القائمة الرئيسية

الصفحات

هاري كين وحقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معه

حميديتش يوضح حقيقة اهتمام البايرن بضم هاري كين


رياضة اونلاين - أكد المدير الفني لنادي بايرن ميونخ "حسن صالح حميديتش" ان هاري كين ليس من ضمن مخططات البارافاي العملاق، مشيراً بقولة الى ان ليفربول ومانشستر سيتي لم يلعبوا خلال المواسم السابقة بمهاجم صريح .


وتحدث حسن حميديتش بحسب موقع "جول" ، التعاقد مع كين؟ هذه شائعات، نحن نسير بطريقة مختلفة في الوقت الحالي فقد نجحت مانشستر سيتي وليفربول في الآونة الاخيرة بدون مهاجم صريح.

هاري كين يتعاقد مع البايرن ميونخ

وبالرغم من خروج اخبار من نادي بايرن ميونخ بأنه سوف تتم هذه الصفقة في الصيف المقبل،الا ان حميدتش ينكر هذه الاقاويل، ويقول بأن هذه الاخبار ليست من ضمن مخططات النادي، واضاف المدرب حسن صالح بأن الجودة الهجوميه الاوروبية اصبحت نادرة جداً ويجب على المدرب بأن يتأقلم ويتكيف مع الوضع الحالي لفريقة.


ولاكن الجانب الجيد في الامر هو إمكانية التعاقد مع اربعه لاعبين من نفس المستوى في اربعه مراكز مختلفة تقريباً ، فلاعب خط الهجوم للفريق الاول لنادي توتنهام كين لايمانع من وجود هذه الصفقة ولاكن هناك سياسة يجريها المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ وقد ربما مجرد تأخير إبرام الصفقة او كونه صادقاً في قوله ان هذا مستحيل ضم كين الى البايرن.

البافاري.. توتنهام سيحاول تجديد العقد مع كين


يدرك حقيقةً البافاري بأن نادي توتنهام سيحاول بكل الوسائل الحفاظ على هاري كين وتجديد عقده معها حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الحالي توتنهام في نهاية صيف الموسم لعام 2024، وقد سئل "اوليفار كان" الرئيس التنفيذي عن كين قائلاً :"ان كين لاعب متميز ومهاجم رائع لنادي توتنهام".


قاصداً بهذا الحديث ان توتنهام يستحال لها ان تقدم مهاجمها بأسهل الطريق وان تعرضه على طبق من ذهب لنادي بايرن ميونخ او غيره من الاندية الذي ترغب في الحصول على عقد معه ولمده كبيره.

بايرن ميونخ تعلن عن شرطها الوحيد لرحيل ساني في موسم الصيف الجاري


اشارة مصادر صحفية بأن ادارة نادي بايرن ميونخ وضعت شرطاً اساسياً لرحيل لاعب جناح الفريق الالماني ليرو ساني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، ياتي ذلك بعد ماكشفت العديد من التقارير عن رغبة مانشستر يونايتد الانجليزي الحصول على خدمات اللاعب المتميز ليرو ساني ،واضافت بأن إدارة النادي لاترغب حالياً ببيع اللاعب.


ولاكن اذا حصلنا على عرض مغري وطرح اوراق سهله للبيع قبل ان تطوى صحيفة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم فأن المور سوف تتغير تقريباً، وافادت الصحف بحسب اخبار عن نادي البايرن نفسه بأن النادي لن يستغني عن اللاعب بأقل من70 مليون يورو.


ليرتقي باللاعب بمهارته الفنيه واخلاقة الكروية، هذا اذا كانت احد الفرق تنوي بجديه الحصول على خدمات اللاعب المتمكن على ارضية الملعب.

السبب وراء اهتمام نادي بايرن ميونخ بالحصول على خدمات ليرو ساني


ان المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مع انطلاقة البندوسليجا ، اضافةً الى فترة الاعداد التي قضاها باللعب مع الفريق وتألقة بشكل رائع جداً، هذا ماجعل نادي البايرن ميونخ يسعى وراء الحصول على خدمات هذا اللاعب.


حيث أوضح مدرب نادي مانشستر يونايتد كيم هاج ببيان له عن امكانية اللاعب على المستوى السابق والحالي لاسيما ان اللاعب سبق ولعب في البيرلمينج بقميص المانشستر سيتي ، مما يجعل الامر سهلاً في التعامل معه والانسجام معه والتاقلم مع زملائة في حالة تم تحقيق مانسعى ورائة من ابرام صفقة جيدة لهذا الموسم.

بايرن ميونخ تعلن عن بناء مسجد اسلامي في ملعب الاليانز أرينا معقل نادي البافاري


اعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ عن بناء مسجد اسلامي في معقلها الاليانز أرينا لتدخل التاريخ الاسلامي من نوع مختلف ليكون اول مسجد اسلامي يبنى في جميع اندية العالم برمتة ، اقترح اللاعب الفرنسي المسلم بلال ريبري لنادية البايرن بأن يكةن لة موقع صغير داخل النادي على شكل غرفة او مسجد ليصلي به هو وباقي زملائه المسلمين.

اعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ عن بناء مسجد اسلامي في معقلها الاليانز أرينا لتدخل التاريخ الاسلامي من نوع مختلف ليكون اول مسجد اسلامي يبنى في جميع اندية العالم برمتة ، اقترح اللاعب الفرنسي المسلم بلال ريبري لنادية البايرن بأن يكةن لة موقع صغير داخل النادي على شكل غرفة او مسجد ليصلي به هو وباقي زملائه المسلمين .

اذ كان رد فعل النادي غير متوقع بقرار بناء مسجد كبير ليضمه وزملائة وباقي المشجعين ممن هم ينتمون لديانة الاسلام ليتمكنو من اداء شعائر ديانتهم واضافتهم ايضاً لأمام خاص بالمسجد ومكتبة اسلامية تظم مجموعة من الكتب الاسلامية وحلقات علم.


شغل هذا القرار تغريدات موقع التواصل الاجتماعي تويتر الكثير من اللإعجابات حول هذا الموظوع الذي يعتبر الاول من نوعه في تاريخ الكرة العالمية بل وفي تاريخ الرياضة.


حيث يعتبر قرار مثل هذا جاء بدون ادنى تفكير في الموظوع ، وكانت هذه القرارات قد جائت بفضل اللاعب ريبري كما ذكر سابقاً وهذا الامر يدل على كون اللاعب ريبري له اهميته في النادي، فقد تقرر بناء المسجد الاسلامي بمساهمة كبيرة بنسبة 85 % من القيمة الاجمالية.


لتكلفة بناء المسجد بينما تتقسم باقي النسبة بين لاعبين ومشجعين النادي المسلمين كإضافة مشاركة صغيرة في بناء مسجد يقيمون فيه شعائر ديانتهم الاسلامية.

بايرن ميونخ تعزز صفوفها بعودة موتينج


اعلن النادي الألماني بايرن ميونخ عن عودة لاعبه إريك مكسيم تشوبو الى ملعب تدريبات النادي وهو بصحة جيدة بعد عودته من اجراء عملية جراحية لإزالة حصوة في الكلى قبل الايام القليله السابقة واكمل تشوبو موتينج صاحب ال 33 عاماً تدريبة بصفة شخصية في ملعب النادي لمدة ساعة.


حيث لم تعلن الادارة الاعلامية للنادي عن موعد حضور اللاعب تدريبات جماعية ضمن تشكيلة الفريق، حيث منح المدير الفني لنادي البايرن ميونخ يوليان ناجلسمان كتكريم للاعب المتميز موتينج باعطاء الفريق باكملة اجازة في نفس اليوم الذي خرج فيها اللاعب من العمليات.


وبدأ نادي بايرن ميونخ الاستعدادات التامة لفريقة ليلعب مع فولفسبورج ويحقق انتصار قوي جداً بنتيجة انتهت لصالح النادي الالماني (4 -0).

بيكانبور عن البايرن .. لم ارى أمتع مما رئيتة في مبارة البايرن مع فرانكفورت


نقلت صحيفة بيلد الالمانية عن القيصر فرانس بينكباور عن رأية في مبارة البايرن مع نضيرتها فرانكفورت في اول مبارة لهما في بداية الموسم الجديد للدوري الالماني قائلاً :"لا اريد ان اهنئ عن اللقب ولاكني فعلاً لم ارى مثل هذه المتعه ومثل هذا الاداء منذ فترة طويلة".


واضاف بيناباور عن الهجوم الممتاز لليفاندوفسكي السابق الذي رحل عن البايرن متوجهاً للبرشا الاسباني "ان نجاحات خط هجوم البايرن القديمه ليفاندوفسكي قديم وهذا الخط الهجومي الجديد"، لقد كان فريق البايرن بقيادة وافده الجديد" ماني" له ابدعاته الرائعة ولمسته الجديده مبهرة الاداء وخاصة في مبارة البايرن مع الفرانكفورت.


ويذكر فيما يخص عن بيكانبور انه كان مدافعاً رائعاًمع نادي الباير قديما وحيث شغل منصب رئاسة النادي لفترة ليست بالبعيد وكان عملاق في دفاعاته وفي مكانته الكروية.

تعليقات

التنقل السريع