القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفاندوفسكي ينتقل الى برشلونه Lewandowski moves to Barcelona

ليفندوفسكي : " نعم انا في برشلونه ولي الفخر ان اكون هنا "


رياضة اونلاين
- تعاقدت برشلونه مع اللاعب البولندي روبرت ليفندوفسكي الذي كان يلعب مع نادي الالماني بايرن ميونخ بعقد يمتد 4 سنوات بمقابل 50 مليون يورو (42.6 مليون جنيه استرليني).

ليفندوفسكي : " نعم انا في برشلونه ولي الفخر ان اكون هنا "

رغم ان العقد مع البايرن لازال ساري المفعول ويتبقى له سنه كاملة ولاكن اللاعب البولندي قد اعلن سابقاً بقولة : انتهت بالفعل قصتي الكرويه مع نادي بايرن ميونخ.

ليفاندوفسكي يجهز لدخوله التاريخ


فيما سبق ،، كان قد تعاقد مع بوروسيا دورتموند ثم بايرنميونخ بصفقه حرة الاتفاق في عام 2014 بين الناديين، فقد سجل اللاعب البولندي روبرت 50 هدفاً في 46 مبارةً لعبها مع النادي الالماني بايرن ميونخ والفوز بالدوري الالماني الممتاز للمره العاشرة على التوالي.


جملةً وتفصيلآ بلغ عدد اهدافه في النادي الالماني 344 هدفاً في عدد مباريات 374 مبارةً وبذلك يكون الهداف الثاني للنادي بعد الالماني جيرد مولر.


في العموم لقد احتضن النادي الكتلوني برشلونا واحتضنت هذا البولندي ايضاً ليفاندوفسكي تشكيلة الفريق برحب صدر وبتفاهم وانه سيكون بحسب ماتم التصريح عنه مبشراً بخير للفريق وليتقم مع البرشا ليعود كما كان سابقآ.


ولقد صرحت الصحف الاسبانيه ان اللاعب البولندي تم استقطابه من النادي الاسباني بعد تعقبه وتعقب فترة استمراريته في ناديه السابق الألماني بايرن ميونخ ولم تستطيع إنتضار وقت انتهاء عقده الذي كان من المفترض ان ينتهي في صيف 2023.


وكان استقطاب برشلونة للاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في وقت يتناسب مع قرب دوري الابطال الذي يعد هدفاً مربحاً كروياً وعالمياً ومادياً لكتلونيا وبالاخص برشلونة.


 بالرغم من دفع اموال وخروج نفقات كبيره من النادي البرشلوني لشراء روبرت الى ان برشلونة قد اشترت في نفس الوقيت العديد من اللعيبين ليغيروا تشكيلة الفريق تمامآ.

ليفاندوفسكي يستعد لتوقيع العقد مع برشلونه


خوان لابورتا رئيس الاتحاد الاسباني لنادي برشلونا يتقدم بعروضه لضم اللاعب البولندي ونجم الكرة الألمانية وهداف البايرن ميونخ "روبورت ليفاندوفسكي"، وهو متوقع الرد الايجابي الأصلح من النادي الألماني.

  • توقيع عقد محرك الماكينات الالمانيه ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 33 عامآ حيث كان قد أتقدم للعب في نادي البايرن ميونخ الألماني في عام 2014 وحتى الآن قد حصل على العديد من الجوائز. 

  • حصوله على أفضل لاعب لعام 2020 في حفل التوزيع للأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الذي أقيم في مدينة زيورخ هذا التتويج قد طال بها النجم البولندي روبورت ليفاندوفسكي متجاوزآ بها رونالدو والليونيل ميسي.

  •  ساعد نفسه في التفوق بالجوائز وفريقة بالتتويج بالالقاب في 3 القاب للنادي الألماني بايرن ميونخ محرزآ في ال47 مبارآة عد55 هدفآ حقيقيآ في موسم العام الماضي ليحصل على هداف الكأس الأوروبي لأبطال أوروبا وهداف الدوري الأوروبي. 

  • ويؤكد" صالحمديتش" المدير الرياضي للنادي الألماني بايرن ميونخ ان ليفاندوفسكي لايستطيع الانظمام لبرشلونة بسبب عقدة الذي لم ينتهي معنا وان محبينه سيرونه يلعب في صيف 2023 المقبل وان عملية انتقاله من البايرن إلى البرشا شبه مستحيل.

  •  والجدير بالذكر بأن عليه أن يبدأ بعمليات التمارين الرياضيه مع زملائه في النادي ليتم التقدم في عملياته الرياضيه كما كان عليه سابقآ، اضافآ إلى ذلك فأن أجرة مرتفع وان النادي الاسباني برشلونا لن يستطيع تحمل اعبائه المالية. 

  • وانه سوف يتم فرض راتب عالي من قبل اللاعب والنادي المتنقل منه إلى النادي المستضيف وهذا مايجعل البرشا ل وتتمهل في محاولة استقطاب النجم ليفاندوفسكي.

40 مليون يورو برشلونة تقدم مبلغ 40 مليون يورو لتضفر بليفاندوفسكي



البرشا تضم ليفاندوفيسكس,ليفا الى البرشا الاسباني

بحسب وسائل التواصل الاجتماعيه الألمانية ان البرشا رفعت حاجز العرض للاعب ليفاندوفسكي الذي يلعب مع النادي الألماني بايرن ميونخ ليصل إلى 40 مليون يورو، بعد كون العرض مبلغ 32 الف يورو ومن ثم إلى 35 مليون يورو.


حتى وصلت إلى مبلغ 40 الف يورو بالتاعقب مع الرقم الكبير الذي يطلبة نادي بايرن ميونيخ للتخلي عنه وهو 60 مليون يورو،، ولاكن في ضل الازمه المالية التي يمر بها النادي الكاتلوني برشلونه لن يستطيعوا شرائة.


ولن يستطيعوا إلى في حالة بيع اللاعب الوسط المهاجم الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ بمبلغ 65 مليون يورو إلى نادي المانشستر يونايتد.


344 هدفآ حقيقيآ هذا ما احرزته الخبره المتمكنه في اللاعب البايرن ميونخ ليفاندوفسكي خلال فترة عمله مع نادي بايرن ميونخ منذ توقيع العقد معه في 2014.


والذي يتوجب انتهائة في الصيف المقبل لعام 2023،،، وهنا تكمن قوة رئيس النادي الألماني لبايرن ميونخ كون العقد لم ينتهي بعد وفي حالة انتهاء العقد بهاذا يستطيع البرشا التفاوض مع نجم الكره الالمانيه ليفاندوسكي على المبلغ المقترح من الكاتلونيا والمدير التنفيذي لعمليات البيع والشراء للاعبين.

تعليقات

التنقل السريع