القائمة الرئيسية

الصفحات

تعادل تشيلسي وتوتنهام قبيلة لقاء شجار المدربين توخل وكونتي

كاين يحرم تشيلسي من الفوز برأسية في الدقيقة 90+6 وتشاجر المدربين


طرد حكم مبارة توتنهام وتشيلسي ولاول مره معاً مدربي الفريقين ، بسبب اشكاليتهم عند التصافح النهائي الذي اثر سلبياً على مكانتهم بالطرد الذي حصلوا عليه بعد انتهاء المبارة التي جرت على ارضية ملعب 
ستامفورد بريدج ، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز .

توخيل وكونتي يتشاجروا عقب مبارئتهم في الدوري الانجليزي الممتاز

خطفت رأسية الانجليزي هاري كين تعادل فريقة توتنهام امام نظيرهم تشيلسي الذي فقد الفوز في نهاية المبارة وتحديداً في الدقيقة الإظافية السادسة بعد انتهاء عمر المبارة الاصلي لتنتهي المبارة بتعادل هدفين لمثلهما حيث شهدت المبارة توتراً شديداً بين اللاعبين من جهه، والمدربين من جهه اخرى انتهت بطرد الاخرين بكروت حمراء.حقيقة اهتمام هاري كين بمانشستر يونايتد.

أحداث الشوط الاول لمبارة تشيلسي وتوتنهام


عاشت احداث مبارة توتنهام وتشيلسي احداث الشوط الاول على نسق غير معتاد كما يلي :

  • تمكنوا اصحاب الارض من فرض سيطرتهم في الربع الساعة الاولى من عمر المبارة حيث استحوذوا على المبارة بنسبة 70% فيما كانت نسبة توتنهام 30% ليتمكنوا من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 19 بواسطة اللاعب الجديد كاليدو دوليبالي الذي انتقل الى النادي مؤخراً بعد تمريره من اللاعب مارك كوكوريلا.


  •  اتيحت الفرصة الوحيدة لنادي توتنهام هي التسديدة القويه من اللاعب راين الذي استهلها الحارس ليصدها بشكل غير متوقع فتكون توتنهام قد حرمت من التعادل في اول ضهور مقنع لها عاى ارض الملعب وفي بداية الشوط الاول ، وييستمر مسيطراً فريق التشيسي على احداث الشوط الاول فيما يغيب تماما توتنهام ليكون قد لعب شوطاً سياً لم يضهر به مستواه كما لعب في مبارئته الاولى.

أحداث الشوط الثاني لمبارة تشيلسي وتوتنهام


لم يكون اداء توتنهام في بداية احداث الشوط الثاني سيئ كما كان علية في الشوك الاول ليتمكن من اللعب على الاطراف وكسب هجمات جيدة ولاكن تشيلسي كان غائباً لربع ساعه من بداية الشوط ليتمكن اللاعب ستيرلينج في الدقيقة 61 ومن كسب هجمه جيدة وتسديد الكرة الرائعة ولاكنها تضرب في العارضة، ولعب الكرة توتنهام سريعاً لتصل الى القرب من المدافعين الى كاين الذي اهدرها بضربة زاحفة الى يمين الحارس لتمر بجانب المرمى بكل هدوء متجاوزة الشباك.


وفي الدقيقة 68 استطاعوا استعادة التعادل عن طريق الدنماركي بيار إيميل وليتكون لستيرلينج هنا الدور بتمريرة حاسمة لزميلة جيمس الذي لم يكن مراقب على الجهة اليمنى في المطقة الهجومية ليسددها في الشبك وتكون بهذا تشيلسي قد استعادوا تقدمهم ، ولاكن وفي نهاية المبارة وعبر ركنية ليست بسيئة ينفذه بيريشيتش تصل الى رأس اللاعب كاين لتسكن الشبك في الدقيقه 90+6، ليتمكنوا من التعادل لتنتهي المبارة(1 - 1).


وفي ضل احداث انتهاء المبارة تتواتر خفي بين المدربين الى مرحلة السلام النهائي يتم شجار عنيف بين مدرب فريق تشيلسي توخل ومدرب فريق توتنهام كونتي ، ليتم تدافعهم بعدها واشهار المدرب لهما كروت حمراء تمنعهم من البقاء على ارض الملعب وحرمهم من ارض الملعب لمبارة قادمة ايضاً.

توخيل يعلق حول شجارة مع كونتي في مبارة تشيلسي وتوتنهام


يعلق الالماني توماس توخيل
 عبر صحيفة سكاي سبورت فيما حدث بينة وبين زميلة مدرب توتنهام الايطالي انطونيو كونتي قائلاً : "ظننت انه عندما نتصافح ان ننضر في عيون بعضنا البعض" واكمل "كونتي كان له رأيه الشخصي، لم يكن ماحدث ظرورياً ، بل الكثير من الامور لم تكن ظرورية"، ويقول كذلك "المدربون يتمتعون بالعاطفة على خط التماس، وكرة القدم عاطفيه، لذلك لانحتاج لأشعال الأمور".


توخيل يعلق حول شجاره مع كونتي,مبارة تشيلسي وتوتنهام,كونتي,توخيل

وعن احتفاله بهدف البلوز الثاني :"في منتصف الاحتفال اعتقد انه لاينبغي ان افعل هذا "، وتابع قائلاً : لقد كانت الفرحة خالصة من القلب وقد يثير هذا الشيئ الخصم طبعاً، ولاكنهم فعلوا الشيئ نفسة عندما عادلوا، وقال ايضآ "ماحدث كان بين متنافسيين ولم يحدث اي شيء سيء".


في حقيقة الامر ان توماس توخل وانطونيو كونتي كانا قد تشاجرا في بداية الامر على خط التماس بعد هدف السبيرز الاول امام البلوز، قبل ان يتشاجرا للمرة الثانيه عقب المبارة مباشرةً وتحديداً وقت المصافحة النهائية التي يتم فيها توديع الاخير لنهاية المبارة من باب الاخلاق الرياضية لكلا الفريقين من ظمنهم المدربين للفرق الاولى وباقي طقم النادي.


 واضاف الالماني "كان من الممكن ان يكون فوزاً كبيراً لنا لان الاداء كان رائعاً جدا لنا والطريقة التي كنا نلعب بها تثبت مدى إنضباطنا ، فأنا محبط بالطبع لانه كان يجب ان نحقق الفوز وكان يجب ان يتم الغاء هدفي توتنهام، ولاكن الامر صعباً في ضل وجود تقنية الفيديو".

تشيلسي تنافس برشلونة وريال مدريد على اندريك فيليبي


تستعد ادارة نادي تشيلسي في الحصول على اللاعب البرازيلي "اندريك فيليبي" من نادي بالميراس لتنافس بذلك ريال مدريد وبرشلونة في قرار الحصول على الشاب البرازيلي صاحب الشرط الجزائي 60 مليون يورو، لقد حصل مؤخراً اللاعب فيليبي صاحب ال 16 عاماً على اعجاب الكثير من الاندية الاوروبية ليتنافسوا عليه.

اندريك فليبي النجم البرازيلي الصاعد,اندريك,فيليبي,تشيلسي تسعى نحو اندريك

فالمواهب البرازيلية لاتمكث كثيراً حتى تتمكن من الضهور امام الرأي الانتقالي في مواسم الانتقالات الصيفية والشتوية منها ، خلافاً عن هذا الكمية الشرائية الهائلة مع فرض شروط جزائيه.


أضاف الصحفي البرازيلي "خورخي نيكولا" وفقاً لما نشرته صحيفة الآس الاسبانية بأن نادي تشيلسي قد أتم التواصل مع اللاعب ومع عائلتة بشأن إنتقاله اليهم وتوقيع العقد معه ولو كان هذا بحصول الشرط الجزائي، فلايوجد شك في ان ريال مدريد وبرشلونة يستعدان للحصول على عقد من نادي بالميراس البرازيلي ولاكن وفي نفس الاثناء فهم لايستطيعون فقد مواهب برازيليه من فريقهم.


قد تنجح تشيلسي بإختطاف اللاعب ولاكنها فوراً ستضطر لاعارته الى اي نادي اوروبي لكي لايكسر قواعد كرة القدم فيما يخص عمراللاعب الذي لايتجاوز السادسة عشر من عمره.


وبحسب اخبار الشبكات الرياضية فهو يرغب في الانتقال الى نادي تشيلسي ولاكن في نهاية الامر قد يتوجب علية اللعب مع نادية الحالي في كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم مع بالميراس .

تعليقات

التنقل السريع