القائمة الرئيسية

الصفحات

لابورتا ... يمكننا تسجيل جميع التعاقدات

خوان لابورتا .. سوف نسجل جميع الصفقات وليس هناك مواسم انتقالية


رياضة اونلاين
- أكد رئيس النادي الإسباني برشلونة "خوان لابورتا" بأن جميع صفقات التعاقدات القادمة ستتم بشكل طبيعي وبدون اي مشاكل فلقد ضهر لابورتا في العديد من الاجتماعات مع مشجعي البلوغرانا.

خوان لابورتا مدرب النادي البرشلوني, مدرب برشلونة,  خوان,لابورتا

انه لمن المعتاد حضور الاجتماعات للمشجعين قبيلة بطولة كأس خوان غامبير ولقد حضر 5 من التعاقدات التي برمتها ادارة نادي برشلونة في الموسم الصيفي لهذا العام.


وقال رئيس النادي "خوان لابورتا " في الاجتماع بأن : كرة القدم لاتنتظر، ولاتوجد مواسم انتقالية "واضاف : "يمكننا تسجيل جمبع التعاقدات لهذا الموسم"، وأتم قائلآ "طالما اني رئيساً لنادي برشلونة فأنه وبشكل مستمر ستكون ادارة النادي للأعضاء".


فلقد تعاقد النادي الكاتلوني برشلونة حديثاً مع روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، فرانك كيسيية، أندرياس كريستينس، جول كوندي، كما جدد العقد مع سيرجي روبرتو و عثمان ديمبيلي.


حيث قام النادي ببيع حقوق البث التلفزيونية لمدة 25 عاماً بنسبة 10 %، ثم توجه ليبيع حقوق البث للمدة نفسها بنسبة 15 % ، ومؤخراً قام النادي ببيع 25 % من استوديوهاته بمايقدر ب 707 مليون يورو من اجمالي ايراداتة، كما اعلن النادي عن تفعيلة لعدد 3 رافعات اقتصادية لهذا الموسم.

لابورتا .. جول كندي مرحباً بك في برشلونة ، وفرينكي سيظل زميلاً لك


اعرب رئيس النادي الكاتلوني برشلونة "خوان لابورتا" عن إنضمام اللاعب "جول كندي" مؤكداً الدور الذي قدمة اللاعب ليرتدي قميص البلوغرانا وذكر لابورتا : "شكراً جزيلاً للمجهود الذي قمت به لإتمام الصفقة فأنت لاعب مرغوب فيه للغايه.

لابورتا:اهلا كندي في البرصا,المرب البرشلوني,فرنكي سيظل في برشلونة


لقد أتم النادي توقيع العقد مع اللاعب كوندي صاحب ال24 من العمر والقادم من نادي أشبيلية بعقد أبرم لمدة 5 اعوام مع وجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو.


كما اثنى لابورتا بالمدير المالي للنادي "ماتيو اليماني" الذي كان له دوراً عظيماً اتمة على اكمل وجه قائلاً : الادارة الرياضية عملت بشكل جيد للغاية".


ولقد ذكر بأن اللاعب فرينكي سيضل زميلاً لكندي مع برشلونة وباقي زملائه رغم العروض التي طرحت لادارة النادي لاجل توقيع العقد مع اللاعب فرينكي واخر الاندية هو نادي مانشستر يونايتد.


وقال لابورتا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" انه لاعبنا ، ولقد تلقينا بعض العروض لضمه ولاكننا رفضنا ذلك تماماً " واضاف : نريد التحدث معه ومعرفة مايريده ، فنحن بحاجة لمعرفة مايحتاج لكي يتوضح لنا خطتة المستقبليه.


واوضحت الصحف بأن النادي البرشلوني يرغب في تنزيل راتب اللاعب فرينكي دي يونج لضمان استمراريتة مع نادي برشلونة ، ولقد سعى مانشستريونايتد جاهداً عن طريق مدربة الجديد اريك تن هاج بضم اللاعب الهولندي "دي يونج" الى صفوفهم ولاكنه عاد بخفي حنين ولم يقبلبهذا العرض اللاعب نفسه.


فاللاعب في نهاية الامر له القرار الاول في امور الانتقالات التي تتم في مواسم الاتقالات الصيفيه والشتويه او في اي وقت يحدث تواصل بشأن انتقالات اللاعبين لطالما العقد قد انتهى بينه وبين النادي الذي يلعب معه او كان على قرابه من انتهاء عقد، اما وان لم تنتهي فترة عقد اللاعب مع النادي فيعود الامر بهذا الى ادارة النادي.

ايرادات برشلونه المتوقعه في الموسم القادم بعد تفعيل 3 روافع اقتصاديه


أكد رئيس نادي برشلونة الاسباني "خوان لابورتا" بأن الدراسات والتخطيطات حول ايرادات النادي المتوقعة في الموسم المقبل قد تكون قريبة من 1300 مليون يورو على الارجح.


لتسمح بتفعيل الرافعتين الثانية والثالثة على التي يقوم بها ادارة نادي برشلونة بالوصول لتلك الايرادات القوية وليتم عملية الاغلاق المحاسبية للموسم المنصرم سيتم الرفع بالارقام المتوقعه من ايرادات الرافعتين لرابطة المندوبين.


وبدء توقعاتهم للموسم القادم، ولقد اعلنت رئاسة نادي برشلونة عن اغلاق اقتصاد الموسم السابق للعام 2021-2022، بارباح وصلت الى 100 مليون يورو، واموال اضافية خاصة تبلغ 350 مليون يورو وكل هذه الارباح تمت بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الاولى.

ايرادات نادي برشلونة للعام 2022, ايراد برشلونة, برشلونة 2022


وبحسب مانشرت صحيفة سبورت الاسبانية بأن اقتصاد نادي برشلونه سوف يصل الى مبلغ 1300 مليون يورو بعج تفعيل كلتا الرافعتين الثانية والثالثة ، ويعتبروا هذين الدخلين استثنائيين سيتم اضافتهما ضمن الايرادات العادية المتوقعه للنادي والتي يفترض بأن تتجاوز الرقم 800 مليون يورو.


ويذكر الصحفيين في عدة لقائات بأن نادي برشلونه في ضل الرئيس التنفيذي خوان لابورتا يتقدم الى الامام وان قراراتة دائماً تكون واضحه وهادفة ومقبوله لجميع الاطراف التي يتم عقد الصفقات معهم. 


وبكل الاحوال فأن النادي يحتاج لمثل هذه العقلية ليرتقي وليضل قائماً مد السنين ، فنادي برشلونة كما هو معلوم نادي عريق ولا يقبل بان تنقص من قدراته ولا قدرا لاعبيه وان يكون هذا النادي عريقاً للأبد.


واضاف لابورتا ان كرة القدم هي مهاراتنا وانها لاتقبل البيع والشراء في اوقات مقتصره بايام او توقيتات دولية ، فكرة القد لها ان تعمل في اي زمان وفي اي مكان.

قميص برشلونة يستبدل شعارقميصة بشعار مفوضية شؤون اللاجئين بدلاً من اليونيسيف 


أعلن النادي الاسباني برشلونة في الثلاثاء 14 يونيو (حزيران) ، عن توقيع الاتفاقية الجديدة له فيما يخص شعار القميص مع مفوضية شؤةن اللاجئين التي سوف تتم عرض شعارها على قميص نادي برشلونة دعماً للاجئين.


وكان نادي برشلونة في 2006 قد تشارك مع منضمة الامم المتحده لحناية الطفل (اليونيسيف) دعماً لأطفال العالم ولمده تجاوزت ال15 عاماً ، وفي فترة تتم انتقال التحدثيات الاخيرة قررت ادارة النادي.


بأن تتم عقد الشراكة بينها وبين مفوضية شؤون اللاجئين لكي يتم الدعم الجاري لهم ولضمان استمرارية حصول الدعم للاجئين في العالم كبداية انطلاقة داعماً كبيرة من النادي البرشلوني.

برشلونة تستبدل شعار,قميصالبرشا بالمفوضية بدلاً من اليونيسيف

وقال فييلو غراند مفوض الامم المتحده السامي لشؤون اللاجئيين ان كرة القدم تجلب السعادة لمليارات المشجعين في العالم .


كما انها توفر منفذاً تحويلياً لملايين الاطفال اللاجئين كل يوم لانه تعزز الرفاهيه البدنية وتوفر العقلية الايجابية ، وتبني الثقة والمهارات وتساعد على بقاء الاطفال للمدرسة وتمكين النساء والفتيات.


وستمتد الشراكة خلال مواسم 4 مقبلة التي ستتبرع المؤسسة خلالها للنادي بمبلغ 400 الف يورو (417360) في الموسم الواحد، لعدد اربعة مشاريع للمفوضية في كلاً من ماليزيا ، تركيا ، اوغندا ، وكولمبا.


حيث كانت ادارة النادي مرحبةً ومسهلة لهذا المشروع وغايتها الاولى هي دعم الاطفال اللجئين وتوير لهم جميع الخدمات الدراسيه وتأمين سبل العيش لما يعود به هذا الإعلان، ويتم عن طريق نشر هذه المنظمه في اكبر موقع دعائي واعلاني في العالم وهي قمصان لاعبوا كرة القدم الذي يشاهونهم مليارات المشحعين في العالم العربي والمغربي.

تعليقات

التنقل السريع