القائمة الرئيسية

الصفحات

اتلتكو مدريد ادارةً وجمهوراً تعترض صفقة رونالدو

جماهير الاتلتكو لاترغب بكرستيانو رونالدو ضمن ناديهم المفضل


كتبت الصحف الرياضية الاسبانية من ضمنها الصحيفة المشهوره "واكا" بأن الجماهير الخاصة بنادي الاتلتكو مدريد قد خرجت مطالبةً عدم قبول ناديهم المفضل اتلتكو مدريد بضم اللاعب كرستيانو رونالدو الى ناديهم وانهم يعتبروه لايتناسب بأي شكل من الاشكال في اراضي ملعبهم. 


كريستيانورونالدو,خروج رونالدو من اتلتكو,اتلتكو ورونالدو,الدون يلعب

صرح وكيل اعمال اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو " خورخي مينديز " بأنهما اجتمعا مع ادارة نادي مانشستر يونايتد لتأكيد رغبت رونالدو بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم الصيفي وانه مصمم على هذا القرار ويعتبر قراراً ليس له بديل.


حيث كانت قد اكدت الصحف الاسبانيه المعتمدة بأن كرستيانو رونالدو العاجز بحلول عن انتقالة، قد تقدم عن طريق وكيل اعماله بطلب الانتقال الى العديد من الاندية المشاركة في دوري الابطال مثل تشيلسي وباريس سانجرمان والبايرن ميونخ. وبالمقابل تم التواصل مع ادارة نادي اتلتكو مدريد ولاكن لم يتم الرد الباشر من النادي برفض توقيع العقد ولاكن معضم الصحفيين والكتاب والنقاد الاسبانيين قد اجمعوا باختلاف ارائم بأن رونالدو ليس قريب من توقيع عقدة مع الاتلتكو مدريد.


اما في الفتره القريبه المنصرمه تمت مداولة كميه كبيره من الهاشتاغات والتغريدات على تةيتر بأنه لانرغب برونالدو في اوساط لاعبين اتلتكو مدريد ولم يتوقف الامر فق على التويتر فهناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي تثير اهتمام كبير حول الموضوع.

"رونالدو ، انت غير مرحب بك " هكذا هتف مشجعوا اتلتكو مدريد 


خرجوا مشجعين الاتلتكو مدريد بعد المبارة الوديه مع نوماسيا وفي وفي اثناء المبارة حاملين لافتات مكتوب عليها " رونالدو، انت غير مرغوب بك " ملفتين بها انتباه ادارة نادي اتلتكو مدريد برفضهم ولو بفكرة القبول بتوقيع عقد مع رونالدو. 


وبحسب سياسة رياضة كرة القدم وسياسات الراضة بشكل عام وبصفه دبلوماسية ليس هناك من يستطيع التنازل عن محبينه ومشجعينه فادارة النادي بعد هذا الحدث من المتوقع والامر البديهي الاستجابه لمطالب المشجعين والمحبين للنادي طبعاً اجازةً الى هذا تقدم كرستيانو رونالدو بالعمر وراتبة المرتفع جداً.

رونالدو يسعى جاهداً لحصول لتوقيع عقد مع اتلتكو مدريد


صرح رئيس رابطة الدوري الاسباني "خافيير تيباس" عن رغبتة بأنتقال كرستيانو رونالدو الى نادي أتلتكو مدريد ليبقى اللاعب بمكانتة العالية وبقيمته المثلى ولاسباب اخرى اهمها تعزيز النادي "اتلتكومدريد" وارتفاع مستواة الفني.


كريستيانو رونالدو,cr7,الدون,

كما أعلنت بعض المصادر بأن اللاعب مرحب وبشكل كبير فكرة خروجه من المانشستر يونايتد ليتسنى له اللعب في دورية المفضل دوري ابطال اوروبا.


وبحسب تصريحات صحافة "واكا الاسبانية" : رونالدوا حتماً يريد الخروج وقد حاول ولايزال يحاول بشكل مستر مع ادراة نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، ولاكن هناك موانع من ادارة الفريق لم يتم التصريح بها حتى الان. 


وتقول الصحف حول هذا الجمود والركود من الادلاء بأي انباء عن ادارة فريق مانشستر بأنها تريد مبالغ خياليه لتتنازل عن اللعب البرتغالي رونالدو ولاكن الخبر قد اشيع بهذا السياق من الحديث.


رغم ان تيباس قد اعرب عن قللقه بشأن عدم تقبل الاتلتكومدريد رفض اقتراحة ولاكن الواقع يتكلم بلغات رياضية وماليه بأنه لابد للأتلتكودريد ان تضحي بلاعب وان لزم الامر بلاعبين لكي تتم صفقة كهذه ولاننسى ان هناك العديد من المهاجمين في الاتلتكو. 


اضافةً الى ذلك هل الادارة الماليه في النادي تستطيع توفير الراتب الكبير الذي يتقاضاة الدون كرستيانو رونالدو؟ هذه الاسئلة لايجيب عليها الا من كانت قدراتة الشرائية تسمح له بخوض مثل هذه الصفقات الكبيره.


ومن المفترض ان "دييجو سيميوني" في حيرةً من امرة وانه لايمكن للروخي بلانكوس تقبل امر كهذا والتزامات قد تودي بمستقبلة الكروي ان فشل على صعيد التغيرات الجارية والمحتملة ان تتم في انتقالات الموسم الجاري والموسم المقبل الصيفي والشتوي.


حيث صرحت الصحيفة الاسبانية "آس" : تحدث تيباس قائلاً : اود ان ارى كرستيانو رونالدو في الليجا مجددآ، ولاكن يجب على ادارة نادي الاتلتكومدريد تحكيم العقل والعمل على التخلص من اكثر من لاعب اذا كانوا يريدون احضار لاعب مثل الدون رونالدو". 


واضاف"لا اعلم ولاكن من المفترض ان يفسحوا له المجال بلاعبين ليتدخل في هجوم اكثر اثارة وحماس، وتقدمه لاداء مقنع لرفع مستوى الفريق والرقي به للحصول على العديد من الجوائز في ضل البرتغالي كرستيانو رونالدو".

رونالدو : لازلت متمسكاً باللعب في دوري ابطال اوروبا


بحسب ماذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية " فأن كرستيانورونالدو والذي يلعب مع الشياطين الحمر قد ابلغ باصريح العبارة ادارة نادييه الذي يلعب معه حالياً مانشستر يونايتد بأنه عازماً على اللعب في دوري ابطال اوروبا :


  • من المستحيل ان يتوقف عن اللعب في هذا الموسم ولان الشياطين الحمر لايستطيعون اللعب في دوري ابطال اروبا كان قد اتخذه سبباً قويه برغبتة الملحه للخروج الى جانب انه لايلقى اي اهتمام من زملائه. 

  • فهو لاعب متميز وقد اعتاد على التشجيع من قبل زملائة ولم يلقى في هذا النادي ماكان يتلقاه من الدوافع المعنويه والتشجيع ماكان قد حصل علية سابقاً.

  • لذلك فهو بكلتا الحالتين مصر على الخروج قبل انتهاء عقدة الممتد اساساً حتى صيف 2023، لانه بهذا سوف يفقد فرصة قد تكون الاخيرة كما ذكروا معظم الصحفيين وهي اللعب في دوري ابطال اوروبا. 

  • حيث ان رونالدو كان قد غاب عن دورة الفريق التحضيرة للموسم الجديد في كلاً من امريكا، استراليا، وتايلاند وعاد الى مانشستر في نهاية شهر 7 من العام الجاري قبل ان يشاهد مبارة الفريق الوديه ضد ريكسهام.

  • تنص الخطة الانجليزيه على التنازل عن كرستيانو كأعاره لموسم واحد فقط ولاكن شريطة ان يتم تجديد عقده لعام اضافي ليمتد حتى 2024، وبعد خروج الدون من اليوفنتوس وتوقيعه للعقد من المانشستر يونايتد كان كرستيانو رونالدو هو الدون ولم يتغير فقد احرز في عدد مباريات 37 مبارة عدد 24 هدفاً وكل هدف كان يتميز عن الذي يليه.

  •  اذاً فهو الدون ياجماعة هو رونالدو اسطورة زمانه ولاكن نعتقد جمعينا ان كرستيانو رونالدو قد يتم اغلاق تاريخة الكروي طبعاً ولاكن لانعلم ولم تصرح اياً من الصحف عن انطواء التاريخ الكروي لكرستيانورونالدو وان يت اعتزاله للعلم بأن عمرة ليس بالهين رياضياً وكروياً بالاخص. 

  • فكلاً من المعجبين والمهتمين برونالدو والذين لايهتمون برونالدوا ايضاً على تحمس بالغ الاهمية بأن يعرفوا متى تطوى صحيفتة الكروية هو وامثالة اللاعبين مثل ميسي وغيرة الذين خلدت لهم التاريخ اوراقاً بل كتباً تقرأها الاجيال القادمة.

تين هاج : يجب على كرستيانو رونالدو ان يكون لائقاً لمشاركة مانشستر بطولاتة


صرح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الهولندي "اريك تين هاج" عبر سكاي نيوز الاخبارية : يجب على كرستيانو رونالدو ان يكون لائقاً لان يلعب في مشاركات المانشستر يونايتد. 


واضاف قالئلاً :"صحيح ان كرستيانو رونالدو لاعب متألق ورائع ولاكن لايمكنك ان تحكم على نفسك وادائك الان بمعنى الحديث خصوصاً وان الدون قد غادر المباراة بين الشوطين في مبارة ودية في ملعب اولد ترافورد، مما جعل التين هاج يوصفه بغير المعقول".

تعليقات

التنقل السريع