القائمة الرئيسية

الصفحات

تشيلسي يقترب من ضم كوكوريلا ويوجه صفعة لمانشستر سيتي

تشيلسي ل برايتون : نرفع المبلغ الى 50 مليون يورو لالغاء العقد ينكم وبين كوكورلا في اقرب وقت 


رياضة اونلاين - سعت مانشستر سيتي خلال الفتره اماضية من مرحلة الانتقالات الصيفية والشتويه وراء كوكورلا بكل طاقتها لإستيعابة في النادي، تعمل الان التشيلسي على التواصل مع نادي برايتون لوقيع العقد معة لكي يصبح تشيلسي مؤمنةً دفاعاتها وموجهةً صفعة قويه ضد المانشستر سيتي الذي باء بالفشل بأن يضفر بمارك كوكورلا.


اللاعب كوكوريلا,تشيلسي تسعى وراء كوكوريلا,مانشستر يونايتد وكوكوريلا

الامر الذي جعل السيتزنز ان ينسب من موضوع الحوار حول المبلغ المقترح من قبل تشلسي لنادي المان سيتي هو ان التشيلسي قدم مبلغ وقدره 40 مليون يورو مما رفضت بهذا الرقم السيتي.

مارك كوكورلا الظهير الايسر لنادي برايتون الذي لطالما سعت المانشستر سيتي بكل جهودها لان تحضى به


وبحسب ماذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانيه ان مدرب الفريق نادي مان سيتي "بيب جوارديولا"رفض زياده اي مبالغ مالية ليكون قد قدم المبلغ المناسب لشراء مدافع الظهير الايسر كوكورلا ليكتفي بجواو كانسيلو في مركزه في الضهير الايسر.


وبعد ايام قليله ذكرت الصحيفة الاسبانيا ماركا بأنه قام المدرب بيب جوارديولا مره اخرى بالتفاوض مع رئيس نادي برايتون ليرفع سقف شراء اللاعب كوكورلا من 40 مليون يورو الى 50 مليون يورو لاستقطاب لاعب مركز الظهير الايسر البرشلوني الاقدم.


واكدت الصحف بأن اللعب بالاساس ينوي ان ينتقل بالفعل لنادي التشيلسي وقد تم التواصل والإتفاق بجميع البنود في العقد ولاكن مايتبقى هو توقيع عقد خروجه من نادية الحالي برايتون.

تشيلسي : قريباً سيكون اندريك في احضان النادي


اللاعب اندريك,Andric,اندريك وتشياسي,تشيلسي توقع عقد مع اندريك

مهتمةً التشيلشي بتوقيع العقد مع اللاعب البرازيلي اندريك الذي يلعب حالياً مع ناديه بالميراس ، ولن يطيب لتشلسي الخاطر الا بتوقيع العقد واستقطاب البرازيلي اندريك في صفوفهم فقد قالت عنه الريال والبرشا سابقاً.


فلطالما كانت قد استفادت منه في تمركزه باللعب وقد اهداف كثيره سجلتها له تاريخي البرشا والريال مدريد ليصبح محط للأنضار بعدها لاغلبية الانديه من ضمنها التشيلسي في المركز الاول اهتماماً بانتقاله في الموسم القادم اليها وان طال بها المقام والا فبالقريب العاجل.


ولاكن العائق الوحيد الذي ينتضر اللاعب والنادي المستظيف هي القواعد المنظمة لشؤؤن اللاعبين في بريطانيا فهو لم يتجاوز الثامن عشر من عمره 18 ، ولاكن تشيلسي غير مهتمة بالامر فهي تنوي توقيع العقد معه في اقرب فرصة وان نجح الامر بهم فسوف يتم إعارته للنادي الاوروبي لفتره حتى يحصل على السن القانونيه.


وبهذا الامر سيكون قد امتلك مايزيد من الخبرات ليكون مؤهلاً بشكل اكبر، فاندريك هو صاحب السن 16 حالياً في ناديه بالميراس ويلعب في مركز قلب الهجوم وحتى الان قد لعب مع بالميراس7 مباريات منها، قد احرز 6 اهداف ليكون وجهه للاطماع في هذه الاثناء.


وبسبب اسلوبه المبدع والرائع في اللعب فأن لم توقع تشيلسي معه العقد فلن تتراجع اياً من الاندية التي هي بحاجة لقلب الهجوم لتوقيع العقد معه.


والجدير بالذكر بأن ادارة الريال حاولت جاهدةً ذلك ولاكن كانت في بداية توقيع عقدة مع بالميراس، لذلك كان الامر شبه مستحيل حتى حالت الايام دون ان تفكر تشيلسي بهذا الموظوع الى ان قررت وعزمت بهذا ولابد له ان يكون ذو مركز ومتمكن في القيام بتحقيق الجوائز العديده في القريب العاجل ولاكن كل هذا بعد تجاوزه السن القانونيه.


ولاكنه في الاول والاخير سيكون تحت انظارنا وقد نحتاجه في دوري ماتحت ال20 في وقت لنستعيد متى ماشئنا هذا البرازيلي الصاعد الذي يقولوا عنه المدربن انه سيصبح اسطورة زمانه في جيله ولم يمحى اسمه طالما هو متأهب للعمل وطالما لن يتغير وهذا مايقوله هو كلاعب له طموح كروي طويل الامد.

صفقة ثلاثية قد تقدمها انترميلان لتشيلسي


المدير الفني لتشيلسي , صفقات تشيلسي

الدوري الانجليزي يشغل تفكير المدير الفني تشيلسي " توماس توخيل "لذلك قرر قرار مزدوج لأستقطاب ثلاثية من الانتر ميلان مكونةً من ميلان شكنيريان، دنيزل دومفريس، تشيزاري كاسادي.


لتكون كلفةً هذه الصفقة الثلاثية مايقارب 130 مليون يورو ان تمت وتساير الوضع كما في اذهان تشيلسي وادارتها التي تسعى الى تغيير جذري لتحصد لاعبين مميزين مثلهم ولتبدأموسمها القادم بقوه وصلابه كما تدرسها او بالاصح كما تدرسها ادارة النادي.


وهي التي يرأسها مدير اعمالها في مثل هذه القرارات " توخيل " هو من يسعى لوضع خطة محكمه في الدوري الانجليزي والممتاز ليضفر بنهائي الدوري وهذا جل مايتمناه.


اما في مركز لاعب الوسط وخط الظهير الايمن فيكمن صاحب ال26 عام فديزل دومفريس الذي يمتد عقد حتى 2025 مع نادي انترميلان، كما يلعب شكنيريان في مركز قلب الدفاع والذي يمتلك عمر 27 عام ويمتد عقده مع الانترميلان حتى نهاية 2023.


واخيراً تشيزاري كاسادي الذي يبلغ من العمر 19 عاماً وهو اصغرهم ويلعب في محور خط الوسط وهذا ما جعلت تشيلسي تسعى نحوه هو مايقدمة مناداء في دوري تحت ال20 من اداء جيد ولعب متميز.


وبحسب مصادر اصدرتها مواقع فوتبول ايطاليا هو ان النادي تشيلسي او ادارة النادي تصر على الصفقة الثلاثيه وتسعى جاهدة الى نيل الثلاثة المتوقع توقيع العقد معهم ولاكن الوضع يتحمل القبول والرفض بكلا الحالتين.


ولقد صرحت مواقع رياضية معتمدة منها الحديث موقعنا رياضة اونلاين بانها وان لم يتم الاتفاق بكل اللاعبين المراد شرائهم وتوقيع العقد معهم فإن الانتر حتماً سيتمكن من بيع احدهم او اثنين منهم لرفع اقتصادة وطلب رقم مميز ان لزم به الامر وهو الاخير الامثل حقاً للانترميلان فهو ايضاً بحاجة لشراء وبيع في كل الاحوال.

تشيلسي تسعى لتوقيع عقد جديد مع فرينكي دي يونج


Frank de Young,فرنكي,تشيلسي تسعى وراء,Young,برشلونه تبيع دي يونج

ذكرت الصحيفة الاسبانيه "ماركا" بأن اللاعب الهولندي الذي يلعب من النادي البرشلوني في الوقت الحالي قد اتواصلت معه ادارة النادي في تشيلسي وهي محاولة إرضاء ادارة نادي برشلونة حول شرائة في سوق الانتقالات الصيفي للموسم القادم، ومن الناحية الاقتصاديه وتحسين وضع نادي برشلونة كانت قد عزمت على بيع اللاعب الهولندي "فرينكي دي يونج" حقاً.


حيث كانت ادارة الشياطين الحمر في الدرجة الاولى سباقة لاستقطاب اللاعب وتم الاتفاق مع ادارة نادي برشلونة ولاكن كان للاعب رأية الشخصي ممتنعاً عن اللعب مع الشياطين الحمر "مانشستر يونايتد" لاسبابه الخاصه لم تصرح اياً من الصحف عنها شيئ حتى الوقت الراهن.


واشارت الصحيفه الاسبانيه ماركا في توضيح النيه الصارمه لتشيلسي في ئراء اللاعب الهولندي ولا يعتقد انه رافضاً فكره التشيلسي بقدر ماهو رافظ اساسآ الانتقال الى المانشستر يونايتد، هنا فقط الامور الماليه ماتمنع التشيلسي من الشراء المباشر وهو تجميع مبلغ وقدره 80 مليون يورو لتظفر بخدمات فرينكي دي يونج.


فهناك ايضاً "ريكي بوتش" ليس الا خطوة لينتقل من صفوف البرشة وينظم الى لوس انجلوس جلاكسي كصفقه بيع اقتصاديه برشلونيه لها اثر ايجابي بحسب مااصدره رئيس النادي الكاتلوني لبرشلونة، بالرغم من ريكي بوتش من المواهب الصاعده والمتميزة في اللعب ويبدو ان مدرب النادي "تشافي هيرنانديز" لايرغب بأن يمنحه فرص اضافية ليطلقها في ارض الملعب.


واخيراً قد اكد الصحفي في صحافة "ماركا" الاسبانسه بأنها الصفقة الاخيرة التي سوف تعلنها البرشا واوضح كذلك الصحفي ان الهولندي فرينكي دي يونج سيخرج نهائياً من برشلونة وسينتقل الى صفوف لوس انجلوس جلاكسي وسيتم العقد قريباً ولمده 3 سنوات حتى نهاية صيف 2025.

تعليقات

التنقل السريع