القائمة الرئيسية

الصفحات

كرستيانو رونالدو لا ارغب بالعمل مع مورينو CR7&Mourinho

كرستيانو وروما الايطالي لايتفقان - كرستيانو رونالدو لن اعمل مع جوزية مورينيو


بحسب ماصدر بلسان الصحيفة البريطانية الرياضية "كورييري ديلو سبورت"، ان اللاعب البرتغالي نجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي كرستيانو رونالدو لن يعمل مع مدربه السابق مورينيو الذي يعمل في الوقت الراهن مع مدربأ مع فريق روما الايطالي.
 

crestiano ronaldo,الدون كرستيانو رونالدو,رونالدو ومورينيو

وانه وبدون أدنى شك لن يستوعب فكرة انضمامه في هذا الفريق دوناً عن هذا فأن الفريق لن يستطيع تحمل اعباء رواتب الدون رونالدو الكبير، رغم انة سوف ينتهي اتفاقيتة مع فريقه الذ يلعب معة حالياً مانشستر يونايتد. 


ويقول كرستيانو رونالدو على لسان الصحافة البريطانية من مصدرها جريدة كوييري ديلو سبورت الرياضية : اني وان فكرت في انهاء عقدي مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل فلن افكر حتى في الانظمام الى نادي روما الايطالي لعدة اسباب لا ينبغي عليا ذكرها ولاكن هي الرياضة وهي المستديرة.


ولاكن في جميع الاحوال فأن نجم البرتغال الصاعد صاحب ال37 عاماً لن يستمر مع فريق مانشستر يونايتد بعد صيف 2023 المقبل فهو وبعد عدة عروض عده من النادي الايطالي قد اجاب برفضة واكد بذلك. 


وسوف يستغني عن الفريق بلا ادنى شك بسبب الضغوطات التي يتلقاها من النادي ومن زملائة ففي الأونة الاخيرة قد تم التخلي عنة كأفضل لاعب في النادي من قبل زملائة في النادي وحملت على انعاشها الجائزة للاعب ديفيد دي خيا. 


ولن يتم التصويت لكرستيانو رونالدو كأفضلهم وهم زملائه فقط من يقررون افضل لاعب في النادي فأن هذا الامر قد شكل صعوبة في نفس كرستيانو ولم يتحمل حتى خرج عن طورة. 

اعلان كرستيانو خلف الشاشات


أعلن رونالدو من تحت الكواليس انه ينوي الخروج من النادي في نهاية الصيف المقبل للعام 2023 وهو نهاية عقدة مع النادي الانجليزي مانشستر يونايتد او مايدعى بالشياطين الحمر ،،، اين حمرة وجهك يا رونالدو.



وقد صرحت الصحيفة البريطانية "ديلي ميرور" بأن : زملاء كرستيانو رونالدو لم يصوتوا له في الدوري الانجليزي الراحل كأفضل لاعب في الدوري وانهم صوتو للحارس"ديفيد خيا".


رغم انه استقبل في شباكه 58 هدفاً في هذا الموسم في عدد 38 مبارئة في البريميرلنج ،،، وان الدون كرستيانو روناالدو قد احرز 24 هدفاً.

كرستيانو رونالدو يعطي تصريحاً حول تنقلاته ومستقبلة الكروي القريب


كستيانو رونالدو يصرح,اخيراً كرستيانو رونالدو,رونالدو يعطي تصرياحتة حول

تتعارض وكالة الانباء الاسبانية "ماركا" مع الصحافة البريطانية "ديلي ميرور"، في انباء بقاء الدون كرستيانو رونالدو في نادي مانشستر يونايتد بعد صيف العام المقبل.

فقد صرحت الوكاله الاسبانية ماركا ان كرستيانو لن يرحل عن نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد لانه كان سبب في تألقة في الموسم المنصرم رغم عدم تأهلة في دوري ابطال اوروبا وعدم التصويت لرونالدو بأفضل لاعب للنادي.


حيث اكدت الصحافه الاسبانية ان كرستيانو لن يوقع اتفاقية الخروج من النادي وانة سيبقي ليلعب في ملعب اولد ترافورد.


فقد استطاع الدون كريتيانو رونالدو كسر حاجز الخوف في فريقه وتقليص الفارق ضد مبارئة فريقة ضد ارسنال في مبارئة القمة لتصبح النتيجة 1/2 فلقد استطاع خداع المدافعين من نادي ارسنال ليتمكن من الهروب بالكره وتسجيل الهدف.


وفي ملعب الامارات امام الجانرز وقدد حقق اَنذاك المركز الرابع في التأهل لدوري ابطال اوروبا الذ انتهى بوصيفه نادي الليفر بول وبتأهل النادي الملكي ريال مدريد ببطولة كأس ابطال اوروبا.

فرديناند ينتقد كرستيانو رونالدو عن طريق انتقاد الفريق نفسة ملمحاً بذلك لرونالدو


يفعل مايفعه بشكل شخصي كرستيانو رونالدو في تسجيل الاهداف والفوز في المباريات هذا ماقلة فرديناند عبر الصحيفة العالمية "جول"، واضاف ايضاً ان المان يونايتد لم يلعب بالشكل الذي يتيح له فرصة تأهلة للوصول لمنصة النجاح.


صرح ايضاً وقال ان رونالدو لاعب متميز ويستطيع تسجيل الاهداف والفوز بسهولة الا انه لن يستطيع تحقيق اي شي مالم يكون مع زملائة بشكل كبير في اتصاله الكروي اثناء المباريات.


هاري وادنسون وفرديناند هؤلاء الثلاثي المرعب قد اكدو ان الشياطين الحمرتأثرو بشكل كبير بوجود الدون كرستيانو رونالدو في ناديهم وانتهي الحوار بهذا المقال بدون اي تعريفات عن مايساوي الوضع القادم لكريستيانو رونالدو الذي هو محط للأنضار في الوقت المقبل.


والذي يشغل وكالات الانباء الرياضية وينتضره الجميع من الصحفيين عن مايفكر فية كرستيانو رونالدو في المستقبل القادم، فكرستيانو رونالدو من ضمن ثلاثة مرشحين لانتزاع شارة القيادة من كابتن الفريق الاحمر لمان يونايتد.


اما عن الثلاثه فهم ماجواير ،برونو فرنانديز ودافيد في خيا اضافةً الى الدون ، فلم يحقق ماجواير سوى 7 اهداف صحيحة وصنع 5 اهدافاً لزملائة في اكثر من 144 مبارئة.


وكان ذلك من وقت توقيع عقدة مع مانشيستر يونايتيد في عام 2019، لقد اضافو ميرور البريطانية بأن مدرب نادي المانشستريونايتيد " تين هاج ".

هل سينتقل كرستيانو رونالدو الى اتليتكو مدريد في هذا الصيف 2022


صحيح أن وكيل أعمال كرستيانو رونالدو خورخي مينديز عرضه على تشيلسي الذي يسى بعد ضم كوكوريلا فقط في هذه الاثناء. وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، ولاكن لم تقبل هذه الاندية بتوقيع العقد مع كرستيانو لسببين رئيسيين : اولهم انه يتقاضى راتب مرتفع جدأ والثاني هو كبر سنه.

انتقالات كرستيانو رونالدو,تنقلات كريستيانو رونالدو,اخر اخبار كريستيانو رونالدو

وبحسب مصادر رياضية مؤكدة ايضاً ان خروج كرستيانو رونالدو من المانشستر يونايتد امراً محتوماً، ولاكن الصحف الاسبانية الكتلونية لها رأيها الخاص وتحاليلها التي تنص : عن عدم صحة انتقال كرستيانو الى اتلتكو مدريد.


ومصرحةً بالقول ان عدد هجومي النادي العملاق اتلتكو مدريد لايتسع لكون كرستيانو رونالدو موجود ضمن التشكيلي فليس له مكان فعلاً في اوساط الملعب ففي الهجوم هناك كوريا وجواو فيليكس بالاظافة الى انتوان جريزمان ولاننسى عودة الفارو موراتا.


ولقد اكدت الصحف البريطانيه الرياضية ان اتلتكو مدريد يعاني من الجانب الاقتصادي ازمة مالية خانقه تكاد الاتطيق تحملها ادارة النادي وانها بحاجه الى بيع اللاعبين بقيمة 40 مليون جنية استرليني لكي تكون ضمن السفتي من الجانب الكروي التي تنص علية قوانين الرياضه العالمية.


حيث لايعود هذا التدهور في الجانب الاقتصادي فقط على شراء كرستيانو رونالدو ولا يشكل مبلغ شرائه العائق الاكبر ولاكن راتبة الذي لن تستطيع رئاسة النادي او الادارة المالية في النادي ان توفره بسبب الرقم الكبير الذي يتلقيه الدون كرستيانو رونالدو.


ولقد ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو انه ليس من السهل لمانشستر ان تبيع كرستيانو رونالدو بميلغ اقل من 22 مليون يورو وهو ماقدمته مانشستر يونايتيد للنادي يوفنتوس عند شرائها للدون كرستيانو ويعد هذا العائق كبيراً بالاضافة الى ماسبقق من عوائق قد تمنع هذه الصفقه من مرورها مرور الكرام.


كما ذكرنا سابقاً هناك كرستيانو رونالدو ضمن هذا النادي الذي يقوده دييجو سيميوني يرتكز تدريبه للفريق بقواعد هو المتحكم بها لسير خطت نادية الكروية وبذلك لايتناسب من الجانب الكروي لعب كرستيانو رونالدو الذي يملك من العمر 37 عاماً الذي يتوجب علية الجري لمسافات طويلة جداً وكسب الارتدادات التي يستقيم عليها عمل الفريق المستضيف.

تعليقات

التنقل السريع