القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار يعرض صفقة انتفاله على المانشستر يونايتد Neymar wants go to Man United

نيمار يعرض نفسة للرحيل إلى مانشستر يونايتد 


يعرض نيمار عن طريق موكله ومدير اعماله ان ينتقل الى مانشستر يونايتد باتصال هاتفياً لادارة نادي باريس سانجرمان والى ملعب" اولد ترافور" لهذا الصيف بحسب ما اعلنت الصحافه البريطانيه "ديلي اكسبرس".

 

جاء هذا بعد ما ذكرت ادارة نادي باريس سانجرمان بأنها تريد التخلص من اللاعب البرازيلي نيمار الذي كانت الإدارة قد جددت التعاقد معه في مايو 2021 والذي ينتهي في 2025 وانها لاتريد ان يلعب معها في الصييف العام القادم.

البرازيلي نيمار ضمن التشكيلة الباريسية


الجدير بالذكر ان ادارة باريس سانجرمان لاينوي من الاساس التعاقد مع نيمار لأسباب عده اولها ارتفاع راتب اللاعب البرازيلي نيمار وعقليته في ترتيب اللعب والتكتيك الهجومي الذي قد لايحتاجه باريس سنجرمان. 


فبالتالي لن تتم صفقه انتقال نيمار من باريس سانجرمان وليس فقط باريس بل اضافةً الى بعض الاندية التي قد لاتقبل بصفقة كهذه مثل نادي نيوكاسل يونايتد والتشيلسي، في وقت منشغلةً الباريس سنجرمان بصفقة انتقال اللاعب البرشلوني" فرينكي ديونج " التي هي مهتمةً لأمرة فعلاً.

نيمار يعتبر من ابرز اللاعبين الذين حصلوا على جوائز كروية شخصية اهمها 


حصولة على المركز الثالث للكرة الذهبية في عامي 2015 ، 2017 _ افضل لاعب في كأس القارات _ حصل على جائزة بوشكاش 2011 _ هداف كأس ملك اسبانيا لمرة واحده _ هداف دوري ابطال اوروبا لمرة واحده _ هداف كوبا ليبرتادوريس لمرة واحده.

اهم الألقاب التي حصل عليها المهاجم البرازيلي "نيمار"


- كأس العالم للأندية - دوري ابطال اوروبا - كأس السوبر الاوروبي - الدوري الاسباني - كأس العالم للقارات - ذهبية اولومبياد 2016.


نيمار وماذا يقال عنة :


سنختصرها بكلمتين تشمل كل ماقد يهم : اغلى وافضل لاعب ويحضى بأحترام كبير من قبل اغلب اللاعبين والمشجعين، وبالمقابل فهو وكما يقال عنه عديم الجوى ومن الصعب ارضائة.


فاللاعب البرازيلي المحترف نيمار والذي يحضى بإهتمام كبير من قبل مشجعينه وبالرغم من الاصابه الاخيرة التي سببت بضرر كبير على نادي باريس سانجرمان يشكل تهديداً كبيراً لكل المتأملين من المانشستر يونايتد في تحقيق دوري ابطال اوروبا رغم فوزهم وانتقالهم الى دوري نصف النهائي لدورري الابطال.

نيمار من اين ؟ والى اين ؟


اللاعب البرازيلي الذي تربى في بيئة عادية جداً في ظل ظروف اقتصادية شبه ضعيفة ومن الفئه المتوسطة الى النجومية، الى ملاعب كرة القدم الى الساحرة المستديره.


رغم هذا الا ان نيمار يتحدث قائلاً "لا اعلم مايخفيه لي الزمن مع باريس سان جيرمان فقد يتغير كل شئ ونأمل ان يتم مالا نتوقعه.


فقد صرح ايضاً نيمار لوكالات الصحافة الفرنسية: "انه لايهمني ابداً مااقرأئه وما اسمعه عني فو عباره عن كلام وعن اوراق تكتب فيما صرح بقوله اني لطالما تمنيت ان اكون في نادي باريس سان جرمان ولازلت".


واضاف" ان ما اراه من قبل ادارة النادي لايشجعني لان استمر وبهذا فأنه يقرر حتماً الرحيل ولاكن لازال هناك وقت كافي للنضر في الموضوع عن طريق وكيل اعماله".


نيمار اللاعب المهاجم البرازيلي المتألق الذي يملك من العمر 23 عام يتميز بلعبه الجماعي ومراوغاته التي تلعب دور سلبي جداً ضد جيع خصومه الذين يضربوا له الاعتبار من قبل لقائة في احضان الملاعب.


البرازيلي نيمار نجم باريس سانجرمان حالياً وبعد تعرضة لاصابه شبه بالغة تكونت في الكاحل والفخذ قد اثرت بشكل بسيط عليه وعلى النادي ايضآ ولاكن ليس بذالك المستوى الذي قد يلحق بالضرر مميزاته الكروية وقدرته المتميزة في تشكيل صرح جماعي اثناء الهجمات.


اضافةً الى اخلاقة العالية في الملعب الذي يجعل من نيمار لاعب ذو اخلاق رفيعه ويزيد من جماهيره وجماهير النادي الذي ينتمي اليه في اي زمان.


لقد تحدث كابتن اسبانيا الشهير غيليم بالاجلبودكاست : "لولا نيمار لتوقعنا ان نحصل على لاعبين لكرة القدم من الروبوتات الالكترونية في ظل التطور الصناعي ووجود البرمجيات التي تتيح كل شئ".


ويقول غيليم ايضاً ان نيمار عندما يمتلك الكره وهو في ارض الملعب يقوم بصنع لعب لايصنعه احداً سوى ليونيل ميسي فهذا البرازيلي، فهو لازال يحصل على العديد من الاتقادات على ارض الملعب رغم احرازه ل 84 هدفاً في 109 مبارئه.

نيمار يحقق كأس السوبر الفرنسي لباريس سانجرمان


بحسب مصادر الصحافة الرياضه الاسبانية ان نيمار وامبابي وميسي يشكلان مثلث رعب لدى باريس سانجرمان ويقول نيمار اللاعب البرازيلي بأن ميسي لن يتغير ابداً وسيضل ذاك الفتى الرائع الارجنتيني كالمعتاد.


ولن يتغير بحسب ما اشيع عنه واني وميسي وفي ضل غياب امبابي في كأس السوبر الفرنسي قد ادينا مهمتنا على اكمل وجه وقد حققنا الحصاد الذي كنا نسعي اليه وهو كأس السوبر.

نيمار يحقق انتصارلامع,نيمار وباريس سانجرمان,مدرب باريس سانجرمان

فقد احرز نيمار هدفين في نهائي كأس السوبر الفرنسي الثاني والرابع عن طريق ركلة حره مباشره والاخرى عن طريق ركلة جزاء فيما تكفل ميسي وسيرخيو راموس بالهدفين الاول والثاالث ، وقد صرح نيمار بعد المبارئه النهائية قائلاً لوكاله الصحافة "امازون برايم" بعد ماسئل عن حال ميسي.


رد قائلاً ان ميسي سيضل ميسي ولن يتغير ابداُ واننا انا وميسي وامبابي هجوم لباريس سانجر مان اذا ضللنا بخير سيضل النادي بخير دائماً وسيضل جيد حتماًوهذا مانتمناه دائماً.


في حقيقة الأمر لقد اهدى نيمار ثنائيه رائعه لفريقه باريس سانجرمان هذا الفوز عن طريق ضربه حره مباشرة وعن طريق ركله الجزاء وكان قد قال" ان الفوز هذا اهداء لباريس سانجرمان ولجميع المشجعين اضافةً الى زملائي في النادي وهم من ساندوني ايضاً واولهم المحترف الارجنتيني ليونيل ميسي".


كما اثنى كل الثناء لزميله في النادي ميسي والى امبابي الذي لم يكن متواجداً على ارضية الملعب في نهائي ابطال كأس السوبر الفرنسي ضد نانت وايضآ في الكأس الممتاز الفرنسي هذا كان حلم البرازيلي نيمار.


حيث حقق آمالة بالانتصار العريض ومايزال يسعى نحو التوجه الى تحقيق الكثير من النجاحات بالمشاركه مه زملائه امبابي وميسي اذا استمر الوضع كما هو عليه او ان يتم تحسين الوضع مع الاداره في ضل تواترات واضطرابات من قبل قيادةً نادي الباريس سانجرمان تجاه البرازيلي نيمار.


فقد لعب نيمار 106 مبارة دولية سجل فيها 61 لينافس بقوة على السيليساو، وفي نادي برشلونه سابقاً ضمن تعاقده آنذاك قد سجل 108 هدفاً في 186 مبارة.


وفي ضل لعبه مع سانتوس سجل 70 هدفاً في عدد 134 مبارة، اما في ناديه الذي يلعب معه حالياً نادي باريس سانجرمان فقد احرز نيمار 64 هدفاً في عدد مبايات 73 مبارة في ضل غيابه في معظم المباريات مع النادي بسبب اصابته الاخيره في الكاحل مايعيق تقدم وزيادة عدد اهدافه.


ليكون بهذا الاعداد من الارقام قد يتجاوز الرقم 300 في احرازه للاهداف في تاريخية الكروي المتميز الحافل بالنجاح طبعاً والمتمكن في اداء مهمته في ارض الملعب بنجاح مايعكس ايجابياً هجومه المتمكن ليتم فيها اغلبها سكون الكوره في شباك اكبر الاندية الرياضيه والمنتخبات العالمية من ضمنها لعبه مع منتخبه البرازيل.

تعليقات

التنقل السريع