضاء غرورهم بعد الإداء المخيب للآمال في دور المجموعات عقب تعادله في مباراتين وفوز وحيد.


فيما يسعى نادي الرجاء المغربي، والذي يقدم أداء جيد في البطولة بعد فوزه بجميع المباريات في دور المجموعات، في تحقيق الفوز من أجل استمرار مشواره لحصد اللقب.

تعليقات

التنقل السريع