القائمة الرئيسية

الصفحات

كليان امبابي " اغلى لاعب كرة قدم في العالم Kylian Mbappe

كليان امبابي مهاجم باريس سانجرمان متصدراً المركز الاول في قائمة اغلى اللاعبين في العالم


امبابي فرنسي الجنسية يلعب حالياً في باريس سانجرمان كان قد تقدم النادي بملغ قدرة 205.6 مليون يورو ليحضى به وليكون اعلى واغلى لاعب كرة قدم في العالم.

 
وكان قد رفض انتفاله لفريقة السابق ريال مدريد لعدة اسباب اولها انه انتقل الى النادي الذي يرى فيه موقعه ضمن زميليه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار. 

كليان امبابي اغلى لاعب في لعالم,امبابي,يتصدر,كليان الفرنسي

وقد سيطروا الانجليز في المراكز المائه الاولى على المراكز 41 في العالم فقد وقع مع باريس سانجرمان عقد مدتة 3 سنوات وقد ساهم معهم في تحقيق الفوز بكأس 2021 و 2022 .


بالإضافة الى كونه ضمن المنتخب الفرنسي الحاصل على كأس العالم وهو معهم كما سجل عدد 28 هدفاً مع الدوري الفرنسي الممتاز، اغلى لاعب في العالم كليان امبابي قد اختير وتصنف كأغلى لعالب في العالم.


فهناك عوامل تم اختياره عليه من ظمنها اداء اللاعب وعمره والقيمه الاقتصاديه في فريقة وما الى ذلك من جوانب لها اهميه في اختبار اللاعب بقيمتة المالية والاقتصادية.


حيث يعتبر اغلى حارس مرمى في العالم حارس النادي الايطالي لباريس سانجرمان "جيانلويجي دوندوروما " الذي فاز بكأس امم اوروبا للدوري الايطالي وقد بلغت قيمة شرائه 41.9 مليون يورو وتصنف رقم 41 في قائمة اغلى اللاعبين.


فقد قال عن كليان امبابي صاحب ال 23 عام للصحفي الشهير الإسباني "غوليام بالاغ" ان باريس سانجرمان سوف تدفع مبالغ ماليه كبيره تصل الى 150 مليون يورو على الا يتخلي امبابي عن عقده لديهم وان يتم تجديد عقده لمد 3 سنوات وهذا ماحصل.

امبابي يبدي اعجابه بنادي باريس سانجرمان


وقد ذكر مبابي : "انا مقتنع وانا في هذا النادي واحب ان اكون هنا وارى اني سوف اتطور في ضل الاهتمام وتوفير جميع السبل الرياضية للتدريب واشعر لكوني متواجداً في فرنسا البلد الذي ولدت فيه وعشت فية".


فقد حقق 4 اربعه القاب للدوري الفرنسي في عدد 5 خمس سنوات من حين انتقاله من ناديه السابق موناكو الى باريس سانجرمان في عام 2017.


وبسبب هذه المبالغ الباهضه التي اشترى بها نادي باريس سانجرمان اللاعب الفرنس امبابي والمبالغ الضخمه التي يصرفها كرواتب للاعبيين الباقيين اضافةً الى خسارتهم 700 مليون يورو السنه المنصرمه فقد اعتبرها "خافيير تيباس" اهانة بحق الرياضه العالمية الكرويه.


وبحسب ما اصدرت رابطه المحترفين الفرنسيين ان باريس سانجرمان خسرت في عام 2020 - 2021 نحو 224 مليون يورو ، وانها كانت قد خسرت قبلها وفي عام 2019 - 2020 مبلغ اكثر 124 مليون يورو ، بسبب فيروس كورونا.

ريال مدريد : لايوجد ملف لصفقه مهاجم بعد مبابي


صرح فلورنتينو بيريز في برنامج "شيرينجيتو" بواسطة الصحيفة الاسبانيه "ماركا" قائلاً : كريم بنزيما غير قابلاً للمس وهذا ماجعلنا نغلق ملف المهاجم وليكن لعامين كاملين على الاقل وكما هو الحال بالنسبه للمدرب انيشلوتي. 


ريال مدريد,صفقة الريال الجديدة,لاصفقة جديدة لهجوم الريال,الريال,بنزيما

هذا ومن المفترض ان ينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما بعد الصيف المقبل ولاكن ادارة نادي الريال تنوي تجديد العقد معه موسماً اضافياً لينتهي بذلك في نهاية 2024.


واكدت الصحيفه بأن اللاعب كريم بنزيما قد قدم الكثير من العطائات للنادي الملكي ريال مدريد وقد ابلاء واحسن في الفترات الاخيره وخاصةً بعد غياب كرستيانورونالدو ولا تنوي نهائياً ادارة الريال التخلي عنه في الوقت الحالي وليكون هناك اعادة النضر في هذا الموضوع والتأني والانتضار هو حليف راسة نادي ريال مدريد.


 ولاكن لابد في كل الاحوال ان ينتهي عقده وتنتهي فترة المتألق الفرنسي بنزيما مع الميرنجي ولابد من انتهاء دورته الكرويه لديهم فهناك مصادر تؤكد بأن مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي نرويجي الجنسيه "ايرلينج هالاند" هو المتوقع ليكون خليفة بنزيما بعد موسمين. 


حيث جاء هذا الاقتراح بعد ان اشيعت اخبار على ان عقد هالاند يسمح له بالانتقال الى نادي اخر بعد موسمين مع الفريق الذي يملكه ولاكن بمبلغ يقدر ب150 مليون يورو.


والجدير بالذكر ان النادي الملكي قد قرر تصعيد اللاعب خوانمي "لاتاسا" صاحب ال 21 عام الى الفريق الاول ليكون بجانب كريم بنزيما وخاصةً بعد المجهود العظيم الذي قدمه مع الكاستيا ، فقد خاض مع الكاستا 30 مبارة سجل فيها 13 هدف يعود هذا التقدم بعد خبرته التي تعتبر جيده الى طول قامته التي تبلغ 193 سم.


واكدت الصحف البريطانيه والفرنسيه والاسبانية بهذا الشأن وهو وجود تعزيز لبنزيما ووجود "لاتاسا " هذا الامر سيجعل الامور تبدو على ماهي عليه بدون اي تغيرات حالياً او انتقالات من بين اللاعبين في الوقت الراهن. 


وعلى صعد الحدث فأن كريم بنزيما، سينتقل مباشرةً الى نادي لم ولن نتوقعه البتة سيتم الاعلان عنه فيما بعد وقبل موعده هذا ماصرحت به احدى شركات الصحافه الكبرى في العالم واالمختصة في مجال الرياضة.

مسألة وقت هي حصول كريم بنزيما على أفضل الألقاب اقلها الكرة الذهبية

Karim Benzema,كريم بنزيما,بنزيما,الكرة الذهبية,جائزة الكره الذهبية2022

سوف تعلن حتماً صحيفة "فرانس فوتبول" في شهر اكتوبر من العام الجاري 2022 عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية وبالتالي يتأكد لنا ان كأس العالم2022 سوف يدخل في تصنيفة للعام المقبل عن الفائز بالذهبية وليس في هذا العام.


رغم ان محمد صلاح وساديو ماني مهاجمي الليفر بول لهما من الصيت مالهم في كونهم من ضمن المرشحين بجانب بنزيما لان يحضوا بجائزه مثل هذه تخلد في تاريخ حياتهم، ولاكن الامر قد حسم فعلاً بعد تأهل الريال وفوزهم بكأس دوري ابطال اوروبا.

جنسية كريم بنزيما وماهو متوقع حول مستقبلة


كريم بنزيما عربي الاصل مسلم الديانه جزائري العرق اصلاً وفرنسي الجنسية، الكل متوقع حصوله على الكرة الذهبية لهذا الموسم 2022 الذي سوف تعلنه صحيفة فرانس فوتبول في 17 اكتوبر لهذا العام 2022 :


السبب يعود الى ادائة العظيم وامكانيتة التي ابدت للرأي والرأي الاخر العديد من النقاشات حول كونه المستحق الاول لجائزة الكره الذهبية ، وان حصل عليها ستكون المره الاخرى وفي حال تم تتويج الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكره الذهبية فأنه سيصبح اول قائد فريق في تاريخ الملكي ريال مدريد.


والجدير بالذكر بأنه  قد حصل على هذا التتويج في ضل غياب البرازيلي مارسيلو. وحينها سيكون بنزيما ثاني اكبر لاب كرة قدم يتوج بجائزة الكره الذهبيه في سن 34 وبضع اشهر بعد مايكون في المرتبه الاولى لاكبر لاعب يحصل على الكره الذهبة "ستانلي ماتيوز" الانجليزي.


وفي مستهل الحديث اكدت الصحف الاسبانيه ببيان لهم بان لا احد يستحق في الوقت الذي نمر به وفي خلال عام كامل جائزة الكره الذهبيه سوى كريم بنزيما فقد ادى مستوى فائق الاداء مع ريالمدريد في الاونه الاخيرة، هذا وبعدما تم الاعلان عن اصابه كان قد اصيب بها اللاعب الكبير كريم بنزيما اثناء تمارينه مع احد زملائه.


حيث كانت الاصابه شبه جارحه في منطقة الكاحل في القدم اثرت عليه سلبياً ولاكنه بهذا لقد تجاوز كل مشاكل الاصابه اثناء مبارياته التي لعب بها وفي ضل كونه قائد لفريق ملكي عريق كريال مدريد.

تعليقات

التنقل السريع