القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارة ريال مدريد واتلتكومدريد...الريال تكتيكياً يتفوق على اتلتكو مدريد

 ملخص مبارة اتلتكو مدريد وريال مدريد 


على ملعب ميتروبوليتانو وفي الدوري الاسباني لكرة القدم وتحديداً في قمة مباريات الجولة السادسة يحل النادي الملكي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مضيفة نادي اتلتكو مدريد، لتنتهي المبارة بعد اثارة كرويه صخبة على ارض الملعب لتنتهي بعدها بفوز الفريق الاسباني ريال مدريد على مضيفة بهدفين مقابل هدف (2 - 1).



حيث كانت اتلتكو مدريد قد احتلت قبلها المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد انتهاء مبارئتهم مع فريق سيلتا فيغو الذي انتهت بفوز الاتلتكو وكانت قد انتهت المبارة (4 - 1)  لنادي اتلتكو، بينما يتصدر الريال جدول الترتيب برصيد لائق بالنادي الملكي ب15 نقطة بعد ماحقق فوزاً حقيقياً على منافسة ريال مايوركا بأربعة اهداف لانظير لها.

احداث الشوط الاول من مبارة اتلتكو مدريد والريال


رياضة اونلاين - على ارضية استاد "ميتروبوليتانو" وقعت مبارة الريال والأتلتكو، قبل المبارة، لابد وان 
مدرب نادي اتلتكو مدريد "دييغو سيميوني" قد فرض خططاً دفاعية صلبه لتوخي الحذر من الاندفاعات الهجومية للريال وكسر خطط مدرب ريال مدريد انشيلوتي ولاكن لم يستطيع ذلك ليبدأ الريال بشن حملات متكرره من الهجوم لتصل احداث المبارة الى الدقيقة 18 التي يفتتح في الريال اول اهدافة عن طريق اللاعب رودريجو بتمريرة حاسمة من زميلة الللاعب اوريلين تشواميني.


حيث لم يتوقف الريال بتكثيف الضغط على فريق الاتلتكو ولم يستغرق بعدها الريال سوى ربع ساعة ليسجلوا الهدف الثاني لتكون النتيجة مرضية للفريق ومرضية للمدرب انشيلوتي حتى نهاية احداث المببارة بهدف ثاني عن طريق اللاعب فيديريكو فالفيردي بحلول الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول للمبارة لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين للملكي.

احداث الشوط الثاني من مبارة اتلتكو مدريد والريال


تستمر المبارة بين صد ورد للفريقين حيث كان لهما العديد من الفرص ولاكنها بائت بالفشل، ووصولاً للدقيقة 82 يتمكن الروخي بلانكوس بواسطة لاعب فريقة ماريو هيرموسو من تسجيل الهدف الاول والوحيد لنادي الاتلتكو مدريد، لتهدأ بعدها وتيرة احداث المبارة حتى نهاية الشوط الثاني من عمر المبارة لتنتهي المبارة بفوز نادي ريال مدريد.

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة السادسة

ينهي ريال مدريد فقرته الاخيرة في قمة مباريات الجولة السادسة في مبارة الديربي على نضيرة اتلتكو مدريد، ليكون بهذا قد استطاع استعادة الصدارة في جدول ترتيبات الدوري الاسباني ليفوق وصيفة برشلونة بنقطتين ، ويكون ترتيب الجدول كالتالي :

  1. ريال مدريد    - 18 نقطة .
  2. برشلونة       - 16 نقطة
  3. ريال بيتيس    - 15 نقطة .
  4. اتلتكو بلباو    - 13 نقطة .
  5. اوساسونا      - 12 نقطة .
  6. فياريال          - 11 نقطة .
  7. اتلتكو مدريد   - 10 نقاط .
  8. ريال سوسييداد - 10 نقاط .
  9. فالنسيا           - 9 نقاط . 
  10. مايوركا         - 8 نقاط .
  11. جيرونا          - 7 نقاط .
  12. رايو فايكانو    - 7 نقاط .
  13. سيلتا فيغو      - 11 نقطة .
  14. خيتافي          - 7 نقاط .
  15. اشبيلية          - 5 نقاط .
  16. الميريا          - 4 نقاط .
  17. اسبانيول       - 4 نقاط .
  18. ريال بلد الوليد - 4 نقاط .
  19. قادش           - 3 نقاط .
  20. التشي           - نقطة واحدة .

الدوري الاسباني / سقوط اسبانيول وريال بيتس يقلب الطاولة على جيرونا


في منافسات الدوري الاسباني الممتاز وضمن قمة الجولة السادسة يحقق نادي ريال بيتيس انتصاراً جامحاً على نضيرة جيرونا في ملعب ستادي بينتو فيامارين وتنتهي المبارة بواقع مرير على نادي جيرونا بنتيجة (2 - 1).

اسبانيول تسقط امام ريال سوسييدايد,ريال بيتيس تفوزعلى جيرونا

ضمن احداث الشوط الاول بدا الفريق المستضاف ببداية تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة السابعه بواسطة اللاعب ارناو مارتينيز، ولم تستمر فرحة فريق جيرونا كثيراً، ليتسعيد النادي المضيف ريال بيتيس التعادل في العشر الدقائق التالية وتحديداًُ في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاساسي الاول عن طريق نجم فريق بيتيس بورخا ايغليسياس.


ولم يهدأ لنفس اللاعب البال حتى وصلت المبارة الى الشوط الثاني وفي الدقيقة 77 يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني، وبهذا تنتهي احداث المبارة ويستطيع الفريق المضيف قلب الطاولة واستعادة نجاحه والتصدر الى المركز الثالث ويرتفع رصيدة في ترتيب البطولة الى 15 نقطة.


وفي المبارة المقابلة ضمن منافسات الدروي الاسباني الممتاز وضمن الجولة السادسة ايضاً، يسقط نادي جورينا خلال مبارئتة مع مضيفة ريال سوسييداد بهدفين لهداف واحد (2 - 1)، واستطاعوا لاعبو الفريق الفائز وهم الكسندر سورولوث وبرايس مينديز بتسجيل هدفين في الدقيقتين 17 و 19 على التوالي.

تشكيلات دربي مدريد في الليغا الاسباني


ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر المنافسات الحالية للدوري الاسباني الممتاز وفي ملعب الميتروبوليتانو الذي يتبع نادي اتلتكو مدريد يلعب ديربي مدينة مدريد بين الريال واتلتكو مدريد، قاصداً الريال استعادةً الصدارة من النادي المنافس الوحيد برشلونة ولتصعد اتلتكو مدريد السلام لتسبق غيرها من الاندية في جدول ترتيبات الدوري الاسباني.


حيث يخوض الفريق المضيف واصحاب الارض تشكيلة اللاعبين كالتالية :


اراسكو,رينيلدو,اوبلاك,ويتسيل,فيليبي,كونداغبيا,يورنتي,كوكي,كارفخاال,كورتوا,الابا,ميلتاو,مودريتش,كروس,تسوامني,فالفيردي,فينيسيوس جونيور,ميندي ورودريغو.

تعليقات

التنقل السريع