القائمة الرئيسية

الصفحات

اجويرو: السيتي يعرف ماسوف يقدمة في الملعب

سيرجيو اجويرو: بطلي المفضل في الدوري الانجليزي هو مانشستر سيتي


صرح" سيرجيو اجويرو" نجم نادي مانشستر سيتي السابق عن رأية فيمن هو النادي المفضل بالنسبة له ليتمكن من انتزاع لقب بطل الدوري الانجليزي.

اجويرو بطلي هو التشيلسي,اجويرو وعلاقتة باتشيلسي ,تشيلسي

وقال النجم السابق اجويرو : انا ارى ان السيتي هو الاوفر حضاً للحصول على لقب الدوري الانجليزي للموسم القادم واتوقع ان يحصل علية للمرة الثانية على التوالي.


وتابع قائلاً : صحيح ان هناك ليفربول وتشيلسي واضيف ارسنال الذي قدم تعزيزات في صفوفه هذا المره جيداً ولعب الدور الرائع في فترة الاعداد للمومسم ولاكن كما ذكرت سابقاً فأن السيتي هو الاحتمال الاول برأيي الشخصي لأن ينال لقب الدوري الانجليزي.


حيث أكد اجويرو قائلاً لقد خسرت المانشسترسيتي "ستيرلينج"، ولاكن بالمقابل فأن لفرربول قد خسر "ماني" و قد تعاقدو مع داروين نونيز،وكان "بيب جوارديولا" قد اضاف هالاند واضاف جوليان ألفاريز الذين لم يتأقلموا بعد على الفريق ولاكنهم حتماً سيتأقلمون.


وان كل شئ متقارب جداً ولاكن علينا النضر في نادي ارسنال فهو نادي متميز وخاصةً في الآونه الاخيرة فهو يقوم بمشروع كبير بمساعدة "ميكل ارتيتا "، واعتقد ان ارسنال سيقدم الكثير ليتحدث به العالم.


ويدخل المانشستر سيتي في منافسات جديدة للموسم القادم اقوى من الموسم المنصرم الذي كان قد انتزع فيها البطولة انتزاع من الليفر بول بعد مبارئة لم تكن من السهل فالسيتي قد حسم الامر بالبطوله وهذا ماتذكره بشكل مستمر الصحافة بأنها سوف تحضى بالفوز ايضاً هذا الموسم.


وان فوزهم في الموسم السابق في نهائي الدوري الانجليزي ضد ليفربول لم يكن مجرد حظ ولاكن تحت ادارة حكيمه من قيادة النادي وضروف التدريب القاسية للاعبين ومايقدمونه اللاعبين على ارض الملعب فهم حقاً يعامون مايفعلون بالملعب.

هالاند: مهاجم لمان سيتي هذه الحياه كلاعب كرة قدم


ذكر مهاجم المان سيتي الذي صنع ارقاماً جديده وقياسية ايرلينج هالاند صاحب ال 22 عاماً لصحيفة " سكاي سبورتس الانجليزية " : مهاجماً لمانشستر سيتي هذه هي الحياة كلاعب لكرة القدم عليك ان تتعايش معها.

هالاند, مهاجم مان سيتي haaland, عمر اللاعب هالاند, هالاند ينضم


وذكر قائلاً : سنرى ماسيحدث معي في مانشستر سيتي فالبعض يتحدث عن صعوبة تأقلم الوضع ولاكني ارى انه ومن السهل ايضاً قبل الامر والتأقلم مع الفريق.


واضاف هالاند انه يمكنك تغيير كل شئ اذا كنت تعتقد انني جيد في شئ واحد ، فبأمكاني ان احسن كل شئ، والخروج من مطقة الراحه هو شئ احبة واستمر دائمة به لانك بذلك تتطور اكثر كإنسان.


وكان هالاند قد فشل في تسجيل اي هدف اي مبارة مانشستر سيتي امام نظيرة ليفربول بنتيجة 3-2 في مبارة الدرع الخيرية على ارضية ملعب "كنج باور" سيكون هالاند في السيتي كما كان والدة فهي دائرة تدور على جميع أفراد عائلتهم.


وكان النرويجي ايرلينج هالاند قد انتقل الى صفوف نادي السيتيزنز في صيف الانتقالات الجاري مقابل مبلغ 51 مليون جنية استرليني قادماً من ناديه الاسبق بوروسيا دورتموند الألماني.


وكان هالاند قد علق في الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي عن التحاقه بالسيتيزنز والتحاقة مع المانشستر سيتي ناديه الانجليزي الذي لطالما تمنى اللعب فيه ومع زملائه في نفس النادي ليكون نادي يتوارثة الاجيال .اسطورة مانشستر سيتي هالاند هو افضل لاعب في العالم.


اشاد اسطورة مانشستر سيتي الارجنتني"بابلو زاباليتا "بنجم النادي الجديد ايرلينج هالاند بأنه الافضل في العالم كما ذكر، ولقد صرح بابلو لصحيفة سبورت الاسبانية : "هالاند ربما يصبح عما قريب افضل لاعب في العالم فلقد شاهدت ادائة وكان رائعاً جداً ".


وتابع "كان هالاند من اللاعبين الرئيسين وكان متاحاً لأي نادي ليوقع معه العقد ولاكن قد ظفرنا نحن به وانا مسرور جداً كونه معنا في نفس الفريق".


وأضاف زاباليتا : هالاند لاعب متميز واللاعبون يتقدمون الى السيتي ولايودون الخروج منه نهائياً فهم يشعرون فعلاً بأنهم عائلة واحده وهذا حقيقةً مانراه ونتعايش معه في النادي، فهالاند لاعب على مستوى عالمي، واني لأعتبرها صفقة رائعة جداً.


ولقدد ذكر النجم المعتزل الارجنتيني بابلو عن نادي السيتي في الآونه الاخيرة : ان مانشستر سيتي على المستوى المحلي قد فاز هذا الفريق بكل شئ وكانوا ناجحين ومتميزين في كل شئ وسيطروا على الكرة الانجليزية في العشر السنوات السابقه.


واضاف ان الدوري الانجليزي اصبح من المسابقات المهمه للغايه عالمياً وسيصبح من اكثر المسابقات تشويقاً واثارةً واني واثقاً بأن يكون اللقب من نصيب مانشسترسيتي للموسم القادم.

تشلسي تعلن عن سابع صفقاتها الصيفيه


أعلن نادي تشيلسي المشارك في الدوري الانجليزي الممتاز عن صفقة شراء اللاعب استون فيلا البالغ من العمر 18 عام، و اللاعب كارني تشوكويميكا عقداً ممتد 6 اعوم حتى 2018.


كما اعلن تعاقده مع رحيم استيرلينج القادم من نادي مانشستر سيتي ، كاليدو كوليبالي من نابولي ، ايدي بيتش من ساوثهامبتون ، واوماري هيتشينسون من نادي ارسنال.


واخيراً اللاعب جابريل سلونينا من نادي شيكاغو فاير الذي عاد الى نفس الفريق كأعاره ، جميع اللاعبين الذين تم ذكرهم بالفعل كانو قد بيتو نيتهم في توقيع العقد مع تشيلسي ومن ظمنهم السنغالي مدافع نابولي سابقاً كوليبالي.


فقد ذكر في مؤتمر صحفي لصحيفة "تولك سبورت البريطانية" بأنه ومنذ عام 2016 ينوي الرحيل الى صفوف التشيلسي بعد ماجاء اليا انطونيو كونتي وبالرغم من انه لايوجد اياً من زملائي او ادارة نادي نابولي يريد خروجي فأنا اقوم بواجبي كمدافع بأكمل وجه ولم اتخلف في اداء واجبي أبداً.


واضاف :" صحيح ان الدوري الانجليزي الممتاز كان وجهه محتمله لي خلال السنوات السابقه ، لاكنني اؤمن بالله، لذلك ارى ان هذا الوقت المناسب ".

صفقة إنتقال كوليبالي الى تشيلسي


فقد انضم المدافع كوليبالي الى تشيلسي ليحل محل انطونيو روديجر و اندرياس كريستنسن بعد ما رحلا عن التشلسي متوجهين الى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.


فقد لعب السنغالي كوليبالي مع العديد من الانديه من ظمنها برشلونة ويوفنتوس ولاكنه قرر اخيراً الانتقال لتشيلسي ليرى مكانة مناسباً ، ولقد نشر مؤخراً مقطع فيديو وهو يتحدث مع جون تيري في السياره بعد توقيع العقد مع تشيلسي.


اردف قائلآ " اردت ان اسألك وكما تعلم انك ارتديت مع نابولي الرقم 26 وانه منذ غادرت النادي لم يلبسه احد ولا اعلم مان احداً يريد ارتداء هذا الؤقم ، اونه تم حجبه، لاكنني اردت ان اسألك هل بأمكاني ان ارتديه.


حيث رد عليه جون تيري انه من الممكن ذلك، فهو المدافع البرشلوني والمدافع الصلب ليوفنتوس وبعدها الى نادي نابولي ومن ثم مستقراً في التشيلسي ليصل لمرحلة عاليه في الاخلاق فلايستطيع احداً ان يرده خائباً بالتاكيد فالاخلاق كما يقال تصناع الرجال.

تعليقات

التنقل السريع