القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب: كأس العالم يقام في موعد خاطئ

كأس العالم موعد خاطئ واجنده غير صحيحه ، هذا ماصرح به كلوب غاضباً


صرح في حالة غضب المدرب الالماني" كلوب "عندما سئل عن احداث كأس العالم القادمة وأعرب عن موعد بداية موسم كأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر وخاصة بعد قرار توقفة في شهر نوفمبر ويسمبر.

كلوب يعترض موعد البطولة, كاس العالم,يورين كوب, club


ان موعد كأس العالم الذي تقرر في قطر في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر للعالم 2022 وبسبب الاجواء الحارة جداً في قطر تقرر تأجيل من اواخر نوفمبر وحتى منتصف ديسمبر مما يجعلها اول بطولة في العالم ولاول مره في العالم لم تحصل في احد الشهرين يونيو او يوليو.


وذكر قائلاً : "الاتحاد الدولي، الاوروبي، الانجليزي او رابطة الدوري الانجليزي ارجوكم اعقدوا مؤتمراً مع بعضكم البعض مره واحده حيث يكون اهم موضوع مطروح للنقاش هو الجزء الاهم من هذه الرياضة وهم اللاعبين ".


واوضح كلوب بأن المواعيد والاجندة ليست بمواعيدها الصحيحه ولاكن لا احد يتحدث عن الامر بما يكفي، فأنا ارى انه يجب ان يتغير شئ ما ، حيث اختتم المدرب الالماني كلوب قائلاً ان موعد مباريات كأس العالم كانت بتوقيت سيئ.


اذا فالنسخه القادمه من كأس العالم هي الاولى في تاريخ كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانيه في قارة اسيا ، ويذكر ان مونديال 2022 في قطر سيكون اخر مونديال لكأس العالم الذي سيشارك فيه 32 فريقاً.


بينما هناك زياده الى 48 فريقاً في المونديال الذي يليه في عام 2026 ، فلقد بدأ العد التنازلي لكأس العالم في قطر فيتبقى بحدود المائة يوم لبداية انطلاق الاحداث الكرويه.

كلوب يكشف خطة ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمه


لقد كشف المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني الاول لنادي ليفربول عن الخطة الرسميه لنادي ليفربول في موسم الصيف للأنتقالات وقال :" كلوب "ان خطتنا في سوق الانتقالات لازالت كما هي علية ولن تتغير". 


واضاف"ليس معنى ان لدينا إصابات يعنى اننا سنضطر لعقد صفقات ، وسوق الانتقالات لازال مفتوحاً لانعرف ماسوف يحدث مستقبلاً ولاكن دعونا نرى، قد ربما يحدث جديد ".

كلوب: غياب محمد صلاح في مبارة ليفربول ضد بنفيكا للصالح العام للنادي


يكشف من خلال مؤتمري المدرب الالماني لنادي ليفربول "كلوب"عن غياب اللاعب محمد صلاح عن ارض الملعب في مبارة الليفر بول مع نظيرة بنفيكا وذكر كلوب خلال تصريحات صحفية له : فقط اردت للمهاجم صلاح ان يستريح ، فليس من الضروري ان يلعب كل المباريات ،فأمر ليس له علاقة بقبول اللاعب او رفضه.


واضاف كلوب بأن المارة القادمه هي الاصعب من نوعها وان صلاح مهم للغايه في المبارة القادمة والاستراحه التي قررناها له لصالحه ولصالح النادي بشكل عام فانها مبارة تعتبر من الطراز الاول من الناحيه البدنيه والتكتيك الكروي لنادي عملاق كمانشستر يونايتد.


واضاف قائلاً : ان نادي الشياطين الحمر نادي عظيم ولقد لعب معنا في المبارة الاخيرة مبارة قويه فيجب علينا ان نلعب بكل جهودنا لنكسب المبارة، وحقيقةً كانت النتيجه صادمة كما ذكر المدرب كلوب وانتهت النتيجه بثلاثية للنادي الليفر بول بهدف وحيد لنادي مانشستر يونايتد.

ماركو سيلفا : افضل طريقة لبدء الموسم هو مواجة ليفربول، علينا ان نثق بأنفسنا


مدرب فولهام "ماركو سيلفا" يريد تشجيع فريقة وبث الامل فيهم ليشجعوا انفسهم في الفوز بمارئتهم القادمة مع الليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز في تاريخ 23/2022.


وذكر : نحن نعلم ان الدوري الانجليزي الممتاز هو صعب وشاق جداً لجيع الفرق ولاكن يجب علينا ان نقدم افضل مجهود وان نكرس جهودنا لننحضى بالفوز بالنهائي هذا مانوده فعلاً قولا وعملاً.

نادي فولهام, مدرب فولهام سيلفا,ماركو مدرب نادي فولهام

واضاف سيلفا: "بالتأكيد دائماً تكون المبارة التاليه هي الاهم بشكل طبيعي وبالرغم من كون المبارة التاليه لاي نادي هي الاهم فالفريق القادم لنلعب معه هو فريق له مكانته الكرويه ولايستهان به فالنادي الليفربول بقيادة المدرب الالماني" كوب "نادي عظيم واللاعبين لايستهان بمهاراتهم لذلك يجب علينا ان نكون ايجابيين.


كما تحدث "ماركو سيلفا" حول الاصابات في نادية للاعب "هاري ويلسون"مشيراً اليه ان غاب عن المبارة ضد فياريال قبل الموسم اصابةً شبه بالغه في الركبه مما جعلة غير قادراً على اللعب في المبارة والتي عقبها وذكر ايضاً بأنه لن يتم تحديد موعد شفائه ولاكنها في الغالب لن تكون فتره قصيره وهذا ماهو عليه في الوقت الحالي.


ولن يستكفي نادي فولهام بانسحاب اللاعب هاري ويلسون فقط ولاكن هناك اللاعب "ناثانيال شالباه " فهو الاخر مصاباً ولن يستطيع اللعب في المبارة الافتتاحيه مع نظيرة ليفربول.

نونيز وكارفاليو في نادي ليفربول وكلوب يتغنى بهما


المدرب الالماني" يورجن كلوب" والمدير التنفيذي لنادي ليفربول يشيد بلاعبينه الجدد الذي تم انضمامهم الى الريدز الجديد وهم فابيو كارفاليو و داروين نونيز، كان الاوروجواني دوارين نونيز قد قدم من نادي بنفيكا مقابل 85 مليون يورو، واضاف كلوب عاى هاش تاج المؤتمر الصحفي " فابيو لاعب جيد وانا احبه وسوف اشجعه بقوة وهو لاعب في مقتبل عمره.


ولاكنه لاعب موهوب جداً ومن المم لنا ان نهتم بهذه الفئة العمرية المقتبله من العمر، واضاف اننا لسنا بحاجه لان ننتضر اللاعبين لكي يصبحوا بفئات عمريه في ال 22 او 23 من العمر وهذا رائع جداً ولكلنا بحاجه الى التوفيق في الحياه وليس امامنا سوى ان نكمل اي بداية واي خطوه قدمنا عليها بدون اي توقف، ولنبدأ ددائماً اذا كنا لم نبدأ بعد.


وواصل قائلاً" " بالنسبة لنونيز فهو لاعب مهم جداً وسنحتاج له بالتأكيد بل وفي مقدمه الفريق واني متعاطف مع نونيز فقد احتفل بطريقة عصبيه امام نادي مانشستر سيتي يمكن لاي احد ان يرى هذا.


واردف قائلآ :"ولاكن هذا الموقف استقر بسرعة كبية بين زملائة وباقي المشجعين وغيرهم، فلقد كان له تأثيراً كبيراً في المبارة النهائيه فلقد سجل هدفاً وهذا يحتسب له نعم يحتسب له في تاريخه الكروي".

كلوب عن مبارئتة القادمة مع فولهام "لابد ان نكون مهيمنين، ينتظرنا اختبار حقيقي"


كلوب عن" دييجو جوتا " : انا متحمساً جداً ليعود الى الفريق من جديد، ولقد رأيته نشيطاً ومتحمساً الى النادي عند وجبت الافطار التي تناولتها معه، فهو حتى الان لم يقد اقصى شئ عندة فأمامه الكثير ليقدمة فهو قابل للتحسن وهو رجل ذكي للغاية وموهوب.

clup,في مؤتمراً صحفياً كلوب,يتحدث كلوب عن , كلوب وفريقة,ليفربول

واضاف :" انني حزين لان جوتا لن يستطيع اللعب معنا في الفتره القادمة فلن استطيع الاعتماد علية لانه سيغيب فتره ليست بالبعيدة ولاكني لااستطيع الانتظار الى وقت اكبر من المسموع وهو بعيداً عن النادي فوجوده هنا سيتغير به الكثير من الترتيبات والخطط التي اوي القيام بها. 


اذا فكلوب هنا يحسم امكانية توقيع اي عقد جديد بسبب وجود اصابات لديه كم ذكرنا سابقاً وهذا ماوجهت له الصحف الاسبانيه والانجليزية والكاتبين الصحفيين في الاوساط الرياضيه.


فدائماً ماتكون الصحافة بتوقعاتها اقرب للحقيقه والواقع الذي يتم الاعتقاد بها ولاكن ليست بالنسبه الكافيه، ولاكن متابعة الأحداث هي ماتؤكد دائمآ التوقعات. 

تعليقات

التنقل السريع