القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة ميسي الى برشلونة امر ظروري ، هكذا صرح" تشافي"

تصريحات حول انتقال ميسي الى برشلونه مره اخرى خلال سوق الانتقالات الصيفيه المقبلة 2023


بحسب تصريحات المدير الفني للنادي البرشلوني الاسباني تشافي هيرنانديز بأن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي سوف ينتقل في الصيف المقبل اذا تم الاتفاق على مجريات التوقيع بين الطرفين وصرح قائلاً : "ان عودة ميسي لابد لها الى برشلونه ولاكن في الوقت الراهن يصعب بسبب عقدة المستمر مع باريس سانجرمان".


ولقد اضاف تشافي : بان يقول خوان لابورتا انه نأمل الا تكون خروج ميسي من النادي الكتلوني هو نهاية امره في هذا النادي في صيف 2021 هو انتقال الاعب المحترف الارجنتيني الكاتلوني ليونيل ميسي ولقد احرز 11 هدفاً في عدد مباريات 34 مبارة في الموسم الماضي.

ليونيل ميسي,ميسي,عودة ميسي الى برشلونة,باريس سانجرمان ,ميسي انتقال ميسي,Lionel Messi

وهو الذي خلد تاريخه الكروي في النادي الكاتلوني برشلونا وفي الكامب نو وفي عمر ال21 سنه جعلته اعظم هداف في تاريخ كرة القدم ولن يمحي التاريخ اسمه ففي هذا النادي قد حصل على العديد من الجوائز الشخصية والجوائز الدوليه. 


وبعد تصريحات "لابورتا "يقول الصحفييون ان ميسي وبعد ان تناقلت الى مسامعه هذه الكلمات بأن لاخوتا يقول عنه انه سيحضى به باي شكل من الاشكال في اموسم القادم للانتقالات في الصيف المقبل.


ولاكنه لن يتفوه بكلمه واحد عن هذا الموضوع فالارجنتيني ليونيل ميسي لديه الوقت الطويل ولديه مواسم سيلعبها ويخوضها مع باريس سانجر مان وامامه في القاريب العاجل كأس العالم وسيكون في منتصفة وهو الدور الاساسي الذي يبني اماله عليا. 


أضافة الى ماينتضر ان يقدمه في باريس سانجر مان ليكون محط انظار للمشاهدين والمحبين لهذا النجم الكروي الذي خلده التاريخ وامتع كل من يعشق الكره المستديره من اقصى الارض الى القصاها ، هذا ولو تم الاعتزال من قبل ميس او ان يفكر في الاعتزال فأن هذا ايضاً يعود على ماسيقدمة في كأس العالم وفي المواسم القادمة في نادية الجاري الباريس سانجرمان.


والجدير بالذكرانة قد جدد العقد وانة لن يلغى عقده بحسب تصريحات صحفيه بهذه السهوله وان عرضت عليه فوق المعقول لاغرائة فهناك مبدأ يعمل علية هذا الارجنتيني الصغير حفيد العملاق مارادونا وهو انه في حالة خروجه من الباريس لن يفكر في الخروج الا بالعديد من الاهداف والجوائز.

الكرة الذهبية من نصيب ميسي ام لا ؟


حيث ينبغي على ميسي ان يحصل علي الكرة الذهبيه  ليبقى كما هو لامع ولا يتراجع البته فبهذا يكون مرحله اعتزاله شبه مؤكده لطالما انجازاته مذهله وختامه مسك كغيره من اللاعابين العمالقه المعتزلين علما بأن الليونيل ميسي اصبح بعمر يتجاوز ال35 عاماً .


فنجم الارجنتين ليونيل ميسي في الوقت الحالي يأخذ راحته باللعب مع زميليه الفرنسي كليان امبابي واللاعب البرازيلي نيمار دا في النادي الباريس سانجرمان لانهم يشكلوا ثلث رعب ضد خصومهم اياً كانو. 


وذكر نيمار : ان ميسي الجديد كميسي القديم لم ولن يتغير ابداً وان تغير سوف يتغير للأفضل طبعاً ، ويقول ان الاشاعات التي حصلت عليا من الناحيه الاعلاميه بأني رجل خصوم في الملعب كغيرها من الاشاعات التي حصلت على زميلي ليونيل ميسي بأنه سوف يتغير ولن يستمر كميس الذي كان على اراضي ملعب الكامب نو.


الاخبارالصحفية مجتمعةً تقول ان الليونيل ميسي صاحب الرقم الكبير من الجوائز القيمه لن يكون معه خيارات سوى تجديد العقد مع الباريس سانجرمان ، او ان ينتقل الى الدوري الامريكي ، وبالتالي سيكون هناك تغيير جذري ولا يتمنون المحبين لهذا اللاعب العملاق. 


ولاكن في كل الاحوال ماسيجعله يحكم في الامر هو المرحله القادمة من المواسم القادمه من بينها كأس العالم ، واما في الرأي الاخر وهو العودة الى النادي الكاتلوني رشلونه ، واخيراً الاعتزال وهذا مايرونمه الصحفين اخر مرحله قد يفكر فيها ابن ال 35 عاماً صاحب الاقدام الذهبيه الذي ارعب جميع حراس المرمى الذين قابلوه.

الجوائز التي حصل عليها ليونيل ميسي منها 


اهم الجوائز :


جائزة افضل لاعب لكرة القدم في العالم 2009 - جائزة الفيفا لأفضل لاعب - افضل لاعب في العام 2009 ، 2011 ، 2012 - جائزة افضل لاعب في اوروبا 2011 ، 2015 - جائزة الفتى الذهبي في عام 2005 - جائزة برافو 2007 - جائزة ماركا الاسطورة 2009.


- كريو دي سانت جوردي 2019 - جائزة اليوفيا لأفضل لاعب 2009 - جائزة افضل لاعب ارجنتيني للاعوام 2015 ، 2016 ، 2017 - جائزة الفريدو دي ستيفانو للاعوام 2009 ، 2010 ، 2022 - جائزة افضل مهاجم في دوري ابطال اوروبا عام 2009 - جائزة الحذاء الذهبي 2013، 2017 ، 2018.


وهناك الكثير التي لم نذكرها من الجوائز بقدر ماهي مشهوره وبقد ماكان لها قدر للاسطورة ليونيل ميسي نجم الكره الأوروبيه والكره العالميه.

الزلزولي ونيتو في جيرونا قريباً


يقتربان الثنائيان المغربي والبرازيلي " الزلزولي والنيتو " على التوالي من النادي البرشلوني الى الرحيل عن اراضي الكامب نو مؤقتاً ليلعبوا مع جوريجيا


الزلزولي الى برشلونة او جيرونا , الزلزولي جيرونيا

ولقد صرح الصحفي الاسباني الشهير: "جيرارد روميرو" بأنه وفي الصيف المقبل وبنظام الاعارة سوف ينتقل اللاعب المغربي الاصل عبدالصمد الزلزولي جيرونا واكدت ادارة البرشا بأنها اكدت تجديد العقد مع الزلزولي وانها سوف تبعث به الى جيرونا بالاعاره لاغراض منها ان يعود على خبرات اعمق واكبر مما هو عليه في النادي الاول.

الحارس نيتو,نيتو في جيرونيا قريباُ

فالحارس البرازيلي نيتو يسعى لأن يحصل على فريق نشط جداً ليتمكن من ممارسةً نشاطه باعلى مستوى بدون توقف ليحصل على مايريد الحصول عليه.


ولقد اكد الصحفي الاسباني جيرارد رميرو " بأنه في الموسم القادم سوف يتبادلان غرفة تغيير الملابس كلاً من حراس المرمى البرازيلي والمغربي "نيتو و الزلزولي ".

برشلونة : مستعدون لدفع مبلغ 15 الف يورو لتحضى بمارتيز


بحسب التصريحات المؤكدة من صحيفة سبورت الاسبانيه انه سوف يتم انتقال المدافع "اينيجو مارتيز" من صفوف النادي اتليتكو بلباو الى الصفوف برشلونة. 


وبالفعل قكان قدد تقدم اليماني بطلب بطاقة اللاعب مارتيز من النادي " الباسكي " اتليتكو بلباو ليصبح بهذا البرشا قد تمكنت من تعزيزات دفاعاتها التي هي الخطه الاوليه لجميع انتقالاتها بحد علم الصحيفة.

برشلونة حول مارتيز,مارتيز ينتقل الى,برشلونه مارتيز

وقد ذكرت الصحيفه الاسبانيه سبورت بأنه وفي حال رفض النادي عرض البرشا فأن العقد في كلا الحالتين سينتهي من الاسكا ليكون في صفوف البرشا مباشرةً بدون اي اضافات ماليه ولا اي حوافز والسبب يعود الى انتهاء عقدة لتضفر به البرشا كلاعب حر في صفوفهم لموسم الصيف المقبل 2023. 


علماً بأن الللاعب مارتيز تحمساً جداً للعب مع برشلونه ومن الارجح انه سوف يقوم بالضغط على نادييه ليلتحق بالبرشا قبل انتهاء عقده هذا حتماً مايريد العمل علية المدافع" اينيجو مارتيز" اما بالنسبة لادارة النادي فهي لاتنوي الضغط على الباسكا حالياً لانها منشغلة في استقطاب ديباي ومفاوضاتها المستمره التي لم تخرج بحل وسيط مع اليوفينتوس بشأن انتقال اللاعب ديباي الى الصفوف الكتونيه البرشلوني.

تعليقات

التنقل السريع