القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً..أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الى اشبيلية

اليكس تيليس الى اشبيلية والى الدوري الاسباني


أعلن نادي اشبيلية رسمياً الخميس الخميس 4/8/2022 انضمام اللاعب البرازيلي "أليكس تيليس" الضهير الايمن لنادي مانشستريونايتد الانجليزي لموسم واحد على سبيل الاعارة، انةاللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً الذي كان يلعب سابقاً مع النادي الانجليزي.

اليكس تيليس مع البرشا,برشلونة تضيف تيليس لها,اليكس مع البرشا


وقد ذكر صحفي فابريسيو رومانو ان اشبيليه ستتحمل مليوني يورو من راتب اللاعب البرازيلي اليكس تيليس السنوي، حيث كان الهدف من انضمام تيليس الى اشبيليه على وجه الاخص هو لتعويض رحيل الضهير الايسر السويدي "لودفيج اوجستينسون" الى نادي أستون فيلا وحتماً سوف نرى منافسات شرسه للاعب تيليس مع الارجنتيني " ماركوس أكونيا".

تنقلات أليكس تيليس الكروي 


اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً الذي كان يلعب سابقاً مع النادي الانجليزي مانشستريونايتد والذي انضم الى النادي في صيف 2020 بمبلغ شراء 15 مليون يورو وهو قادماً من البرتغال وكان قد لعب في موسمين مع ناديه السابق مانشستر في اكثر من 50 مبارة سجل فيها هدفاً وصنع 8 اهداف.


والجدير بالذكر ان النجم البرازيلي كان قد خاص في موسمه الاول مع المان يونايتد 9 مباريات فقط في الدوري الانجليزي الممتاز، كما لعب 24 مبارة في المسابقات، وشارك في 26 مواجهة في موسمة الثاني، حيث كان تيليس قد لعب اول مبارة له في البرازيل في مارس لعام 2019 في مبارة ودية امام بنما.


كان النجم تيليس قد لعب مع الفريق التركي وفاز بعدد 4 بطولات مختلفاً ليرحل بعدها معاراً الى انترميلان في موسم الانتقالات الصيفيه 2015 ، ولقد كانت افضل انطلاقاته مابين 2016 و 2020 في بورتو حيث توج بـ 5 بطولات وحصد تيليس على افضل لاعب في فريقة عن الموسم 2018.


ويعتبر تيليس ثاني صفقه لأشبيليه لهذا الصيف الانتقالي بعد البرازيلي ماركو القادم من نادي "جالاتاسراي" انطم مع نادي أبيليه ليكون قلب دفاع مؤمناً به ادارة نادي اشبيله دفاعاته ولتكون تحت خط الحمايه لتلعب في المباريات القادمة على مبدأ الحماية والامان.


ووفقاً لبعض المصادر فأن اليكس تيليس حقاً قد تم اعارته ولاكن مايتبقى عليه هو تحديد ما اذاكانت الاعاره ستشمل خيارلشراء االلاعب ام لا. ولم يدفع النادي الاندلسي سوى نسبه محدده للتعاقد مع اللاعب تيليس الذي كان قد فتح له ناديه السابق باب اللعب في نادي اخر كونه لم يدخل ضمن خيارات المدرب الجديد.

اشبيلية ونظيرتها اسبانيول ، وفشلها الذريع في استغلال سقوط اتلتكو


انتهت مباراة أشبيليه مع نظيرتها اسبينول على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين في مبارة ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرين من دوره حياه الدوري الاسباني للعام الحالي 2022ولقد شهدت المباراة صراع عنيف والتحام كروي مثيل من نوعه وخاصةً في الشوط الثاني الذي تحمل فيه الفريق الضيف عمليه طرد.



استطاعت اشبيليه بكل قوه وسرعه اقتاحم شباك اسبانيول برشلونه بهدف بواسطة اللاعب الارجنتيني "لوكاس اوكومبوس"كان قد صنعه له الاسباني "سوسو" في الدقيقة 15 من المبارة.


ولاكن وبواسطة
ادريان امبرمبا في الدقيقة 35 من عمر المبارة مهاجم نادي اسبانيول استطاع وبشكل عكسي احراز هدف التعادل الاول لينتهي الشوط الاول بخفي حنيين وبنتيجه ايجابيه متعادله لكلا الطرفين، (1-1).


وفي بدأية الشوط الثاني بعد مرور 5 دقائق فقط في الدقيقة 50 من عمر المبارة سجل لاعب اسبيليه "لي وو" الهدف الثاني واستمرت المبارة بهتافات عاليه من الفريقين حتى الدقيقه 80 التي استعاد فريق اسبانيول التعادل بهدف ثاني سجله اللاعب ذاته سوسو بواسطه تمريره متميزة من زميله الارجنتيني "لوكاس اوكامبوس".


وبهذا التعادل الايجابي كنتيجه ولاكن اشبيلة فشلت في استغلال تعثر اتلتكو مدريد وخيتافي برصيد 40 نقطه فقط وفي المركز الخامس.

اشبيليه تسعى وراء ريجيليون


صرحت صحيفة "موندو ديبور تيفو" الاسبانية : بان الخيار الافضل للمدرب الاندلسي "جولين لوبيتيجي" هو توقيع عقد رسمي مع للاعب نادي توتنهام اللاعب "ريجيليون" الذي كان يلعب معه معاراً من نادي ريال مدريد. 


حيث قدم اداءً رائعاً آنذاك فهي تسعى ورائه بشكل مستمر، حيث كانت على تواصل في الفتره القريبه السابقه مع ادارة نادي توتنهام للتفاوض معها بشأنه فهي تسعى جهدةً لتعزيز دفاعاتها بعد رحيل "دييجو كارلو و جوليس كوندي".


لاعب نادي توتنهام,ريجيلون,تتوتنهام,ريجيلون واشبيلية

حيث تعاقده فقط مع اللاعب ماركو ، كما يستهدف اشبيلية دعم مركز الضهير الايسر في اقرب وقت لعد وجود بديل لأكونيا بعد غياب اوجستنسون ومغادرته الى أستون فيلا. 


ومن المؤكد ان تشهد الايام القليله القادمه رحيل اللاعب ريجيليون من صفوف توتنهام وموقعاً عقدة مع النادي الجديد الذي يرغب باللعب معه بحسب تصريحات صرحها للصحف الاسبانية وهو نادي اشبيليه بعد خروجه من حسابات مدربه "أنطونيو كونتي". 


صفقة "سيرجي ريجيلون" هي الاهم في المستقبل القريب لنادي اشبيلية لتعزيز دفاعاتها ولتقويه الضهير الايسر وقبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفيه بعد ماغاب عن الانتقالات الذي كان يود ان يبرم معها صفقاهتا في الموسم الشتوي السابق. 


فالنادي حتماً والمتمثلة في ادارته يود ان برى لاعبيه بمراكزهم الحقيقيه وان تكون تشكيله الفريق مبنيه على اساسات دفاعيه معززه وخطة هجوميه مثاليه بحسب ماورت في الصحف الاسبانيه نقلاً عن المدير التنفيذي للناددي المخضرم اشبيليه.

تيلو كيرير مدافع باريس : هذا هو سبب انتقالي لأشبيلية


لقد حسم مدافع نادي باريس سانجرمان اللاعب "تيلو كيرير" حقيقة اقترابه من صفوف نادي اشبيلية وخروجه من نادي الذي يلعب به حالياً باريس سنجرمان. 


تيلو كيلير يوقع عقده مع اشبيلية,اشبيليه تنجع بضم كيلر كمدافع معها

فقد صرح اللاعب كيرير عبر قناة سكاي الالمانية بأنه بحالة جيده وانه يسعى وراء كونه لاعباً مثالياً ويسعى جاهداً لتحقيق طموحاته وانه لم يتفق مع اي فريق او نادي لتوقيع اي صفقةً معه في الوقت الراهن.


جاء هذا عد خروجه من حسابات المدير الفني الجديد لنادي باريس سانجرمان "كريستوف جالتيه" حيث ينتهي تعاقد اللاعب تيلو صاحب ال 25 عاماً مع ناديه الحالي بي اس جي في نهاية صيف 2023 وكانت ادارة نادي باريس سانجرمان قد اشترته في صيف 2018 بمبلغ 37 مليون يورو من نادي "شالكة". 


وبحسب ماورد عن الصحف الاسبانية ونقلاً عن قناة سكاي الالمانية بان اللاعب "تيلو كيرير" قد صرح حقيقةً بعد مؤتمر صحفي له بانه يرغب وبشده بالدخول الى نادي اشبيليه وتوقيع عقد معه.

بيلية تسخر من لامبارد احتفالاً بتأهلهم لدورابطال اوروبا


رياضة اونلاين
. سخر نادي اشبيليه المتمثل بمديرة الفني وقيادة النادي من فرانك لامبارد المدير الفني لنادي ايفرتون الانجليزي بضمان تأهلهم الى النسخة المقبله من دوري ابطال اوروبا بعد المبارة التي اضتها اشبيليه مع نظيرتها اتلتكومدريد بنتيجه متعادله ايجابيه (1-1).


لقدد جاء هذا التعادل الايجابي بالنسبه لنادي اشبيليه ليرفع رصيدها الى 67 نقطه في لمركز الرابع ولقد كانت اشبيليه الفريق الاندلسي قد حاول مراراً تكراراً اخذ اللقب من ريال مدريد في المواسم المنصرمه.


لقد سقطت اشبيلية فاشله وبعد محاولات ليست بسيئة في المركز الثاني ، ولاكنه الان لديه فرصه كبيره للحصول على المركز الثالث ، فنادي اشبيليه من الاندية التي تتألق بين موسم وآخر.


تسعى دائماً للوصول الى القمه ولاننسى ان اشبيليه هي من الانديه القديمه التي ضمت لاعبين اليوم هم ممن خلدهم التاريخ امثال الفيش الذي يعب مع النادي الكاتلوني برشلونة وغيره من اللاعبين سيتم سردهم في المقالات المقبله.

تعليقات

التنقل السريع