القائمة الرئيسية

الصفحات

هالاند يصنع ارقاماً قياسية مع مانشستر سيتي

 مباراة مانشستر سيتي مع نظيرتها ولفرهامبتون ... وتحطيم هالاند ارقاماً قياسية


تمكن النرويجي "هالاند إيرلينج" مهاجم نادي مانشستر يونايتد من تحقيق انتصار شخصي له ولفريقة باحرازة هدف رائع في مرمى نادي ولفرهامبتون في مبارة حماسية في ملعب "مولينيو", ضمن الدوره الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي مع نظيرتها ولفرهامبتون ... وتحطيم هالاند ارقاماً قياسية


حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 16 وذلك بتسديدة قوية لاتصد ولاترد من خارج الصندوق لم يستطيع الحارس ايقافها حيث يرتفع رصيدة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الى 11 هدفاً ليحقق به رقماً قياسياً مع المانشستر سيتي الذي يصنف الرقم الثاني للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا، وفي مختلف البطولات يكون اللاعب النرويجي هالاند قد فع رصيده ب 14 هدفاً مع ناديه الحالي مانشسترسيتي.


عن رياضة اونلاين وبحسب تصريحات لشبكو "اوبتا" العالمية فأن اللاعب هالاند قد تمكن وفي عدد مباريات 99 مبارة بتسجيل اكثر من 100 هدفاً اي بما يعادل تسجيل اكثر من هدف في المبارة الواحدة، حيث يواصل تألقاته النرويجي ليصبح نجماً لامعاً في سماء الكره الاسبانية وخصوصاً على قميص مان سيتي.


حيث اوضحت الشبكة الشهيره "اوبتا" في موقعها الرسمي بان اللاعب هالاند هو الاول في تاريخ الكرة الانجليزية التي سجل على الاقل هدفاً واحداً في اولى مباريات الدوري الانجليزي خارج ملعب فريقة بعد تسجيله لاهداف على فريق نيوكاسل يونايتد ووست هام وأستون فيلا واليوم في مرمى شباك نادي ولفرهامبتون.

ريو فيرديناند اسطورة اليونايتد يصرح ... هالاند قريب من الكرة الذهبية 


يؤكد اسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند بأن اللاعب هالاند يسعى للوصول الى الكرة الذهبية وانه ن واصل تقدمة على هذا المنوال بالطبع سيحضى بالكرة الذهبية لانه في حقيقة الامر لاعب متعطش للحصول على الالقاب وهو يلعب جيداً ولاتوجد نسبة اخطاء في اداءة الكروي وخاصةً وهو على القميص الذي يرتدية حالياً قميص السيتي.

فيرديناند, اسطورة اليونايتد, الكرة الذهبية هالاند ام كريم بنزيما


وقد ذكر ريو في تصريحاتاً له ذكرتها موقع SportSceeda : "هالاند والكرة الذهبية؟ هالاند يسير على الطريقالصحيح، نحن نتحدث عن قدرته على كسر الارقام القياسية وعن تسجيلة 35 هدفاً لانه في نادي مسيطر، فهالاند يمتلك الرغبة الحقيقية في التقدم وهو متعطش على تحقيق المزيد من التقدمات، فهو الان في سباق الوصول الى الكرة الذهبية".


واردف يقول"اذا استمر النجم الايرلندي هالاند على التقدم بهذا الموال المتميز من اللعب، وفازت مانشستر سيتي في دوري الابطال فليس هنالك شك، لن يمنعه احداً من الحصول على الكرة الذهبية  "، واضاف "لقد سجل اليوم من اول لمسه له ولم يكن مندمجاً في اجواء اللعب اصلاً، "، فدوري الابطال هو ماتسعى السيتي اليه ادارةً وفريقاً وجمهوراً.

ديفيد سيلفا عن هالاند ... لابد له ان يسجل هدفاً حتى في اقوى المباريات 


صرح سيلفا الراحل الى سوسييداد في اغسطس 2022 قائلاً :"ان هالاند يسجل في مباريات يصعب فيها طريق النجاح، فاللاعب لدية موهبة فطرية، لقد ولد هدافاً .. لقد رأينا هذا في العديد من المباريات التي لعبها مع الاندية التي كان يلعب معها، وانا متأكداً بأنة سيقدم افضل مالدية وهو يرتدي زي السيتي.


واردف قائلاً "ان مدرب الفريق بيب جوارديولا قدم جيداً فقد ساعد اللاعبين في تحسين انفسهم ، لقد كان جميع لاعبوا الفريق جيدون "، وعن تأثير اللاعب النرويجي هالاند في الحصول على ارقام قياسية ذكر قائلاً"انه يسجل اهدافاً كثيره وهذا بالطبع جيد للفريق".

مانشستر سيتي يضرب ضربتها القاضية بالفوز على ووفلرهامبتون وينتزع الصدارة المؤقتة


استطاع فريق مانشستر سيتي الانتصارعلى ووفلرهامبتون في مبارئته التي لعبها اليوم في ملعب "مولينو" بثلالثة اهداف لانضير لهم ضمن الجولة الثامنة من احداث الدوري الانجليزي الممتاز.


لينتزع السيتي الصدارة مؤقتاً حنى تنتهي مبارة غداً الاحد بين فريقي آرسنال وبرينتفورد ليتسنى بعدها الحكم على الصدارة في نهاية احاث المبارة الشييقة من نوعها .


احداث مبارة مانشستر سيتي,هالاند يحقق رقمأ قياسياً,ايرلينج

مانشستر سيتي تحكم سيطرتها بشكل مؤقت


استطاع المهاجم الانجليزي لنادي السيتي "جاك جريليتش" بحلول الدقيقة الاولى تسجيل الهدف الاول لفريقة ليريح به لاعبين النادي، ويخلق به جواً حماسياً لفريقه والحصول على اهداف اضافيه، وليكون هذا الهدف نقطة استراحه بال لمدرب النادي جوارديولا. 


ويضهر في الدقيقة السادسة عشر 16 من عمر المبارة الافتراضي وبلمستة الاولى اللاعب هالاند ليهز شباك فريق وفلرهامبتون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتزيد الطين بله عند غرمائهم على ارض الملعب.


واضافةً الى ذلك يزيد الصعوبة على نادي ووفارهامبتون حكم المبارة بطرده للاعب ناثان كولينز في الدقيقة 41 بسبب تدخلة العنيف والغير شرعي على مهاجم المان ستي جاك جريليتش، اما في الشوط الثاني فيخفض جناحه السيتي بمستوى الاداء ولاكن لم يمنع لاعبي الفريق من تحقيق هدفاً ثالثاً.


فقد تمكن السيتي عن طريق اللاعب فيل فودين بتسجيل هدفاً رائعاً, صنعه له زميلة كيفين دي بروين بتمريرة حاسمة لتنتهي المبارة بعدها ويرفع السيتي رصيد نقاطة الى 17 وليكون بهذا الفارق بينه وبين آرسنال نقطتين، وسقوط نادي ولفرهامبتون الى النقطة السادسة في المركز ال15، ويتجميد رصيدة.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي متصدراً لإرادات حقوق البث 


اعلنت رابطة الدوري الانجليزي عن ايرادات البث التلفزيوني للموسم الماضي وتوزيعها على جميع الاندية المتنافسة رسمياً، حيث بلغت اجمالي ايرادات البث التلفزيوني للموسم الماضي 2.543 مليار جنية استرليني (2.9 مليار يورو)، وبلغت ايرادات نادي مانشستر سيتي 153 مليون جنية استرليني (175 مليون يورو).


وبلغت ايرادات نادي ليفربول 151 مليون يورو ليكون ثاني اكبر نسبة يصل اليها بعد المان سيتي، يليها نادي توتنهام بنسبة 146 مليون مليون يورو، ثم بعدها مباشرة ناديي تشيلسي وآرسنال ب 145 مليون يورو، ام في المركز السادس يحل نادي مانشستر يونايتد ب142 مليون يورو.


فالدوري الانجليزي يتميز عن غيره من الدوريات بنزاهة عاليه في توزيع نسب الارباح فليس هناك فوارق كبيره في نسب الارباح كما نجدها عادةً في الدوري الإسباني وغيره من الدوريات عالمياً.

تعليقات

التنقل السريع