القائمة الرئيسية

الصفحات

كرستيانو رونالدو يعجز بحلول نهاية موسم الانتقالات

 مانشستر يونايتد لن ترخي سدالها عن كرستيانو رونالدو


بحسب تصريحات لصحيفة"آس الإسبانية" بأن المهاجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد بدأ في تهدئة الوضع الانتقالي لهذا الموسم الصيفي من فترة الانتقالات الصيفية بسبب عدم رغبة اي نادي بتوقيع العقد معه.

مانشستر يونايتد لن ترخي سدالها عن كرستيانو رونالدو

ورفع راية الاستسلام من هذا الموسم وخصوصاً انه على وشك الإنتهاء، ويأتي هذا بعد ما طلب كرستيانو رونالدو من ادارة نادي مانشستر يونايتد الخروج من النادي قبل عدة اسابيع لما يجده رونالدو من غضب عارم من المشجعين ولاهتمامة باللعب في دوري الابطال للموسم القادم كون النادي لم يتأهل في الموسم.


وفي كل الاحوال لم تقبل رئاسة النادي رأي رونالدو بالرحيل عن الفريق، حيث كان رونالدو قد حاول الإرتباط ببعض الاندية عن طريق موكلة ولاكنها لم تسعى ورائه مثل نادي تشيلسي، بايرن ميونخ، وباريس سانجرمان ولم تقبل بالتعاقد معه لإسباب منها تقدم اللاعب بالسن، وراتبة المرتفع جداً.


واخيراً انتشرت انباء عن اهتمام نادي اتلتكو مدريد مع صاروخ المايرا ولاكن سرعان ما تعثرت بسبب الحملة الشرسة ضد هذه الصفقة التي دشنتها جماهير الروخي بلانكوس.

كرستيانو رونالدو لاحلول له امام رحيله من الشياطين الحمر


اشارت الصحيفة الاسبانية آس ايضاً بأنة لايوجد لكرستيانو رونالدو بديلاً عن نادية ليستمر باللعب معهم حتى انتهاء عقدة الجاري خصوصاً وان النادي لم يتنازل عن خفض مطالبة المالية التعجيزية واهميته لدى المدرب إريك تين هاج واحتياجة لمهاجم في ظل عدم وجود بديلاً لة في النادي.


 حيث اضافة تقارير صحفية بأن على الدون لاعب مركز الهجوم للفريق ان يتكيف مع مدربة الجديد والحفاض على المستوى المهني معه وخصوصاً بعد الاحداث الاخيرة التي قام بها كرستيانو رونالدو واخذ المدرب انطباعاً عنه.

هل مازالت صفقة راشفورد من مطامع باريس سانجرمان تجاه المانشستر


أوضحت شبكة "سكاي سبورتس"
عن موقف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي النهائي حيال إنتقال اللاعب ماركوس راشفورد الى نادي باريس سانجرمان الفرنسي، حيث يعتبر ماركوس راشفورد البالغ من العمر 24 عاماً ضمن اللاعبين المميزين في النادي الانجليزي منذ ان تم تصعيده في 2016.


ولاكنه وتحديداً خلال الموسميين الماضيين تراجع مستواه الفني، حيث أشارت تقارير صحفية في اليومين الماضيين بأن ادارة نادي باريس سانجرمان تسعى وراء اللاعب لتتمكن من التعاقد معه في فترت الانتقالات الجاريه.


وأضافت الصحيفة بأن اللاعب ماركوس قد قام بمقابلة هو وممثلية للتحدث بشأنة مع نادي سنجرمان، حيث اكملت الشبكة الاخبارية سكاي سبورت حديثها عن الموضوع قائلةً : "ان ادارة نادي مانشستر يونايتد قد اتخذت قراراً وردت لنادي باريس سانجرمان بأن اللاعب ليس للبيع وخاصة في الميركاتو الحالي".


لتكون بهذا قد اخلصت القول ولتعود الفرنسيه باريس سانجرمان خائبة من هذا الموقف وخصوصاً بأن المانشستر تشعر بالارتياح حيال العقد المستمر مع لاعبها ايضآ لموسمين اماماً، اضافةً الى وجود الخيار الايجابي لنادي الشياطين الحمر في تجديد العقد معه.


حيث انه قد لعب خلال الموسم المنصرم مع ناديه مانشستر في  عدد مباريات 32 وكان قد احرز 5 من الاهداف وصناعة هدفين لزملائه.

زيدان إقبال ... حقيقةً أشعر بالإرتياح من مانشستر يونايتد


في تصريحات لللاعب زيدان اقبال للقسم الاعلامي للنادي يشير الى ارتياحة لنادي مانشستر يونايتد إدارةً،واعضاء ولاعبين، فقد خطف اللاعب الانضار بقوة في مهاراتة الكروية و تحكمه الرائع بالكرة فاللاعب زيدان صاحب 19 عاماً ورغم سنة فهو متميز دائماً منذ ان كان في الأكاديمية.

زيدان اقبال اشعر بالارتياح مع المان يونايتد,زيدان,اقبال,زيدان اقبال

عوضاً عن هذا فقد قدم اداء جيد في مبارياته مع ناديه اليونايتد من اهمها تسجيله لهدف ليحقق لفريقه التعادل الذين عجزوا عن تحقيقة في مبارئتهم امام نظيرهم "يانج بويز" السويسري في دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا تحت قيادة المدرب "رالف رانجيك".


حيث لعب المتألق زيدان كبديل في المبارة مما شجع ادارة النادي بالأهتمام به، فقد لعب العراقي الشاب زيدان 5 مباريات من اصل 6 ودية كان قد اشترك فيها اللاعب كبديل، وفي حوار اللاعب مع القسم الاعلامي للنادي ذكر قائلاً :"الجميع في مانشستر يونايتد يرحبون بك ويجعلونك تشعر بالإرتياح.


واضاف: الكل يحرص لأن تكن جزء من العائلة ، فأذا اردت ان اذكر اسماء يتوجب عليا ذكر العديد من الاسماء"، وعن الموسم الجديد وأهدافه وطموحاته اضاف قائلاً : "لا اعلم بعد هل سأخرج للأعارة ام سأبقى في النادي، في كلتا الحالتين سأستفيد كثيراً.


 اتطلع حقيقةً للإستفادة والتدرب مع الفريق الاول واللعب مع الفريق الرديف، فلازلت شاباً وامامي سنوات عديدة في الملاعب فإذا واصلت التعليم والتدريبات وسعيت للتطور فسيكون امامي موسم جيد جداً".

تين هاج يرفض مطالب إدارة النادي، وتفاقم مشاكل مانشستر يونايتد


بحسب مصادر شبكة " إي إس بي إن" لايزال تين هاج يتجاهل نصائح ادارة نادي مانشستر يونايتد حول التعامل النفسي للاعبي فريقه حتى وان كان هو مدرب اللنادي الاول ، كما ذكرت الشبكة بانه ومن ظمن مطالب الادارة هو عدم رفع مستوى التوقعات لدى اللاعبين، وعد مطالبتهم بشكل ملح بشئ كبير في هذا الموسم.

تين هاج يرفض مطالب إدارة النادي، وتفاقم مشاكل مانشستر يونايتد
لأن هذا الشي بنظر الادارة قد يتسبب في حصول ظغوطات قوية على اللاعبين قد تنقص من روحهم المعنوية لخوض غمور المباريات الحاسمة التي نحتاج للفوز بها في الموسم القادم.


كما طالبت المدرب ادارة النادي بعد السير على نفس المنوال الذي كان يسير علية المدرب السابق "راف رانجيك"، وتفيد الشبكة بان هاج يطالب اللاعبين في الفريق بتحقيق النجاحات والانتصارات منذ الموسم الاول دون الاكتراث لنصائح ادارة اليونايتد.


ولاكن بالمقابل تعرضوا للهزيمه من نظيرهم برايتون (1 - 2) في بداية مشوارهم في موسم الدوري الانجليزي 2022 - 2023 ، حيث كانت الامور سيئة جداً في غرفة تغيير الملابس.


وبحسب ما نشر موقع "دايلي ميل" فأن المدرب الالماني السابق قد تحدث في تصريحات له عن احتياج الفريق ل"عملية قلب مفتوح"، مما اصابت بعض اللاعبين بالأحباط.

ماذا تحدث تين هاج عن كرستيانو رونالدو


مخاطباً الصحفيين،، المدرب الهولندي تين هاج عن رونالدو: لقد حضى اللاعب بأسبوع جيد في فترة التدريبات، ولعب لنصف ساعة حيث ظهر بشوطين خلال مبارئتين في الفترة التحضيرية، واضاف" سنرى مواقفة كأساسي في الفترات المقبلة وسنحدد بعدها القرار النهائي بشأنة، واما فيما يخص باقي اللاعبين مثل انتوني مارسيال وفكتور لينديلوف لم تستكمل جاهزيتهم بعد".


فنادي مانشستر يونايتد يعتبر من الاندية التي ارتبطت مؤخراً بالعديد من اللاعبين مثل حكيم زياش، فرينكي دي يونج، وماركو إيكاردي لذلك فموضوع الانتقالات شائكاً بالنسبة لللنادي في موسم الانتقالات الجارية ، واردف مدرب اليونايتد قائلاً : انه وفي حلول شهر سبتمبر يجب علينا الحصول على تشكيل افضل.


وقال: اني مقتنع تماماً اننا سنقوم بهذا الشيئ ، اما فيما يختص بالأسماء التي ارتبط بها مؤخراً " انا سعيد بما تقوم به ادارة النادي في الوقت الحالي، نحن نتعاون بشكل جيد جداً، اما بالنسبة لذكر اسماء فلن استطيع ان اذكر اي اسم من اسماء اللاعبين المتعاقدين مع اندية اخرى".


ومؤخراً كانت قد كشفت ادارة نادي الشياطين الحمر عن حصول صفقة انتقالات نارية في الموسم الحالي من الانتقالات الصيفية، وتتجة الصحافه حول شكوكها بأنه مهتم باللاعب إيلان ميلييه على انه بديلاً لديفيد دي خيا في مانشستر يونايتد على المدى البعيد.

تعليقات

التنقل السريع